نالت أوكيو المركز الأول في التمكين الشخصي على مستوى الشرق الأوسط للشركات والمنظمات التي ترسخ ثقافة التمكين الشخصي المؤسسي المتميز. ويأتي فوز أوكيو تتويجًا للجهود التي تبذلها المجموعة في مجالات التنمية البشرية المختلفة، وتأهيل العاملين ودعم المجتمع في مجالات التمكين الشخصي الهادف إلى التطوير الفردي والمؤسسي.

وتم تسليم الجائزة في الاحتفال الذي أقيم في مسقط.

وقالت أوليفيا الفارسي، نائب الرئيس للموارد البشرية والثقافة المؤسسية،: إن الفوز بهذه الجائزة يعد تقديرا للجهود المستدامة والرامية للارتقاء بثقافة الكوتشينج المؤسسي حسب المعايير الدولية في تأهيل الموارد البشرية، وإيجاد كفاءات ذات مهارات عالمية في هذا المجال.

وأضافت: أوكيو أسهمت في تمكين 530 موظفًا وموظفةً، وتأهيل 80 قائدًا في مجال مهارات التمكين الشخصي خلال 2021-2023. كما بلغ عدد ساعات الكوتشينج المنفذة 1775 ساعة، وتم تدريب 49 ممكنًا شخصيًا (كوتش) في المجموعة، حصل 6 منهم على الاعتماد الدولي حتى الآن.

جدير بالذكر أن أوكيو تعزز ثقافة التمكين الشخصي من خلال شراكة مع (تكاتف) شريك أوكيو في التطوير عبر تأهيل وتمكين القيادات في المجموعة، وتدريب 3 دفعات من الموظفين في البرنامج الاحترافي في مجال التمكين الشخصي، وحلقات توجيهية للخريجين لإتمام متطلبات الحصول على الاعتماد من الاتحاد الدولي للتمكين الشخصي.

ويعد الاتحاد الدولي للكوتشينج (ICF) هو أكبر منظمة في العالم تقود التطور العالمي لمهنة الكوتشينج الاحترافي وتعزز دور التمكين الشخصي كجزء لا يتجزأ من مجتمع مزدهر. تأسس الاتحاد في عام 1995، ويضم حاليا أكثر من 55000 عضو في أكثر من 150 دولة وإقليم، يعملون نحو أهداف مشتركة لتعزيز الوعي بالكوتشينج ودعم نزاهة المهنة من خلال التعلم المستمر والتمسك بأعلى المعايير الأخلاقية وذلك من خلال عمل 6 منظمات عائلية فريدة للاتحاد. كما يقوم الاتحاد ( ICF ) بتمكين ممارسي مهنة الكوتشينج الاحترافي ومستفيدي الكوتشينج والعملاء والمؤسسات، وتجدر الإشارة إلى أنه يتواجد حاليا 10 فروع معتمدة للاتحاد الدولي للكوتشينج في منطقة الشرق الأوسط.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

الرئيس تبون يستقبل نائب رئيس البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

استقبل اليوم الخميس، رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، عثمان ديون نائب رئيس البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • كيف يمكنك مزامنة متصفح غوغل كروم عبر جميع أجهزتك؟
  • ختام ناجح لبطولة مصر الدولية لناشئى الجولف.. كميل وتاليا على القمة..الاردن تحصد 3 ذهبيات
  • "سار" تحصد المركز الأول بجائزة السلامة الدولية في صيانة القطارات
  • وزير الخارجية يؤكد لمنسق السلام بالشرق الأوسط أهمية الوقف الفوري لإطلاق النار بغزة
  • منسق عملية السلام بالشرق الأوسط يثمن جهود مصر لدخول فرق الصحة العالمية لغزة
  • الرئيس تبون يستقبل نائب رئيس البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • صندوق تنمية الموارد البشرية يدعم توظيف السعوديين.. و 2.3 مليار ريال مصاريف الدعم للنصف الأول من 2024م
  • الفارس الأردني قطيشات يحصد المركز الأول في الماراثون الدولي الأول - صور
  • “مجلس سيدات أعمال الشارقة” يقود مبادرات التمكين الاقتصادي للمرأة في النصف الأول من 2024
  • الفيوم تحصد المركز الأول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى