صدى البلد:
2024-10-05@02:38:49 GMT

أحدث وأشيك سمارت ووتش بأقل من 1000 جنيه

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

يعد Cult.sport، الاسم البارز في سوق اللياقة البدنية الهندي، قدمت ساعة Burn+ الذكية ذات الأسعار المناسبة تتميز هذه الساعة الغنية بالميزات بشاشة AMOLED مقاس 1.78 بوصة بدقة 368 × 448 واضحة ووظيفة Always On Display ما يميز ساعة Burn+ الذكية حقًا هو ميزة CricBuddy الفريدة، والتي توفر نتائج مباراة الكريكيت المباشرة في الوقت الفعلي.

تقدم ساعة Burn+ الذكية مكالمات Bluetooth للتواصل السلس، وتاجًا سهل الاستخدام لسهولة التنقل، وعمر بطارية مثير للإعجاب يصل إلى 7 أيام، مما يضمن لك البقاء على اتصال دون انقطاع. سيقدر المستخدمون المهتمون بالصحة قدراتها الشاملة على التتبع، بما في ذلك مراقبة معدل ضربات القلب، وحساب الخطوات، وتتبع السعرات الحرارية، وقياس SpO2، وتتبع النوم، وحتى تتبع الدورة الشهرية كما أنه يتضمن وضعًا رياضيًا مخصصًا وخيارات الرد السريع.

تتزامن ساعة Burn+ الذكية بسلاسة مع تطبيق cult.sport، مما يتيح الوصول إلى مكتبة واسعة تضم أكثر من 1000 مقطع فيديو للتمرين، وميزات تتبع الأهداف، وفرصة المشاركة في تحديات اللياقة البدنية والمتصدرين مع الأصدقاء.

تتوفر ساعة Burn+ الذكية بخيارين للحزام: السيليكون والمعدن. على cultsport.com، يبلغ سعر حزام السيليكون 2،999 روبية (أي ما يعادل 1100 جنيه مصري)، بينما يبلغ سعر حزام المعدن 3،499 روبية. تقدم أمازون خصومات، حيث تتوفر نسخة حزام السيليكون بسعر 2،499 روبية (أي ما يعادل 900 جنيه مصري) وحزام المعدن بسعر 2،999 روبية.

سيتم قريبًا إدراج الساعات الذكية للشراء عبر الإنترنت. في غضون ذلك، يمكنك الاطلاع على الساعات الذكية Cult.sport Beats & Burn التي أطلقتها العلامة التجارية في مارس.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

معلق مباراة يوفنتوس ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

يستعد اليوم الأربعاء فريق يوفنتوس الإيطالي لمواجهة نظيره لايبزيج الألماني، في اللقاء الذي يقام على ملعب "ريد بول أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل فريق يوفنتوس المباراة بعدما نجح في الفوز على نظيره أيندهوفن الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى، حيث أنه يسعى لتحقيق فوزا اليوم والخروج بالعلامة الكاملة في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة لايبزيج ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

وتنطلق صافرة حكم بداية مباراة لايبزيج ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث تلعب المواجهة على ملعب "ريد بول أرينا".

الزمالك يفكر في إعارة سيدى ندياى لمنحه فرصة المشاركة وتطوير مستواه لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر القنوات الناقلة لمباراة لايبزيج ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

ويمكنك مشاهدة مباراة لايبزيج ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، عبر شاشة قنوات:beIN Sports HD 4.

Cosmote Sport 7 HD
Arena Sport 1 HD Serbia
Arena Sport 5 HD Croatia
Digi Sport 4 HD Romania
SuperSport Variety 2
TNT Sports 6

معلق مباراة لايبزيج ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

وأسندت شبكة القنوات أبي أن سبورتس مهام التعليق على مباراة يوفنتوس ضد لايبزيج لصوت المعلق الرياضي عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • ضابط مرور يوضح هل تشمل مخالفة عدم ربط حزام الأمان الراكب بجوار السائق .. فيديو
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ14 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • نائب مدير الأكاديمية العسكرية للكلية الحربية: ركائز الحرب الحديثة تعتمد على الأسلحة الذكية والأنظمة المتطورة
  • بأقل من نصف ساعة.. واشنطن ترسل ثلاث رسائل عبر بغداد إلى طهران
  • بأقل من نصف ساعة.. واشنطن ترسل ثلاث رسائل عبر العراق إلى طهران
  • ضبط قضايا اتجار في العملة بـ17 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • ضبط قضايا إتجار بعملات أجنبية فى السوق السوداء بقيمة 17 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • معلق مباراة يوفنتوس ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 340 ألف جنيه إيرادات في 24 ساعة
  • هيومان رايتس ووتش .. نكرر دعوتنا للإفراج عن الكاتب أحمد حسن الزعبي / شاهد