صحيفة الاتحاد:
2024-09-20@00:56:28 GMT

«غنتوت» يعلن تفاصيل «بينك بولو»

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

 
أبوظبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة رئيس "COP28": تضافر وتوحيد جهود العالم ضروري لتحقيق الإنجازات المناخية المنشودة في دبي الفريق الإنساني الإماراتي في تشاد يدشن ثاني بئر جوفية في أم جرس


يعقد نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، مؤتمراً صحفياً، صباح غد الثلاثاء، للكشف عن تفاصيل تنظيم مهرجان «بينك بولو» الخيري السنوي في «النسخة 14»، برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، والذي يقام يوم السبت المقبل بالملعب الرئيسي، ويمثل المهرجان افتتاح الموسم الرياضي للنادي.


ويتم خلال المؤتمر، بجانب الكشف عن تفاصيل فعاليات اليوم الرياضي الخيري المجتمعي، والجهات المساهمة في إنجاحه، وإلقاء الضوء على برامج نشاط النادي في موسمه الجديد، ويشتمل على العديد من الفعاليات الرياضية والخيرية والمجتمعية، ويستمر إلى 3 أبريل المقبل.
ووجهت إدارة النادي الدعوة إلى عدد من الشخصيات والرعاة والمشاركين في الحدث المجتمعي الرياضي الافتتاحي، بحضور عدد من اللاعبين، ومختلف وسائل الإعلام، بهدف المشاركة في توعية المجتمع بأهداف اليوم الوردي التوعوي، والوقوف على نشاط النادي السنوي.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات البولو نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو

إقرأ أيضاً:

مستشفى عدن التعاوني الخيري ينجح في إجراء أول عملية تفتيت حصوات الحالب بالمنظار دون جراحة

شمسان بوست / عدن:

أعلن مستشفى عدن التعاوني الخيري عن نجاح أول عملية تفتيت واستخراج حصوات الحالب باستخدام المنظار الحالبي، وذلك دون الحاجة إلى إجراء جراحي تقليدي.

وتأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة من العمليات المتقدمة التي يعتزم المستشفى تنفيذها، والتي تشمل تفتيت حصوات الكلى والمثانة باستخدام المناظير، إلى جانب عمليات استئصال البروستات والأورام.

ويُعد هذا التطور إنجازًا طبيًا بارزًا للمستشفى، حيث يُسهم في تقديم حلول طبية متقدمة وآمنة للمرضى، مما يقلل من الحاجة للجراحة التقليدية ويعزز من فرص التعافي السريع. كما أن استخدام المناظير في مثل هذه العمليات يقلل من المضاعفات المحتملة، ويتيح للمرضى العودة لحياتهم الطبيعية بشكل أسرع.

وأكد الدكتور ناصر ملان استشاري جراحة الكلى والمسالك البولية والتناسلية والعقم، أن هذه الخطوة تعكس التزام المستشفى بتقديم خدمات طبية حديثة ومتقدمة، بما يسهم في تحسين مستوى الرعاية الصحية للمجتمع.

مقالات مشابهة

  • مستشفى عدن التعاوني الخيري ينجح في إجراء أول عملية تفتيت حصوات الحالب بالمنظار دون جراحة
  • تفاصيل ردود رئيس الوزراء على تساؤلات الصحفين اليوم
  • رسميًا.. الأهلي يعلن انتقال يوسف سيد عبدالحفيظ لهذا النادي
  • رئيس مجلس النواب يشارك في أعمال المؤتمر السنوي الثاني عشر لرؤساء البرلمانات الأفريقية
  • عاجل - نائب رئيس شعبة بيض المائدة في تصريح لـ "الفجر": نستهدف المواطن بالدرجة الأولى.. ونقوم بدورنا المجتمعي
  • رسميًا.. الأهلي يعلن تأجيل المكان الخامس للاعبين الأجانب للميركاتو الشتوي
  • رئيس حزب الاتحاد: نثمن الحراك المجتمعي حول مشروع قانون الإجراءات الجنائية
  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • تفاصيل رد حسام وإبراهيم حسن على تهديدات النادي المصري