الوطن:
2024-10-02@04:08:25 GMT

محافظ قنا يحل مشكلة 76 مواطنا بعد مقابلتهم في مكتبه

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

محافظ قنا يحل مشكلة 76 مواطنا بعد مقابلتهم في مكتبه

واصل اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، والدكتور حازم عمر، نائب المحافظ، وحسام حمودة، السكرتير العام للمحافظة، ومحمد صلاح أبوكريشة، السكرتير العام المساعد، استقبال المواطنين بمكاتبهم، وذلك لبحث شكواهم، والعمل على إيجاد أفضل حلول ممكنة، بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى.

يأتى ذلك في إطار حرص محافظ قنا، على التواصل المباشر مع المواطنين، وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم، سعيا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم، وتوطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة .

واستقبل محافظ قنا 76 مواطنا من مختلف مراكز المحافظة، وعقد لقاءات فردية مع كل مواطن على حدة، حفاظا على خصوصية الشكوى، وجرى مراجعة مضمون الشكاوى واستيفاء متطلبات فحصها، وإرسالها فورا لجهات الاختصاص المختلفة للبت فيها، ووضع الحلول المناسبة لها، بما يحقق مصلحة المواطن، ولا يُخل باللوائح والقوانين.

فحص شكاوى المواطنين 

من جانبه، وجه محافظ قنا، المسؤولين بسرعة فحص شكاوى وطلبات المواطنين التي تتعلق بطلبات المساعدات، أو معاش تكافل وكرامة التي تقدم بها المواطنين الأولى بالرعاية، وذلك استمرارا لجهود الدولة التي تبذلها بشأن الحماية الاجتماعية، وتقديم الدعم للأسر الفقيرة والأولى بالرعاية.

وأكد «الداودي» أن جميع الجهات الحكومية المحلية تبحث أسباب الشكاوى للبت فيها، ويجرى إرسالها في وقت قياسي، ما يساهم في تحسين معدلات الإنجاز، وتطور مستويات الأداء في حل الشكاوى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة قنا شكاوى المواطنين قنا مركز قنا محافظ قنا محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر يلتقي المواطنين للاستماع إلى شكاواهم وتلبية مطالبهم

التقى المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، بالمواطنين خلال لقاء "اليوم المفتوح"، للاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم في ضوء اللوائح والقوانين وبالتنسيق مع كل الجهات المعنية بشتي قطاعات الخدمات، وذلك بحضور كلا من محمد عبد الفتاح، سكرتير عام المحافظة، والعميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، ومسئولي إدارة خدمة المواطنين والمديريات الخدمية.

واستمع المحافظ باهتمام بالغ إلى المواطنين، ووعد باتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلات المطروحة في أسرع وقت ممكن، مؤكدًا أن خدمة المواطن وتلبية احتياجاته هي أولوية قصوى.

وتنوعت طلبات المواطنين ما بين توفير فرص عمل، ووحدات سكنية للأولي بالرعاية، وبحث عدد من المشكلات المتعلقة بالقطاعات الخدمية والتنموية على أرض المحافظة.

ووجه محافظ الأقصر، إدارة خدمة المواطنين بمتابعة تنفيذ الحلول المتفق عليها خلال لقاء "اليوم المفتوح"، لضمان الالتزام وسرعة التنفيذ لما تقرر خلال اللقاء، مؤكدًا أن الجهاز التنفيذي بأكمله حريص على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالعمل المتواصل لتحسين مستوى جودة حياة المواطنين والتعامل مع مشاكلهم عن قرب.

وأكد المحافظ خلال اللقاء على أهمية التعاون بين المواطنين والأجهزة التنفيذية لتحقيق التنمية الشاملة، والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، كما شدد على ضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ القرارات الصادرة عن اللقاءات الجماهيرية.

مقالات مشابهة

  • الحويج: حل مشكلة المركزي وتعيين محافظ جديد سينهي الخلافات المالية ويسهم في اعتماد ميزانية موحدة
  • نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية البراهمة
  • محافظ قنا يوجه بتخصيص أراضٍ جديدة لخدمة المواطنين
  • محافظ القاهرة يناشد المواطنين باستكمال إجراءات التصالح على مخالفات البناء
  • بالصور.. محافظ الأقصر يكلف بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين
  • محافظ الأقصر يلتقي المواطنين للاستماع إلى شكاواهم وتلبية مطالبهم
  • مناقشة 9 شكاوى في لقاء المواطنين في كفر الشيخ
  • محافظ الأحساء يستقبل عددًا من المواطنين والمقيمين بالمحافظة
  • محافظ القليوبية: تبسيط الإجراءات على المواطنين في ملف التصالح
  • محافظ القليوبية يوجه بتبسيط الإجراءات علي المواطنين في ملف التصالح