أعلنت شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء مواعيد انقطاع الكهرباء في الإسكندرية، وذلك في جدول جديد، للتسهيل على المواطنين التعامل مع انقطاع التيار، وتدبير احتياجاتهم اللازمة خلال وقت الانقطاع، وبالتحديد توقيت صعود المصاعد والنزول منها.

وتقدم «الوطن» خلال السطور التالية مواعيد انقطاع الكهرباء في الإسكندرية، حيث جرى تقسيم المناطق إلى 11 مجموعة.

رابط جدول مواعيد انقطاع الكهرباء في الإسكندرية

ووفرت جريدة «الوطن» جدول مواعيد انقطاع الكهرباء في الإسكندرية التي جرى اعتمادها حديثا عبر هذا الرابط من هنا ، حيث يجرى تحميله وفحص مكان السكن والعمل ومعرفة موعد انقطاع الكهرباء وعودتها.

جدول مواعيد انقطاع الكهرباء في الإسكندرية 

كما توجد طريقة أسهل لمعرفة جدول مواعيد انقطاع الكهرباء في الإسكندرية الجديد، كونها في ذات المواعيد السابقة التي تخص تخفيف الاحمال لكن بتعديل وحيد تمثل في بدء انقطاع الكهرباء ساعة عن الموعد القديم.

فعلى سبيل المثال وليس الحصر، إذا كان ميعاد الفصل من قبل الساعة 12 ظهرا حتى 1 ظهراً، فسيكون الآن بداية من الساعة 11 صباحا حتى 1 ظهراً بمعدل ساعتين، وهكذا بالنسبة لكل مجموعة.

مدة انقطاع الكهرباء في الإسكندرية 

وتشهد مواعيد انقطاع الكهرباء في الإسكندرية عبر الجدول الجديد تعديل مواعيد فصل الأحمال، ليبدأ من الساعة 11 صباحا بدلاً من الساعة 12 ظهراً، وسيكون مدة الفصل ساعتين لكل مجموعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انقطاع الكهرباء انقطاع الكهرباء في مصر مواعيد انقطاع الكهرباء في مصر مواعيد قطع الكهرباء في الاسكندرية جدول انقطاع الكهرباء الجديد مواعيد انقطاع الكهرباء مواعيد قطع الكهرباء مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية جدول قطع الكهرباء في الاسكندرية الكهرباء في مصر انقطاع الكهرباء مصر قطع الكهرباء انقطاع التيار الكهربائي الكهرباء

إقرأ أيضاً:

قطع الكهرباء ساعتين.. محافظة الجيزة تعلن عودة تخفيف الأحمال اعتبارا من اليوم

أعلنت محافظة الجيزة، منذ قليل، عودة العمل بخطة تخفيف الأحمال اليومية لتصبح من الساعة الثالثة مساءً حتى الساعة السابعة مساءً، موزعة على مستوى جميع مناطق الجمهورية.

وأوضحت محافظة الجيزة، في بيان رسمي، أنه لن تزيد فترة قطع الكهرباء لكل منطقة عن ساعتين، ويبدأ تنفيذ هذا التعديل اعتبارا من اليوم 1 يونيو 2024.

وفي سياق متصل كانت قد أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر عن عودة العمل بتخفيف الأحمال بدءا من اليوم لمدة ساعتين فقط بدلا من ثلاث ساعات وذلك بالتنسيق بين وزراتى الكهرباء والبترول.

ونشرت الشركة منشورا على الصفحة الرسمية لها على «فيس بوك» أكدت أن مواعيد انقطاع الكهرباء ستكون من الثالثة عصرا وحتى السابعة مساء.

اقرأ أيضاًمحافظ الجيزة يُكلف الأحياء والمراكز بمتابعة تطبيق المواعيد الجديدة لغلق المحال العامة والمطاعم

عاجل.. التعليم تقرر منح الدرجة الكاملة لطلاب الثانوية العامة في 3 أسئلة بامتحان الفيزياء

مقالات مشابهة

  • لو مسافر الإسكندرية.. جدول مواعيد القطارات واسعار التذاكر اليوم الخميس 4 يوليو 2024
  • لو مسافر.. اعرف مواعيد قطارات السكة الحديد على القاهرة - الإسكندرية اليوم
  • بعد عودتها لـ ساعتين.. مصدر بالكهرباء يوضح خطة تخفيف الأحمال
  • بيان مصري يحدد مواعيد قطع التيار الكهربائي
  • بدء تطبيق قرار تخفيف الأحمال الكهربائية لمدة ساعتين
  • لا تزيد عن ساعتين.. بيان مصري يحدد مواعيد قطع التيار الكهربائي
  • قطع الكهرباء ساعتين.. محافظة الجيزة تعلن عودة تخفيف الأحمال اعتبارا من اليوم
  • مصر.. بيان "هام" حول قطع الكهرباء بداية من 1 يوليو
  • التطبيق اليوم.. مواعيد جديدة لقطع الكهرباء بجميع المحافظات - بيان رسمي
  • انقطاع الكهرباء يشعل الغضب في مصر