تكثف مدير أمن  القليوبية جهودها لكشف غموض مصرع موظف سقط من بلكونة الطابق الثاني العلوى بمنزلة بدائرة مركز شرطة شبين القناطر وتم نقل الجثة الى مستشفى شبين القناطر العام وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.


تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية  اخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد ورود إشارة من المستشفى بوصول " ج ع ش " 35 سنة موظف جثة هامدة اثر سقوطه من علو.


وانتقلت قوة امنية من مباحث المركز الى مكان الواقعة وبسؤال اهليته أفادوا بانه كان يعانى من مرض نفسى ويجرى علاجه منذ فترة واثناء وقوفه فى البلكونة اختل توازنه وسقط من الطابق الثاني العلوى على راسه وتوفى  .


وتم نقل الجثة الى المستشفى وطلبت جهات التحقيق تحريات مباحث المركز حول ظروف وملابسات الواقعة وتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وسؤال شهود العيان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية مدير أمن القليوبية شبين القناطر أمن القليوبية المستشفى

إقرأ أيضاً:

الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ "الممشى السياحي" بالفيوم

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الفيوم، من انتشال جثة طفل سقط غريقا ببحر يوسف بالممشى السياحي بجوار فيلا نجلاء فتحي وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد فؤاد، مأمور قسم أول الفيوم جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا بالعثور على جثة طفل طافية فوق الماء ببحر سنورس بنطاق دائرة المركز.


وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف والإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ وتمكنت القوات من انتشال جثة الطفل، وكشفت التحريات التي قادها الرائد احمد السوهاجي، رئيس مباحث قسم أول الفيوم، أن الجثة لطفل يدعى "مصطفى أحمد ابو العلا " 8 سنوات ومقيم بدار رماد دائرة القسم.


تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة اسباب الوفاة كما أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها ومباشرة التحقيقات. 

 

 

 

 

 

 

 

 

بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم

مقالات مشابهة

  • تفاصيل سقوط شخص بخزان منزله بنجع العاقولة بالمنيا
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين فى الفيوم
  • مصر.. التحقيق مع 5 متهمين ألقوا طفلا من الطابق الخامس أثناء سرقتهم مسكنا
  • انتشال جثة طفل بعد 48 ساعة من البحث عنه فى بحر شبين بالمحلة
  • انتشال جثة طفل بـ "الممشى السياحي" في الفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ "الممشى السياحي" بالفيوم
  • الإنقاذ النهرى يتمكن من انتشال جثة طفل ببحر يوسف فى الفيوم
  • تفاصيل العثور على جثة عجوز متعفنة بمنزله في ظروف غامضة بالمنيا
  • وكيل «رياضة القليوبية» يوجه بمتابعة عدد من حمامات السباحة على مستوى المحافظة
  • مصرع شاب غرقا فى بحر شبين الكوم المار بقرية ميت عافية بالمنوفية