استعرضت نورة الجسمي رئيس اتحاد الإمارات للريشة الطائرة عضو لجنة الدراجات للجميع بالاتحاد الدولي للدراجات، خلال مشاركتها بالنسخة الخامسة من منتدى الاتحاد الدولي للعبة، في بلجيكا، أفضل الممارسات التي تتبعها الإمارات في الاستدامة برياضة الدراجات، لبناء مجتمع رياضي وصحي.
وأكدت الجسمي أنها عملت على استعراض العديد من التجارب الناجحة، في استقطاب أفراد المجتمع لممارسة رياضة الدراجات، خاصة إقامة الفعاليات المجتمعية، بمشاركة مختلف الأعمار والفئات، والتوسع في إنشاء مسارات الدراجات بمختلف الطرق بجميع إمارات الدولة.


وشارك في المؤتمر نخبة من مسؤولي الاتحادات القارية للدراجات، وتم تبادل أفضل الممارسات والتوصيات لدعم الاتحادات والمدن والمنظمين، لتعزيز ركوب الدراجات.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

حديقة “سيتي ووك جاردن” تجذب زوار موسم جدة 2024

المناطق_واس

تشهد منطقة “سيتي ووك” ضمن فعاليات موسم جدة 2024 إقبالاً كبيراً من الزوار الذين يتوافدون للاستمتاع بتجارب ترفيهية وسياحية متنوعة في أجواء مليئة بالبهجة والمغامرة والمرح .

وتُعد حديقة ” سيتي ووك جاردن ” أحد أبرز المعالم الجاذبة في منطقة السيتي ووك، حيث تضفي بجمالها الطبيعي وموقعها المتميز ، رونقاً خاصاً يجذب الأهالي والزوار من محبي الاستمتاع بالطبيعة.

أخبار قد تهمك افتتاح أكثر من خمس مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م 29 يونيو 2024 - 12:05 صباحًا تمديد فعاليات الصيف في جدة آرت بروميناد حتى نهاية أكتوبر 2023 15 أغسطس 2023 - 3:12 مساءً

وتتميز الحديقة بمساحاتها الخضراء وجلساتها الرائعة وتصميمها العصري الجذاب وجمال مناظرها الطبيعية، من جريان المياه والنوافير والأشجار المتنوعة والزهور المختلفة ، ضافية لمسات جمالية على الحديقة.

وتقدم لمرتاديها تجربة رائعة بتواجد خيارات عديدة من عربات الأطعمة والمشروبات، مما يجعلها مقصداً سياحياً وترفيهياً مثالياً للأهالي والزوار الباحثين عن الراحة والاستجمام في أحضان الحدائق الطبيعة.

وتُقدم “سيتي ووك” لزوارها مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تشمل الألعاب الحركية والمهارية، وتجارب الآركيد، ومنطقتي “ليالي القاهرة” و”مدينة الصين”. إضافة إلى المسرحيات العربية التي تحظى بإقبال واسع، كما تتوفر في المنطقة مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات، إلى جانب متاجر التسوق التي توفر تجربة تسوق مميزة.

يذكر أن موسم جدة يهدف من خلال فعالياته إلى تعزيز السياحة المحلية وتقديم تجربة ترفيهية مميزة للزوار من خلال الاعتماد على استثمار كافة مقومات المدينة السياحية والتاريخية والثقافية والبحرية، بهدف تنويع الخيارات أمام الزوار من مختلف الفئات العمرية، وخاصة الأطفال والأهالي الذين يقضون أوقاتاً ممتعة بين الأنشطة الترفيهية .

مقالات مشابهة

  • حديقة “سيتي ووك جاردن” تجذب زوار موسم جدة 2024
  • علياء عبد السلام تشارك في بطولة النرويج لزوارق “الفورمولا 4”
  • “بيئة الباحة” تطلق مهرجان الفواكه الثاني بمحافظة بلجرشي
  • الإماراتية علياء عبد السلام تشارك في بطولة النرويج لزوارق “الفورمولا 4”
  • لوحات جديدة «كود 1» للدراجات النارية برأس الخيمة
  • “الوطنية للإسكان” تستعرض تجاربها في ملتقى القصيم العقاري
  • “الاتحاد لحقوق الإنسان” تنظم معرضا دوليا في ساحة الأمم المتحدة
  • «الناشرين الإماراتيين» تدعم الحركة الأدبية العربية الكورية
  • «الشارقة للثروة السمكية» تشارك بمؤتمر لاستزراع الأحياء المائية
  • “الإمارات للدراجات” يعزز صدارته للمنافسة في طواف فرنسا