نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في كشف ملابسات واقعة اختطاف أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة الوراق وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة.
 كان قد تبلغ لقسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة من "محامى ونجار" بأنه حال إستقلالهما سيارة ملاكى ملك الثانى قيادة عامل بدائرة القسم لشراء قطع غيار سيارة ، فوجئوا بانحراف سيارة ملاكى أمامهم وقيام مستقليها بإصطحاب قائد السيارة المتواجد معهما عنوة لسيارتهم، وعقب ذلك تلقى المحامى إتصال هاتفى من رقم"محدد" ساومه لدفع مبلغ مالى 2 مليون جنيه نظير تحرير "المختطف قائد السيارة".

بالفحص أمكن تحديد مرتكبى الواقعة 5 أشخاص وسيدة "لأحدهم معلومات جنائية" كما أمكن تحديد مكان تواجد المجنى عليه بشقة "ملك أحد المتهمين" بمحافظة القليوبية.

عقب تقنين الإجراءات  تم ضبطهم وتحرير المجنى عليه ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لقيام المجنى عليه بالنصب على ثلاثة منهم، حيث أوهمهم بقدرته على تغيير العملة المحلية نظير عملة أجنبية بسعر أقل من سعر السوق المصرفى، وعقب تقابلهم معه بمركز شرطة نجع حمادى بقنا قام المختطف بإستلام المبلغ المالى منهم وإعطائهم حقيبة إكتشفوا عقب ذلك أن ما بداخلها "ورق أبيض" فقاموا بارتكاب الواقعة بالإشتراك مع باقى المتهمين. 
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحد الأشخاص 5 أشخاص الأمنية بمديرية أمن الجيزة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة امن الجيزة النيابة العامة بمديرية أمن الجيزة بمحافظة القليوبية قسم شرطة الوراق قليوب محافظة القليوبية مرتكبى الواقعة نجع حمادي بقنا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل ضبط متهمين بالتعدي على 5 أشخاص بالشرابية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الشرابية بمديرية أمن القاهرة من الأهالي من شكوى بأحد العقارات دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تم التقابل مع 5 بائعين- مقيمين بدائرة القسم مصابين بحروق بأماكن متفرقة بالجسم.

تفاصيل ضبط متهمين بالتعدي على 5 أشخاص بالشرابية 

وقرروا بتضررهم من أحد الأشخاص له معلومات جنائية لقيامه بالتشاجر مع أحد المصابين بسبب خلافات مالية بينهم، حضر على إثرها المشكو في حقه لمحل سكنهم وحطم باب الشقة وألقى زجاجة بها مادة مشتعلة عليهم، ولاذ بالفرار، نتج عن ذلك إصابتهم.

وأوضحت التحريات الأولية، أنه عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبي الواقعة المشكو في حقه- سائق توك توك وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لذات السبب، وأضافا بتحصلهما على المادة المعجلة للاشتعال عن طريق سحب البنزين من مركبة التوك توك ملك الأخير، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

القبض على متهم يدير 15 مجموعة على واتساب

وعلي صعيد اخر ، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على إحدى المجموعات على تطبيق واتس آب، بشأن ادعاء القائم على إدارتها بقدرته على تسريب أوراق لأسئلة الامتحانات والإجابات الخاصة بها، مقابل مبالغ مالية. 

بالفحص أمكن تحديد وضبط القائم على إدارة تلك المجموعة، وهو طالب مقيم بدائرة مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج، وبحوزته هاتفا محمولا وبفحصه تبين وجود آثار ودلائل تؤكد ارتكابه الواقعة وإدارته للمجموعة المشار إليها، وكذلك إدارة 15 مجموعة على تطبيق واتس آب، 29 قناة على تطبيق تيليجرام بذات الأسلوب كما تبين وجود (2) محفظة إلكترونية بهما مبالغ مالية.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع (طالب - مقيم بذات العنوان) أمكن ضبطه، وبحوزته هاتف محمول بفحصه تبين إشتراكه معه فى إدارة ذات المجموعات والقنوات.

كما تبين وجود محفظة إلكترونية بها مبالغ مالية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • أمن الجيزة يكشف هوية شاب صدمه قطار فى البدرشين
  • سام: محاولة اختطاف فتاة على يد مقربين من قيادي في الانتقالي جريمة تستوجب المساءلة
  • تفاصيل إشعال شخص النيران داخل شقته بالمنيرة الغربية
  • ضبط المتهمين بسرقة حقيبة من داخل سيارة بالمنيرة الغربية
  • ضبط مندوب مبيعات اختلس أموالًا وادعى تعرضه لسطو مسلح بمدينة نصر
  • «دفنوها في بني سويف».. مفاجأة حول بلاغ اختفاء فتاة كرداسة
  • تسوق إلكتروني وهمي.. استمرار حبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالوايلي
  • ضبط عاطل بحوزته مخدرات بـ 2 ونصف مليون جنيه في مطروح
  • تفاصيل ضبط متهمين بالتعدي على 5 أشخاص بالشرابية
  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة