سواليف:
2024-07-05@22:52:50 GMT

مهم من وزارتي العمل والداخلية لأصحاب العمل

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

مهم من وزارتي العمل والداخلية لأصحاب العمل

#سواليف

إنطلاقاً من حرص وزارتي #الداخلية و #العمل على ‏‏مصلحة #أصحاب_العمل و #العمال في كافة القطاعات ‏والأنشطة الاقتصادية والمواطنين الأردنيين بشكل عام ‏وضمن نهج التشاركية في العمل ، فإن وزارتي الداخلية ‏والعمل تؤكدان على خطورة #تشغيل ‏#العمالة غير ‏الأردنية المخالفة بشكل #مخالف للقوانين والأنظمة ‏والتعليمات المعمول بها وذلك لأسباب قانونية وصحية.

‏وقالت الوزارتان في بيان مشترك إن العمالة غير الأردنية المخالفة يتوجب عليها أن ‏تحترم القوانين والأنظمة المعمول بها في المملكة بشكل ‏عام لبقائها في الأردن بشكل قانوني وبما يحمي ‏حقوقها، بالإضافة إلى تجنب استغلالها وهضم حقوقها ‏العمالية والإنسانية والاجتماعية من قبل بعض ‏الأشخاص لعدم توفر تصاريح العمل السارية المفعول أو ‏أذونات الإقامة بحوزتهم حسب الأصول. ‏

وبينتا فترة تصويب اوضاع العمالة المخالفة قد انتهت ‏وقد يتبادر الى ذهن البعض بأن هنالك نية لاصدار ‏قرارات جديدة تتعلق بتصويب اوضاع العمالة المخالفة ‏وهو الأمر الذي يجانب الواقع الفعلي وتؤكد الوزارتين ‏بعدم وجود أي نية لإصدار قرارات جديدة تتعلق ‏بتصويب اوضاع العمالة المخالفة على غرار القرارات ‏السابقة .‏

مقالات ذات صلة تحذير من تزايد الغبار في بعض المناطق 2023/10/30

ودعت وزارتا الداخلية والعمل اصحاب العمل والعمال المخالفين إلى ضرورة المبادرة ‏بتوفيق أوضاعهم بالسرعة الممكنة تفادياً للتبعات ‏المترتبة على ضبط العمالة المخالفة خاصة وان كافة ‏الجهات الرسمية والأمنية قد بدأت بتنفيذ حملات ‏أمنية مشتركة على أماكن تواجد هذه ‏العمالة المخالفة ‏ليصار إلى اتخاذ الاجراءات القانونية ‏بحقها وبحق ‏أصحاب العمل والأشخاص الذين يقومون بتشغيلها ‏بشكل مخالف.‏

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الداخلية العمل أصحاب العمل العمال تشغيل مخالف العمالة المخالفة

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية اليوم الخميس الموافق 4 من يوليو 2024، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز، وتنطلق مباراة الأهلي والداخلية المقرر لها السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، على استاد القاهرة الدولي.

مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز بث مباشر

ويأمل الأهلي في مواصلة الانتصارات ببطولة الدوري الممتاز أمام الداخلية، وذلك عقب الانتهاء من مباراة طلائع الجيش التي انتهت بفوز الأحمر برباعية دون رد، وهو اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ13 من عمر منافسات الدور الأول.

وتعتبر مباراة الداخلية مهمة في رحلة المارد الأحمر للوصول لهدفه بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقي.

وعلى صعيد نادي الداخلية تعتبر مباراة اليوم هامة للغاية خصوصاً وأن الفريق ينافس للهروب من الهبوط، وليس لديه فرصه سوى تحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة بالإضافة إلى الاعتماد على نتائج الفرق الأخرى.

بعد خوض 21 مباراة في دوري nile حتى الآن يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، وعلى الجانب الآخر يأتي نادي الداخلية في المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة بعد خوض 28 مباراة في الدوري حتى الآن.

بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي الداخلية مساء اليوم الخميس الموافق 4 من يوليو 2024، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلى ضد الداخلية المقرر لها السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، على استاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي والداخلية
  • إمام عاشور أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
  • وسام أبو علي يسجل الهدف الثاني للأهلي في مرمى الداخلية
  • وسام أبو علي يسجل هدف التقدم للأهلي في شباك الداخلية
  • وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في الدوري
  • مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • طاقم حكام مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
  • الداخلية العراقية تصدر هويات عضو شرف لأصحاب المحتوى الإيجابي
  • بعد توقف لأسباب تقنية.. عودة العمل لمنفذ «رأس إجدير»