كشف الفنان الكبير محمد التاجي إصابته في رأسه أثناء صلاة الفجر في المدينة المنورة، بالمملكة العربية السعودية التى زارها لأداء مناسك العمرة.

محمد التاجي: الحمد لله وقع أجري على الله

ونشر محمد التاجي صورة له، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، علق عليها «الحمد لله وقع أجري على الله، قدر الله وما شاء فعل، لسه حالًا آخر يوم ليا في مدينة سيدنا النبي، رايح أصلي الفجر، تكعبلت ووقعت على الأرض، وراسي خبطت في سن عمود مربع رخام».

يذكر أن الفنان محمد التاجي كان قد تعرض مؤخرا لأزمة صحية عنيفة، أجرى على إثرها عملية جراحية في المعدة بسبب ارتجاع المرئ، والذي أثر على أحباله الصوتية خلال الفترة الماضية

وقال «التاجي»، لـ«الوطن»: «عملت منظار في المعدة، بسبب شكوى من تعرضي لارتجاع أثناء نومي، فعصارة المعدة تصعد إلى المرئ، ومنها إلى القصبة الهوائية، فكنت أشعر بخنقة شديدة، وصعوبة في التنفس، وذلك كان يتسبب في انقطاع نومي بشكلٍ مزعج للغاية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد التاجي الفنان محمد التاجي فن أخبار الفن محمد التاجی

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة النظافة العامة ورفع الإشغالات والتعديات بالمدينة واحيائها الثلاث

عقد اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، بمكتبه مساء اليوم السبت، اجتماعًا لمتابعة منظومة النظافة العامة، رفع الإشغالات والتعديات على الطريق العام، والتصدي لمخالفات البناء، بمركز ومدينة الإسماعيلية والأحياء الثلاثة بالمدينة

و ذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، العميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، محمد صابر رئيس حي ثالث الإسماعيلية، المهندسة سعدية حجاب رئيس حي ثان الإسماعيلية، أمير عبدالله رئيس حي أول مدينة الإسماعيلية، الدكتورة رشا فرحان نائب مدير المكتب الفني، محمد عوض مدير عام الشئون القانونية بالمحافظة.

و خلال الاجتماع، تم عرض ومناقشة الموقف التنفيذي لمنظومة النظافة العامة بمدينة الإسماعيلية واحيائها الثلاثة، فضلًا عن مناقشة الموقف الحالي لرفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق، والتصدي للتعديات ومخالفات البناء.

و أكد محافظ الإسماعيلية، علي ضرورة تكثيف أعمال النظافة العامة ورفع القمامة والمخلفات، والقضاء على كافة التراكمات وبؤر تجميع المخلفات أولا بأول، وتجميلها للحفاظ عليها من تراكم القمامة والمخلفات بها مره أخري.

مضيفًا، لا بد من الاهتمام بشكاوي المواطنين وسرعة الاستجابة وتلبية طلباتهم، بجانب العمل علي إشراك المجتمع المدني والقيادات الشعبية في كل منطقة سكنية على مساعدة الجهاز التنفيذي ورصد شكاوي المواطنين.

كما وجه "أكرم"، بالعمل على مدار الساعة لرفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام، والحفاظ علي حق المواطنين في رصيف آمن والطريق العام خاصة ذوي الهمم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، ومضاعفة الغرامات في حال تكرار المخالفات.

مقالات مشابهة

  • مع اقتراب المولد النبوي.. تعرف على صيغ الصلاة على النبي ﷺ
  • 7 أطعمة تقلل من الشعور بالحموضة أثناء الحمل وتخفف من الأعراض
  • 36 جلسة علاجية تعيد الحركة لشاب مقعد بالمدينة المنورة
  • محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة النظافة العامة ورفع الإشغالات والتعديات بالمدينة واحيائها الثلاث
  • حرس الحدود يقدم المساعدة لبحار تعرض لأزمة صحية بالمدينة المنورة
  • بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله
  • محمد التاجي يحتفل بخطبة ابنه على حفيدة فنان شهير (صور)
  • الخضيري يوضح أبرز أسباب ارتجاع المرئ
  • مفتاح لقبول الدعاء.. سنة مهجورة إن أردت الإستجابه
  • صيغ الصلاة على النبي يوم الجمعة