لاختبار معدل ذكائك.. هل يمكنك اكتشاف الخطأ في الصورة خلال 7 ثوان فقط؟.. تحدي البحث عن الخطأ في الصورة يعتبر من الألغاز الصعبة نسبيًا، حيث يتطلب قوة ملاحظة وتركيز لاكتشاف الخطأ في صورة معينة إذا كنت تبحث عن طريقة ممتعة ومليئة بالتحديات لتحسين مهارات الملاحظة والتركيز والذاكرة لديك، فإن البحث عن الخطأ في الصورة خلال الوقت المحدد وهو 7 ثوانٍ فقط قد يكون ما تحتاجه.

تحتاج إلى تركيز عالي وتفحص الصورة بعناية خلال الوقت المحدد لتحديد الخطأ قد يكون العثور على الخطأ صعبًا في بعض الأحيان، ولكن لا تستسلم بسرعة وحاول البحث بشكل جيد لاكتشاف الخطأ المخفي في الصورة.

لاختبار معدل ذكائك.. هل يمكنك اكتشاف الخطأ في الصورة خلال 7 ثوان فقط؟لاختبار معدل ذكائك.. هل يمكنك اكتشاف الخطأ في الصورة خلال 7 ثوان فقط؟

الصورة تظهر سيدة تجلس على أريكة داخل غرفة عائلية في فترة الخمسينيات.

لغز عيد ميلاد فلفل.. أوجد الـ3 اختلافات بين نسختي الصورة في 8 ثواني لغز النمر الغامض.. أوجد الاختلافات الثلاثة بين الصورتين في 10 ثواني هل اكتشاف الخطأ في الصورة خلال 7 ثوان فقط؟لاختبار معدل ذكائك.. هل يمكنك اكتشاف الخطأ في الصورة خلال 7 ثوان فقط؟

إذا كنت تمكنت من إيجاد الخطأ في الصورة خلال 7 ثوان فهذا يعني أن لديك قدرات بصرية عالية لمعرفة الخدع البصرية، وفي حالة لم تتمكن فلا بأس يمكنك متابعة وحل باقي الألغاز من خلال بوابة الفجر الإلكترونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لغز حل الألغاز الغاز الغاز صعبة 10 الغاز ألغاز للأذكياء الغاز مع الحل الالغاز 7 دقائق الغاز

إقرأ أيضاً:

في غضون ثوان وبدقة عالية.. هكذا ساهم التسلسل المتعاقب بنجاح عملية اغتيال نصرالله

بينت مراجعة الصور التي نشرها الجيش الإسرائيلي أن إسرائيل استخدمت ذخائر أميركية الصنع تزن 2000 رطل في هجومها الذي استهد فيه الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله.

وبحسب صحيفة "واشنطن بوست"، قال المحللون الذين فحصوا مقاطع فيديو للضربة وتداعياتها إن الضرر كان هائلا مع استخدام قنابل متعددة تزن 2000 رطل.

وقال ثلاثة محللين راجعوا مقطع فيديو نشرته القوات الجوية الإسرائيلية، السبت الماضي، إنه أظهر طائرات مقاتلة تحمل قنابل متعددة من فئة 2000 رطل، بعضها على الأقل من طراز BLU-109s.

ووفقا لتريفور بول، وهو فني سابق في مجال التخلص من الذخائر المتفجرة في الجيش الأميركي، فقد تم تصميم الرؤوس الحربية لاختراق ما يصل إلى 6 أقدام من الخرسانة المسلحة.

وقال بول عن عواقب الضربة: "إنها فوضى عارمة. ومن المحتمل أن تكون عشرات القنابل التي يبلغ وزنها 2000 رطل قد استخدمت".

وقال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي لصحيفة "واشنطن بوست" إن "عشرات الذخائر أصابت الهدف في غضون ثوان بدقة عالية جدا، وهذا جزء مما هو مطلوب لضرب المواقع تحت الأرض على هذا العمق".

إن هذا النوع من التتابع السريع للذخائر يُشار إليه غالبا باسم "التسلسل المتعاقب"، كما قال مسؤول في وزارة الدفاع الأميركية تحدث شريطة عدم الكشف عن هويته.

وأضاف أن "التسلسل المتعاقب بالقنابل التي تزن 2000 رطل هو تكتيك شائع في ضربات إسقاط المبنى بالقنابل الخارقة للتحصينات ثم نشر قنبلة ناسفة شديدة الانفجار".

وقال المسؤول إنه "لم ير قط استخدام عدد كبير من القنابل ضد هدف واحد كما ورد في ضربة نصر الله".(سكاي نيوز)

مقالات مشابهة

  • يمكنك الاحتفال بالهدف.. سيميوني يتهم كورتوا في أزمة ديربي مدريد
  • في غضون ثوان وبدقة عالية.. هكذا ساهم التسلسل المتعاقب بنجاح عملية اغتيال نصرالله
  • بيع 10 ثوان من حادث اغتيال كينيدي بمبلغ خيالي لهذا السبب
  • أسباب بكاء الرضيع أثناء الرضاعة.. ما الذي يزعجه وكيف يمكنك تهدئته؟
  • الإحصاء: أعلى نسبة زواج بين الحاصلين على شهادة متوسطة خلال 2023
  • «الصحة» تنظم برنامجا لأطباء الصدرية لتأهيلهم لاختبار «المتخصصين الأوروبيين»
  • حمدان بن محمد: الشهداء خالدون في ضمائرنا وحاضرون في قلوبنا
  • خريف 2024 بالمملكة.. ارتفاع معدل هطول الأمطار على 6 مناطق
  • الجزيرة والنصر.. «الخطأ ممنوع» في «تضميد الجراح»
  • أحمد الطاهري: «القاهرة الإخبارية» تنقل الصورة من بيروت بحقيقة مجردة