شفق نيوز/ أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي العراقي، اليوم الأحد، عن قائمته الأولية لمعسكر إسبانيا الذي سيمتد 9 أيامٍ من 13 ولغاية 22 من شهر تشرين الأول في فترة التوقف الدوليّ استعداداً للنهائيات الآسيويّة المؤهلة لأولمبياد باريس. 

وقد ضمت القائمة في حراسة المرمى كلا من: كميل سعد ومحمد حسن وحسن عباس وأحمد شاكر.

كما ضمت خيارات المدير الفنيّ للمنتخب الأولمبي، راضي شنيشل، لخط الدفاع كلا من : زيد تحسين ويوسف الإمام وحسين عامر وأحمد حسن مكنزي وكاظم رعد ومصطفى وليد و كرار سعد ومجتبى صالح، فيما ضمت القائمة لخط الوسط كلا من : منتظر محمد و كرار محمد والكسندر اوراها وزيد إسماعيل و منتظر عبد الأمير وبلند حسن و نهاد محمد وسيابند عكيد وماركو فرج وعلي الموسوي، و لخط الهجوم: حسين عبد الله ورضا فاضل وذوالفقار يونس وأمين الحموي، على أن يتم تقليص العدد إلى 23 لاعباً قبل التوجه إلى إسبانيا.

الجدير بالذكر أن المنتخب الأولمبي سيخوض في معسكر مورسيا مواجهتين على الصعيد التجريبيّ أمام كل من أمريكا في الـ18 من شهر تشرين الثاني، وساحل العاج في 21 من الشهر نفسه.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي المنتخب الاولمبي اولمبياد باريس

إقرأ أيضاً:

لاوتارو مارتينيز يكشف سبب احتفاله مع ميسي

أبدى لاوتارو مارتينيز، نجم منتخب الأرجنتين، سعادته البالغة بالظهور اللافت لفريقه في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا)، كاشفا في الوقت ذاته عن سر احتفاله مع ليونيل ميسي، قائد الفريق، خلال الفوز على بيرو.

وحافظ منتخب الأرجنتين على العلامة الكاملة في المجموعة الأولى بالبطولة، التي يحمل منتخب (راقصو التانجو) لقبها، بعدما تغلب 2 / صفر على منتخب بيرو، مساء أمس السبت بالتوقيت أمريكا (صباح اليوم الأحد بتوقيت مصر)، في الجولة الثالثة (الأخيرة) من مرحلة المجموعات بالمسابقة المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

ويدين منتخب الأرجنتين بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز لنجمه لاوتارو مارتينيز، الذي أحرز هدفي المباراة في الدقيقتين 47 و86 على الترتيب، ليرفع (بطل العالم) رصيده إلى 9 نقاط، ويتربع على قمة المجموعة عن جدارة.

ورفع نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي رصيده إلى 4 أهداف في البطولة، ليتربع على صدارة هدافي كوبا أمريكا 2024 بفارق هدفين أمام أقرب ملاحقيه.

وكان لاوتارو أحرز هدفا خلال فوز الأرجنتين 2 / صفر على كندا في المباراة الافتتاحية للمسابقة، قبل أن يسجل هدف الفريق الوحيد خلال فوزه 1 / صفر على تشيلي في الجولة الثانية، وذلك بعد نزوله لأرض الملعب قادما من مقاعد البدلاء في كلتا المباراتين، غير أنه لعب أساسيا أمام بيرو.

وقال مارتينيز عقب المباراة "أنا سعيد للغاية بالعمل من أجل الفريق. كان الشوط الأول صعبا بالنسبة لنا لكننا عملنا بهدوء في الشوط الثاني لنحصد النقاط الثلاث في النهاية".

أضاف لاوتارو في تصريحاته، التي أبرزها الموقع الألكتروني الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم "أعمل على أن أظهر للمدرب أنني جاهز عندما يحتاجني في أي وقت".

أوضح النجم الأرجنتيني "سأغادر الملعب سعيدا لأننا تمكنا من تحقيق ما عملنا عليه على مدار أسبوع كامل".

وكشف لاوتارو في ختام حديثه "عند الهدف ذهبت لاحتضان ليو (ميسي)، بالنظر لكل ما يعنيه بالنسبة لنا".

ويلتقي منتخب الأرجنتين في دور الثمانية بالبطولة التي توج بها 15 مرة، مع ثاني المجموعة الثانية، التي تضم منتخب المكسيك وفنزويلا وجامايكا والإكوادور.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)
  • زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة"
  • الغزواني يتصدر النتائج الأولية لرئاسيات موريتانيا
  • سيناريوهات "ميكالي" بعد رفض الأندية انضمام لاعبيها للمنتخب الأوليمبي
  • بعد رحيله عن الزمالك.. ياسر حمد يكشف علاقته بنجوم القطبين
  • لاوتارو مارتينيز يكشف سبب احتفاله مع ميسي
  • عاجل.. جوميز يكشف سر فوز الزمالك أمام سيراميكا ويعلق على غياب الجماهير
  • كوبا أمريكا 2024.. ميسي يغيب عن الأرجنتين أمام بيرو بسبب الإصابة
  • محمد النني يستعد لحسم مستقبله منتظرًا عروضًا تركية وسعودية 
  • المنتخب الأولمبي المصري.. بين دعم الزمالك ورفض الأهلي