المسلة:
2024-07-02@00:29:27 GMT

سفارة الكويت تُصدر بياناً بشأن المواطنين في العراق

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

سفارة الكويت تُصدر بياناً بشأن المواطنين في العراق

30 أكتوبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أصدرت سفارة دولة الكويت، الاثنين، في بغداد بياناً إلى المواطنين الراغبين بممارسة الصيد في جمهورية العراق.

ودعت السفارة؛ وفق بيان لوزارة الخارجية، إلى وجوب استخراج التراخيص اللازمة لهذا الغرض، والالتزام بالقوانين العراقية المنظمة لتلك الأنشطة؛ وذلك تجنباً للمساءلة القانونية من قِبَل الجهات المعنية العراقية.

وكما أكدت الوزارة وجوب التزام المواطنين بالغرض الأساسي للتأشيرة الممنوحة لهم لدخول الأراضي العراقية، داعية المواطنين للتواصل مع بعثات دولة الكويت لدى جمهورية العراق عند الحاجة.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

مصر تصدر بيانا شديد اللهجة لإسرائيل

أدانت جمهورية مصر العربية في بيان صادر عن وزارة الخارجية يوم السبت ٢٩ يونيو الجاري، قرار الحكومة الإسرائيلية بالمصادقة على شرعنة خمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية والتخطيط لبناء آلاف الوحدات الاستيطانية الجديدة، في استمرار وإمعان واضح فى سياسة انتهاك القانون الدولي وقرارات مجلس الأمن، وفى مقدمتها القرار رقم ٢٣٣٤.  

واستنكرت مصر بشدة مصر استغلال إسرائيل للحرب الدائرة في قطاع غزة في تكريس المزيد من التوسع الاستيطانى غير القانونى، ومحاولة تغيير الوضع القانوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بما في ذلك القدس الشرقية، مشددة على أن استمرار إسرائيل في تلك الإجراءات غير الشرعية يستهدف تقويض فرص حل الدولتين، والذى يتأسس على احترام الحقوق الشرعية غير القابلة للتصرف للشعب الفلسطينى، ويُعد الطريق الأوحد للسلام الشامل والدائم.

ودعت جمهورية مصر العربية المجتمع الدولي للتدخل لوقف الإجراءات والممارسات غير القانونية الإسرائيلية، والانتهاكات المستمرة لحقوق الشعب الفلسطيني، وتكثيف الجهود من أجل الإنهاء الفورى للوضع الإنسانى الكارثي فى قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • اعتقال متهمين بالانتماء لحزب العمال الكردستاني لإشعال حرائق في العراق
  • لوبي الكونغرس الأمريكي: تحالفات كردية ومعارضة عراقية ضد بغداد
  • في بغداد.. اجتماع قريب للجنة الاتصال العربية بشأن سوريا
  • تنسيقية المقاومة العراقية تصدر بيانا يخص لبنان وفلسطين
  • ما حقيقة اهمال أم قصر لمحطة كهربائية ممنوحة من الكويت وتعريضها للسرقة؟
  • مؤامرة في الظل: اتهامات لمسؤول كردي سابق بالتآمر مع واشنطن ضد بغداد
  • الحكيم مهنئًا بذكرى ثورة العشرين: أسست لبناء دولة حديثة بعيداً عن الاجندات الأجنبية والخارجية
  • بغداد ترد على تصريحات نائب أميركي بشأن رئيس مجلس القضاء العراقي
  • كيف نواجه سيوف التشكيك الأمريكي بالقضاء العراقي؟
  • مصر تصدر بيانا شديد اللهجة لإسرائيل