قاد المهاجم الدولي الجزائري محمد بن يطو. فريقه الوكرة للفوز أمام أم صلال. برسم الجولة السادسة من دوري نجوم إكسبو القطري.

وشارك المهاجم بن يطو أساسيا لغاية الدقيقة 89 في اللقاء الذي لُعب أمس الأحد، وتمكن من تسجيل هدفين من ركلتي جزاء في الدقيقتين 45+، و 64.

فيما شارك من جانب أم صلال أندي ديلور كأساسي ولغاية الدقيقة 78 من الشوط الثاني ولم يقدم المطلوب منه في المواجهة، إذ نال تنقيط متوسط في اللقاء بـ6.

9.

وللإشارة، رفع المهاجم بن يطو رصيده التهديفي هذا الموسم للهدف رقم 6 من 6 مواجهات خاضها مع فريقه.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

«أبيض الشباب» وصيفاً لبطولة «غرب آسيا»

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «الإمارات للدراجات» يتمسك بصدارة «طواف فرنسا» إسماعيل مطر يشارك في سحب قرعة «دوري أدنوك للمحترفين»


اكتفى منتخبنا الوطني للشباب بحصد وصافة «بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب لكرة القدم»، بعد الخسارة أمام السعودية «المستضيف» 0-1، في مباراة نهائي النسخة الثالثة للبطولة التي جمعت المنتخبين على «استاد مدينة الملك فهد الرياضية» بمدينة الطائف.
وسجل «الأخضر» الهدف الوحيد في الدقيقة 43، من رأسية طلال حاجي، مستفيداً من ركلة حرة نفذها زياد الغامدي، في الوقت الذي لم تشفع فيه محاولات «أبيض الشباب» في تعديل النتيجة، وأبرزها الفرص المهدرة لمحمد المنصوري أمام المرمى في الدقيقة 55، والهدف الملغى لعيد الحمادي في الدقيقة 83 بداعي التسلل.
وهي المرة الثانية التي يحصد فيها «أبيض الشباب» وصافة بطولة غرب آسيا، بعد خسارته نهائي النسخة الأولى عام 2019 أمام العراق 2-4 بركلات الترجيح، في الوقت الذي تُوج فيه «الأخضر» بلقبه الأول في البطولة.
ومثلت المشاركة في غرب آسيا، الاستحقاق الرسمي الأول لـ«أبيض الشباب»، تحت قيادة مدربه الوطني سليم عبدالرحمن، بعدما خاض المنتخب 21 مباراة دولية، في مختلف المشاركات الودية السابقة، ضمن التحضيرات لتصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً، والمقررة من 21 إلى 29 سبتمبر المقبل، والمؤهلة للنهائيات التي تستضيفها الصين من 6 إلى 23 فبراير 2025.
ويلعب «أبيض الشباب» التصفيات القارية، ضمن «المجموعة الثالثة» التي تستضيفها الكويت، وتضم أيضاً لبنان، وكوريا، وجزر شمال ماريانا.

مقالات مشابهة

  • «أبيض الشباب» وصيفاً لبطولة «غرب آسيا»
  • إسبانيا تخطف فوزاً قاتلاً من ألمانيا وتصل إلى المربع الذهبي
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة استعدادا لمواجهة انبى غدًا
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
  • برباعية في شباك الداخلية.. الأهلي يزحف نحو صدارة الدوري المصري
  • بالفيديو.. إمام عاشور يوقع على ثالث أهداف الأهلي في شباك الداخلية
  • ثنائية وسام أبو علي تحسم الشوط الأول لصالح الأهلي أمام الداخلية
  • ثنائية مستحقة وهدف مُلغى .. الأهلي يتقدم على الداخلية في الشوط الأول
  • وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الأول أمام الداخلية
  • البنك المركزي الروسي يخفض الدولار ويرفع اليورو أمام الروبل