عاد مسلسل طائر الرفراف إلى تصدر نسب المشاهدة في الحلقات 42 و43 التي عرضتا في نهاية الأسبوع الماضي بعد إعادة شخصية بيلين إلى العمل لإنقاذ المشاهدات التي انخفضت في وقت سابق.

اقرأ ايضاًعلاقة حب جديدة من كواليس "طائر الرفراف" إلى أرض الواقع

وأثارت عودة بيلين "الفنانة التركية بوتشي بوسي كهرمان، ضجة كبيرة بسبب علاقتها بالشخصية الأساسية في العمل فريد "مارت رمضان ديمير" وتأثيرها على علاقته بـ سيران "افرا ساراتشي أوغلو".

أنباء في كواليس طائر الرفراف عن نية انسحاب مارت رمضان وأفرا ساراتش 

ويبدو واضحاً بان كاتبة السيناريو تعاني من مشاكل  في كتابة قصة متناسقة الأحداث، حيث انضم العديد من النجوم الى المسلسل وانسحب البعض الاخر فيما كانت عودة بعض المشاهير الذين انسحبوا مفاجأة للجمهور.
 

وقالت بعض المصادر المقربة من النجوم وكواليس التصوير، إن هناك أنباء ومشورات بين نجمي العمل مارت رمضان وافرا ساراتش بالانسجاب من بطولة المسلسل، وهو ما قد يشكل صدمة كبيرة لعشاق العمل ويؤدي إلى إيقافه.

وأشارت المصادر إن الثنائي عبرا عن انزعاجهما من السيناريو الجديد وعد رمضاهما عنه مما دفعهما للتهديد بالانسحاب منه، وهو ما قد يتسبب بايقاف المسلسل حيث تدور القصة حولهما.


عودة بيلين تسبب أزمة في المسلسل
 

كانت المفاجأة في المسلسل هي عودة النجمة "بوتشي بوسي كهرمان" التي تجسّد دور بيلين حبيبة فريد السابقة، وذلك بعد وفاتها في الموسم الاول عقب انتحارها بعد رمي نفسها في البحر.
 

اقرأ ايضاًتفاصيل مسلسل "الغرفة المجاورة" .. بطولة شيفال سام وما علاقة طائر الرفراف به؟

وعادت الشخصية في الموسم الثاني لتسبب تغييرات كبيرة في السيناريو والاحداث خاصة لا سيما مع عودتها حامل بالشهر السادس من فريد، والإشارة إلى أن الطفل هو ولد مما قد يعيد المشاكل بينه وبين سيران.

وتسبب هذا الحدث بصدمة وضجة كبيرة بين جمهور العمل، حيث حرى تداول فيدية فتاة صغيرة من معجبي مسلسل "طائر الرفراف" وهي تنهار باكية بعد الكشف عن حمل بيلين من فريد.

فتاة تدخل في نوبة بكاء عند مشاهدتها مسلسل الطائر الرفراف بعد معرفتها بأن شخصية بيلين حامل من فريد#YalıÇapkını pic.twitter.com/ylfXHQoOND

— مشاهير تركيا (@TurkeyCelebs) October 28, 2023

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مسلسل طائر الرفراف أخبار المشاهير طائر الرفراف مارت رمضان

إقرأ أيضاً:

الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"

يحل الفنان عماد زيادة ضيفًا على الإعلامي د. عمرو الليثي، في حلقة خاصة من برنامج “واحد من الناس” في تمام الساعة العاشرة مساء الإثنين المقبل على شاشة الحياة. 

ويتناول اللقاء الكشف تألقه في آخر أعماله الفنية "نعمة الافوكاتو"، وكيف تم ترشيحه، وهل سيكون نقلة في مسيرته الفنية، وأيضًا يتحدث عن علاقته بالمخرج محمد سامي، وبدايته الفنيه من خلال مسرحية بودي جارد مع الزعيم عادل إمام. 

 

كما يتحدث عن علاقته بالفنان محمد رمضان ومشاركته له في العديد من الأعمال وقيامه بإنتاج مسرحية أهلا رمضان، وكيف يري الهجوم على رمضان في السوشيال ميديا، ورأيه في جملة "نمبر 1"، كما تتناول الحلقة الحديث عن حياته الخاصة وزواجه من بنت خاله وأبناءه وأسرته وآخر مشاريعه الفنية. 

آخر أعمال عماد زيادة 

 

يذكر أن آخر أعمال عماد زيادة  كان مشاركته في مسلسل  مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، ودارت أحداث المسلسل حول "نعمة سعيد أبو علب" المحامية المجتهدة المحبوبة من الجميع، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل يبيع منبهات، رغم الحب الكبير من "نعمة" لـ "صلاح" ووقفوها بجانبه في الأزمات، ما أن يحصل على مبلغ مالي كبير يقوم بخيانتها والزواج عليها، وينتهي الأمر بها بعد شجار مع زوجها وزوجته الثانية بضربها ومحاولة قتلها، تنجو "نعمة" من الموت وتعود لتبدأ رحلتها في الانتقام.

 


أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"
 

شارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

مقالات مشابهة

  • أروى جودة: لم أتدخل في سيناريو "حرب نفسية".. ومهنة التمثيل ترهقنا جسديًا وفكريًا (حوار)
  • صبا مبارك تتألق بنار الغيرة
  • بعد “رحلة الطيور”.. إبراهيم تشيليكول في مسلسل جديد
  • أستاذ في العلوم السياسية: حياة كريمة بذلت جهودا كبيرة لتحسين أوضاع المواطن
  • اليوم.. العرض الثاني لمسلسل "جودر" على شاشة On
  • مخرج Stranger Things يعلن انتصاف تصوير الموسم الختامي
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • مرّت مع والدتها بظروف صعبة.. نجمة “طائر الرفراف” ترفض مقابلة والدها
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر