السومرية نيوز – محليات

اعتقلت قوة أمنية، اليوم الإثنين، عصابة مكونة من رجل وامرأتين كانوا يرومون بيع فتاة قاصر مقابل مبلغ 6500 دولار.

وقالت وكالة الاستخبارات في بيان ورد لـ"السومرية نيوز"، إن "مفارز وكالة الاستخبارات المختصة بمكافحة الاتجار بالبشر تلقت معلومات دقيقة تضمنت عن عرض فتاة قاصر تبلغ من العمر ١٤ عاما بمبلغ وقدره ٦٥٠٠ دولار" .



وأضافت، أن "الوكالة شكلت فريق عمل استخباري وفني للتحري وجمع المعلومات عن عملية بيع الفتاة القاصر، وبعد استحصال الموافقات القضائية الاصولية وبكمين محكم، تم احباط عملية بيع الفتاة القاصر حيث تم القاء القبض على رجل وامرأتين".

وتابعت الوكالة، أنه "لدى التحقيق مع المتهمين اعترفوا صراحة قيامهم بتبني الفتاة القاصر وعرضها بمبلغ وقدره ٦٥٠٠ دولار من اجل زجها في قضايا مخلة بالآداب العامة واستغلالها جنسيا، حيث دونت اقوال المتهمين وسيتم احالتهم الى الجهات المعنية استعدادا لمثولهم امام القضاء لينالوا جزائهم العادل" .

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

مسؤول أممي: تكلفة إعادة إعمار غزة تصل 50 مليار دولار

سرايا - قال مدير المكتب الإقليمي للدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي عبدالله الدردري، اليوم الثلاثاء، إن تكلفة إعادة إعمار قطاع غزة تصل إلى 50 مليار دولار.

وأكد أن أخطر مرحلة تأتي عقب التوصل إلى وقف إطلاق النار، لأن نحو مليوني إنسان بلا مأوى وينتظرون عملية إعادة الإعمار.

وأوضح أن برنامج التعافي المبكر تكلفته حوالي ملياري دولار، بينما إعادة إعمار غزة بكاملها تقدر بنحو 50 مليار دولار، وفقا للمكتب الإعلامي للأمم المتحدة.

وشدد على أنه يجب التوصل الى آلية لإقامة عدد كاف من المنازل المؤقتة تكون جاهزة للدخول إلى غزة اليوم التالي من وقف إطلاق النار، وما يرتبط بها من صحة وتعليم ومياه شرب وصرف صحي وكهرباء.
إقرأ أيضاً : "رصاصة في الرأس" .. اللحظات الاخيرة من حياة الجندي"يائير"الذي قتل برصاصة قناص فلسطيني اثناء اجراء مكالمة هاتفية مع والدته - فيديو إقرأ أيضاً : بالفيديو .. قناص القسام يفجر رصاصة "الغول" في رأس جندي صهيوني في الشجاعية إقرأ أيضاً : بالفيديو .. إصابة مستوطن في عملية قنص جنوب مدينة نابلس وجيش الاحتلال ينشر فرق القناصة في المنطقة


مقالات مشابهة

  • شريحة هاتف تكشف جريمة قتل فتاة على يد شقيقها ووالدتها
  • لماذا عاودت أسعار الدولار الارتفاع؟
  • بريطانية تحذر من خطأ شائع يفعله كثيرون بالهاتف.. «تحويشة عمرها ضاعت»
  • اعتقال فلسطيني وغلق مداخل ومخارج المجمع التجاري جراء عملية طعن بـ«كرمئيل»
  • السعودية تقدم دعما ماليا للبنان بقيمة 10 ملايين دولار
  • مسؤول أممي: تكلفة إعادة إعمار غزة تصل 50 مليار دولار
  • الحكم على فتاة قاصر بالسجن 10 سنوات بعد قتلها حماتها القاسية وبوعياش تتدخل
  • اغتصاب فتاة مراهقة وخنقها أمام والدتها على متن قارب في البحر الأبيض المتوسط
  • ‎العثور على جثة فتاة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • اعتقال 4 أشخاص اقتحموا دارا في بغداد واطلقوا النار داخله