لجريدة عمان:
2024-07-07@04:11:40 GMT

عبري يتغلب على صور بهدف يتيم بدوري عمانتل

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

عبري يتغلب على صور بهدف يتيم بدوري عمانتل

تغلب عبري على نظيره صور بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على مجمع عبري الرياضي، ضمن مباريات الجولة التاسعة لدوري عمانتل، وبهذا الفوز ارتفع رصيد عبري إلى 12 نقطة، بينما في المقابل تجمد رصيد صور عند 10 نقاط.

بداية المباراة جاءت حذرة من الطرفين، بعدها كثف عبري من هجماته على صور رغبة منه في تسجيل هدف السبق، وفي الدقيقة 16 سدد فيصل الأغبري لاعب عبري كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن كرته اعتلت القائم، وعقب هذه الفرصة الخطرة استمر اللعب سجالا من الجانبين، وعند الدقيقة 28 تهيأت لفهد مسعود الهاجري كرة داخل الصندوق لكنه لعبها بتسرع، ووصلت بين يدي الحارس بلال البلوشي، وفي الدقيقة 40 سدد لاعب صور كلينشن روبين كرة قوية، لكن عمر المطروشي حارس عبري وقف لها بالمرصاد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني نزل صور ضاغطا على مرمى عبري، وفي الدقيقة 47 سنحت فرصة لعاهد الهديفي لاعب صور، لكن كرته جاءت بجوار القائم الأيسر، وفي الدقيقة 50 ومن هجمة مرتدة أتيحت ليوسف الغافري كرة داخل منطقة جزاء صور، ولعبها بكل قوة لكن حارس صور بلال البلوشي تصدى للكرة ببسالة، وفي الدقيقة 58 أتيحت فرصة لعبري عبر برونو لويز من كرة رأسية جاءت بجوار القائم الأيمن، وفي الدقيقة 65 سدد اللاعب أوجستي مالو لاعب صور كرة زاحفة مرت بسلام على مرمى عبري، بعدها نجح عبري في إحراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70، وذلك عندما مرر كليبر كاليال كرة عرضية لزميله جورج دي أوروخو الذي سددها داخل شباك صور، محرزا هدف السبق لفريقه، وفي الدقيقة 85 كاد صور أن يحرز هدف التعادل، عندما سدد يوسف المخيني كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس عبري عمر المطروشي بصعوبة، لتنتهي المباراة بفوز عبري على صور بهدف وحيد. وأنذر حكم اللقاء يوسف الغافري وجورج دي أوروخو من جانب عبري، ومحمد النجاشي وعاهد الهديفي من جانب صور.

أدار المباراة يحيى البلوشي حكما للساحة، وساعده على الخطوط رشاد الحكماني وناصر أمبوسعيدي، وهيثم العامري حكما رابعا، ويحيى الهطالي مراقبا للمباراة، وعلي القاسمي مقيما للحكام، ومحمد السكيتي منسقا عاما للمباراة، وياسر الكلباني منسقا إعلاميا، وإبراهيم النخيلي منسقا أمنيا للمباراة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: وفی الدقیقة فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

سموحة يفوز على إنبي في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة الفوز على نظيره إنبي بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من عمر الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

كيروش ينعي وفاة أحمد رفعت

جاء الهدف الأول للفريق السكندري عن طريق اللاعب إل حبيب أحمد حسان في الدقيقة 70 من عمر الشوط الثاني من المباراة، بينما أضاف فادي فريد الهدف الثاني في الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بفوز سموحة بهدفين نظيفين.

بهذا الفوز، يرفع سموحة رصيده للنقطة 42 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما يتجمد رصيد إنبي عند النقطة 42 في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة.

وكان سموحة قد بدأ المباراة بالتشكيل التالي:

حارس المرمى: محمد أشرف

خط الدفاع: عبدالرحمن عامر - أحمد خالد - جاستين آرثر - بركات حجاج.

خط الوسط: عمرو قلاوه - دكو دودو - محمد كناريا - حمدي علاء.

خط الهجوم: حسام حسن - مصطفى البدري.

مقالات مشابهة

  • كولومبيا تكتسح بنما بخماسية في كوبا أمريكا
  • منتخب الطواحين ينجو من فخ تركيا ويصطدم بإنجلترا في نصف النهائي
  • هولندا تتغلب على تركيا في ربع نهائي اليورو
  • هولندا تقلب الطاولة على تركيا بهدف جاكبو
  • إنكلترا إلى نصف نهائي أمم أوروبا بفوزها على سويسرا بركلات الترجيح
  • سموحة يفوز على إنبي في الدوري
  • سموحة يفوز علي إنبي بهدفين فى الدوري
  • موعد مباراة بيراميدز المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة