وكالات

ألمح سمير صلاح، وكيل الدولي أحمد فتوح، نجم فريق الزمالك المصري، إلى تلقي اللاعب 3 عروض أخرى محلية بخلاف عرض الفريق الأبيض.

وينتهي تعاقد أحمد فتوح مع ناديه الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التفاوض مع أي ناد جديد في يناير المقبل، لذلك تثار التكهنات حول مستقبله مع القلعة البيضاء.

وكشفت تقارير مؤخرًا عن رغبة النادي الأهلي في ضم اللاعب لصفوفه، فيما صرح سمير صلاح: “الأمور في المنتصف بشأن تجديد فتوح مع الزمالك واللاعب خياره الأول والثاني والثالث هو الفريق الأبيض، مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب جلس معنا قبل الانتخابات بأسبوعين واتفقنا على مدة التعاقد والمستحقات القديمة”.

وتابع وكيل نجم الزمالك: “كل العروض التي تأتي لفتوح عن طريق وكلاء لاعبين ومنها عروض داخلية وخارجية ولكن حتى الآن لم نجلس مع أي ناد آخر سوى الزمالك لأن اللاعب ما زال على قوة النادي، رفضنا الجلوس مع أحد حتى شهر ديسمبر المقبل”.

وأضاف: “في حال عدم الاتفاق مع الزمالك سيبدأ فتوح في دراسة كل العروض المقدمة له سواء من أندية مصرية أو خارجية خاصة من الدوري السعودي”.

????????"لديه عروض مصرية وخارجية ولم نتفق حتى الآن على التجديد".. وكيل أحمد فتوح يوضح رغبة اللاعب والعروض المقدمة له#ملعب_ONTime pic.twitter.com/3yImPbjDsn

— OnTime Sports (@ONTimeSports) October 29, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أحمد فتوح الزمالك تعاقدات أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال عبد الواحد السيد، مدير الكرة في نادي الزمالك المصري، إن الفريق يريد الإبقاء على اللاعب أحمد سيد "زيزو" في صفوفه، من خلال تجديد العقد بين الطرفين.

في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، زعمت تقارير صحفية بتلقي "زيزو" عروضاً للاحتراف في الدوريات الخليجية.

ويرتبط اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً مع فريق "الفارس الأبيض" بعقدٍ يمتد حتى يونيو/ حزيران 2025.

وفي حواره مع قناة "MBC مصر"،  سُئل عبد الواحد السيد عمّا إذا كان نادي الزمالك سيجدد عقد أحمد سيد "زيزو"، وأجاب قائلاً: "زيزو هو حالة خاصة، قرار التجديد سيأتي منه لا من طرف النادي، الزمالك يريده والجماهير ترغب باستمراره، فالقرار بيد اللاعب".

وأضاف: "لم يتحدث مجلس الإدارة مع زيزو في جميع التفاصيل حول التجديد، لكن الأساس في إتمام الأمر هو قرار اللاعب بأنه يريد البقاء أم لا، وأنا لم أتكلم معه إلى الآن، ملف تجديد عقد زيزو بالذات يعمل عليه مجلس الإدارة وليس أنا".

مقالات مشابهة

  • مفاجأة مدوية في قضية أحمد فتوح.. العفو عنه مجاناً
  • رفضت الدية.. أسرة ضحية حادث «فتوح» تكشف عن شرط جديد للعفو عن اللاعب أثناء زيارته| عاجل
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • أول زيارة لـ أحمد فتوح لأسرة ضحية حادث الـقـتـل الخطأ
  • بعد تقديم واجب العزاء.. محامي أسرة ضحية الدهس من اللاعب أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة
  • أسرة ضحية فتوح: الحديث حول الديه سابق لأوانه ونحن قبلنا العزاء ولم نتصالح
  • انفراجة في قضية أحمد فتوح.. عائلة الضحية تقبل العزاء
  • محامي أحمد فتوح لـ«الأسبوع»: العفو عند المقدرة.. عائلة الشوبكي تفاجئ الجميع
  • أحمد سليمان يكشف أسباب فشل عودة بن شرقي إلى الزمالك
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟