أبوظبي في 30 أكتوبر /وام/ أعلنت شركة الواحة كابيتال، شركة إدارة الاستثمارات المُدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية تعيين "بي إتش إم كابيتال" مزود سيولة لأسهمها وذلك بعد حصولها على موافقة سوق أبوظبي للأوراق المالية.

وقال محمد حسين النويس، مدير الإدارة لشركة "الواحة كابيتال": "سيعزز هذا التعاون الاستراتيجي استقرار حركة أسهم الشركة ويوفر نقاطاً سعرية موثوقة لمستثمرينا ويعزز مستوى الثقة في السوق ما يتيح فرص نمو أفضل على المدى الطويل إلى جانب تسهيل وصول المستثمرين الإقليميين والدوليين إلى أسهمنا وتداولها بسلاسة علاوة على دورها في تنويع قاعدة مستثمرينا وترسيخ حضورنا في سوق الأسهم".

وتوفر "بي إتش إم كابيتال" خدمات السيولة لأسهم الواحة كابيتال اعتباراً من اليوم 30 أكتوبر الجاري ومن شأن ذلك أن يشجع على تداول أسهم "الواحة كابيتال" مع التخفيف من حركتها العشوائية نتيجة اختلال التوازن في تداولات السهم بيعاً وشراءً.. بالإضافة إلى ذلك، فإن توفير خدمات السيولة سيعزز ثقة المساهمين في أسهم "الواحة كابيتال" من خلال تخفيف التأثير المحتمل لتقلبات السوق وبالتالي الحفاظ على مستويات سعرية منطقية.

عاصم الخولي/ رامي سميح

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

رئيس مركز ديرمواس يتابع استمرار تمهيد الطرق تيسيرا على المواطنين

تابع الدكتور رجب قياتي رئيس مركز ومدينة ديرمواس، استمرار تمهيد الطرق، تنفيذًا لتوجيهات اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، لرؤساء الوحدات المحلية بجميع مراكز ومدن المحافظة، باستمرار تنفيذ الحملات اليومية الميدانية على كافة القطاعات الخدمية لمتابعة الحالة العامة بالشوارع الرئيسية والأحياء.

كما طالب المحافظ، في بيان، رؤساء الوحدات المحلية بجميع مراكز ومدن المحافظة، بضرورة تكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات وتحسين مستوى النظافة بما يحقق رضا المواطن المنياوي.

 

تيسير حركة المرور أمام المواطنين والمركبات

وتنفيذا لذلك، تولت الوحدة المحلية بقرية كفر خزام بقيادة أحمد عبد الحكم رئيس القرية والأجهزة المعاونة، إصلاح طريق مصر - أسوان الزراعي، عند المدخل القبلي لقرية منشأة خزام، حيث جرى تمهيده وتسويته بواسطة الجليدر الخاص بالوحدة المحلية، وذلك لخلق سيولة مرورية وتيسير حركة المرور أمام المواطنين والمركبات بقرى غرب ديرمواس.

 

خلق بيئة صحية ونظيفة للمواطنين

يأتي ذلك في ضوء جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس لخلق بيئة صحية ونظيفة للمواطنين والحفاظ على المظهر الحضاري وخلق سيولة مرورية.

مقالات مشابهة

  • رئيس مركز ديرمواس يتابع استمرار تمهيد الطرق تيسيرا على المواطنين
  • سوق أبوظبي للأوراق المالية يرحب بإدراج “شيميرا جي بي مورغان “
  • «إم آي إس» توقع مذكرة تفاهم لدراسة تأسيس نشاط الخدمات السحابية للذكاء الاصطناعي في السعودية
  • واحة الملك سلمان للعلوم تواصل استقبال الطلبة للتعرف على التقنيات المهمة في سوق العمل واختيار التخصص الجامعي
  • وكالة واس تكشف التفاصيل بالأرقام.. الاقتصاد السعودي يحقق أعلى سيولة في تاريخه
  • الرقابة المالية تمد فترة سريان عرض شراء 24.5% من رأسمال «السويدي إليكتريك»
  • “دبليو كابيتال”: عقارات دبي تحقق أداء استثنائيًا لا يعترف بسقف محدد أو نهاية معلومة
  • أسهم أوروبا تتراجع وسط استمرار الغموض حول الانتخابات الفرنسية
  • اعرف طريقك.. سيولة مرورية بالشوارع الرئيسية والميادين بالقاهرة والجيزة
  • غموض الانتخابات الفرنسية يدفع الأسهم الأوروبية إلى التراجع