أعلنت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أن المقاومة أجبرت دبابات الاحتلال الإسرائيلي على التراجع من شارع صلاح الدين ولم تعد موجودة.

وتوغلت آليات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الإثنين، مئات الأمتار في أراضي المواطنين بقطاع غزة.

وأفاد مراسل وكالة الأنباء الفلسطينية، بأن آليات الاحتلال معززة بالدبابات وبتغطية من الطيران الحربي، توغلت عند مفترق الشهداء، وقطعت الطريق الرئيس الذي يربط جنوب القطاع ووسطه بمدينة غزة وشماله.

ومنذ فجر اليوم، استُشهد عشرات المواطنين، وأصيب آخرون بجروح، في قصف لطائرات الاحتلال الإسرائيلي، في أنحاء متفرقة من قطاع غزة.

وأوضح مراسلنا، أن تحليقا مكثفا لطائرات الاستطلاع في أجواء المنطقة، وسط قصف عنيف وإطلاق نار من المروحيات على منازل المواطنين، وكل ما يتحرك في محيطها.

وقد استهدفت مدفعية الاحتلال أثناء عملية التوغل مركبة مدنية على شارع صلاح الدين، ما أدى إلى استشهاد ركابها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين الاحتلال إسرائيل قوات الاحتلال قطاع غزة اسرائيل القدس المحتلة المسجد الأقصى القدس غزة حماس حركة حماس اخبار فلسطين العدوان الإسرائيلي غزة تحت القصف عاصمة فلسطين قضية فلسطين القدس عاصمة فلسطين اسرائيل اليوم قصف غزة غزة الان أخبار فلسطين اليوم الاقصى اسرائيل الان طوفان الأقصى كتائب القسام طوفان الاقصى طوفان طوفان الاقصي القبة الحديدية غزه عملية طوفان الاقصى محمد الضيف القسام عز الدين القسام اخبار فلسطين الان اخر اخبار فلسطين اخبار غزة الان اخبار اسرائيل اليوم اخبار فلسطين اليوم القدس عاصمة اسرائيل ماذا يحدث في فلسطين فلسطين واسرائيل اسماعيل هنية الاقصي اخبار فلسطين واسرائيل اليوم ماذا يحدث في فلسطين الآن ماذا حدث اليوم في فلسطين اخر اخبار فلسطين اليوم أقصى احداث فلسطين اليوم احداث الاقصى عاصمة دبابات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل مواطنًا من نابلس صباح اليوم

في ضوء جرائمه الوحشة، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الاثنين، مواطنا من مدينة نابلس، وفقًا لـ"وفا".

نتنياهو يبحث مع قيادة الجيش الإسرائيلي إنهاء عملية رفح في غزة حلمي النمنم: مصر هي المستهدف الأول مما يحدث في قطاع غزة (فيديو)

وأفادت مصادر محلية، بأن قوة احتلالية اقتحمت المدينة صباحا، وحاصرت أحد المنازل في شارع "إسو"، واعتقلت المواطن قاسم العكليك، وهو أسير محرر أمضى 20 عاما في سجون الاحتلال.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، مدينة طولكرم.

وأفادت مراسلتنا، بأن أعددا كبيرة من آليات الاحتلال ترافقها جرافتين عسكريتين من النوع الثقيل، اقتحمت المدينة من محورها الغربي، وجابت شوارعها الرئيسية وتحديدا العلمي والسكة ونابلس.

وأضافت أن جرافات الاحتلال جرفت محيط دوار اليونس في الحي الشمالي بالمدينة، قبل ان تواصل سيرها باتجاه ضاحية اكتابا وتجريف محيط دوار اكتابا شرق طولكرم.

وتوجهت آليات الاحتلال تجاه مخيم نور شمس، وفرضت حصارا عليه بعد تمركزها عند مداخله الرئيسية المحاذية لشارع نابلس، في الوقت الذي قامت جرافات الاحتلال بتدمير البنى التحتية في منطقة دوار الشهيد سيف أبو لبدة وعلى طول الشارع المحاذي للمخيم.

مقالات مشابهة

  • المؤبد لمسؤول التوبة في صلاح الدين
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل مواطنًا من نابلس صباح اليوم
  • "كتائب شهداء الأقصى" تستهدف جنودا إسرائيليين بعملية مركبة عند محوري صلاح الدين وحاجز "نتساريم"
  • سرايا القدس تفجر عبوتين في آليات الاحتلال جنوب رفح
  • مواجهات عنيفة في غزة.. المقاومة تصد قوات الاحتلال بكمائن مركبة وتوقع قتلى وتدمر آليات إسرائيلية + (فيديو)
  • دبابات الاحتلال تتوغل في منطقة المشروع شرق رفح
  • فلسطين.. دبابات الاحتلال تتوغل في حي الشجاعية بقطاع غزة
  • المقاومة الفلسطينية تفجّر آليات متنوعة للاحتلال في تل السلطان برفح
  • قوات الاحتلال تجبر فلسطينياً على هدم منزله في القدس المحتلة
  • فصائل فلسطينية تفجر عبوتين أرضيتين في آليات الاحتلال الإسرائيلي جنوب غرب غزة