شفق نيوز:
2024-07-04@13:41:32 GMT

الاعدام لأجنبي خطط لتفجير نفسه في العراق

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

الاعدام لأجنبي خطط لتفجير نفسه في العراق

شفق نيوز/ أصدرت محكمة جنايات الكرخ حكما بالإعدام بحق شخص يحمل الجنسية الاجنبية خطط لتنفيذ عملية انتحارية في العراق.

وذكر المركز الاعلامي لمجلس القضاء الاعلى أن "الارهابي والذي انتمى لعصابات داعش الارهابية اعترف بانه كان يخطط لتفجير نفسه داخل العراق وتحديدا في محافظة صلاح الدين".

وأضاف أن "الحكم بحقه صدر وفقاً لاحكام المادة الرابعة / 1 وبدلالة المادة الثانية /3 من قانون مكافحة الارهاب رقم 13 لسنة 2005".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي تنظيم داعش حكم اعدام تفجير انتحاري

إقرأ أيضاً:

تفسير حلم الطيران في المنام.. تحقيق أمنية وإشارة للشخص المريض

هناك بعض الإشارات التي نراها في الأحلام، وقد تكون علامة لها تفسير منطقي في حياة الإنسان، ومن هذه الأشياء رؤية الشخص نفسه يطير في السماء، فما هو تفسير ذلك؟

تفسير حلم الطيران في المنام

ونستعرض في التقرير التالي، تفسير حلم الطيران في المنام، أو رؤية الشخص نفسه يطير في السماء، حسب ما جاء في كتاب ابن سيرين.

رؤية الشخص نفسه يطير في المنام.. «الطيران في المنام» يدل على كثرة التمني، كما أنه قد يدل على الولاية أو السلطة، حسب كتاب «ابن سيرين»، مشيرا إلى أنه إذا كان الرائي مريضا أو مشرفا على الموت، فإن الطيران في المنام قد يدل على اقتراب موته والله أعلم.

الطيران في المنام له دلالات كثيرة ومختلفة، فإن الطيران قد يدل على سفر حسب «ابن سيرين»، موضحا أنه إذا طار النائم حتى بلغ نهاية طيرانه وهبط، فإنه ينال خيرا من السفر، كما أن الطيران بأجنحة في المنام يعني أنه ينتقل من حال إلى أخرى، وتتبدل أموره.

الطيران بدون أجنحة

بينما الطيران في المنام دون جناح فيدل على نيل الأمنية، وتكون رفعته بقدر ما يرتفع بطيرانه في المنام، ورؤية السقوط من الطيران في المنام تدل على أن الرائي يملك ما يسقط عليه ويكون له.

مقالات مشابهة

  • في مناهضة عقوبة الإعدام.. ومناصرة العدالة الجنائية (2-7)
  • انتحار شخصين في بغداد
  • من جديد.. تسجيل حالتي انتحار في بغداد
  • عادل حمودة يكتب: في صحة أحمد زكي
  • حان الوقت ليراجع العالم الإسلامي نفسه
  • تفسير حلم الطيران في المنام.. تحقيق أمنية وإشارة للشخص المريض
  • تأثير التكنولوجيا ودورها في المجتمع الحديث
  • القوات ردًّا على باسيل: يواصل ضخّ الأكاذيب
  • سرايا القدس تنشر فيديو لتفجير آلية إسرائيلية بطولكرم
  • مما سُمح بنشره.. سرايا القدس تنشر فيديو لتفجير آلية إسرائيلية بطولكرم