الأثنين, 30 أكتوبر 2023 11:27 ص

بغداد/ المركز الخبري الوطني

أعلن الجهازُ الفنيّ للمنتخبِِ الأولمبيّ، اليوم الأحد، عن قائمته الأولية لمُعسكرِ إسبانيا الذي سيمتد 9 أيامٍ من 13 ولغاية 22 من شهر تشرين الأول في فترةِ التوقف الدوليّ استعداداً للنهائياتِ الآسيويّة المؤهلة لاولمبياد باريس.

وقد ضمت القائمةُ في حراسةِ المرمى كلا من: كميل سعد ومحمد حسن وحسن عباس وأحمد شاكر.

كما ضمت خياراتُ المدير الفنيّ للمنتخب الأولمبي، راضي شنيشل، لخطِ الدفاع كلا من : زيد تحسين و يوسف الامام وحسين عامر وأحمد حسن مكنزي وكاظم رعد ومصطفى وليد و كرار سعد ومجتبى صالح، فيما ضمت القائمةُ لخط الوسط كلا من : منتظر محمد و كرار محمد والكسندر اوراها وزيد إسماعيل و منتظر عبد الأمير وبلند حسن و نهاد محمد وسيابند عكيد وماركو فرج وعلى الموسوي، ولخطِ الهجوم: حسين عبد الله ورضا فاضل وذوالفقار يونس وأمين الحموي، على أن يتم تقليصُ العدد إلى 23 لاعباً قبل التوجهِ إلى إسبانيا.
الجدير بالذكر أن المنتخبَ الأولمبي سيخوض في معسكر موريسيا مواجهتين على الصعيد التجريبيّ أمام كل من أمريكا في الـ18 من شهر تشرين الثاني، وساحل العاج في 21 من الشهر نفسه.

المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

استبعاد أشرف داري وتواجد الشيبي.. قائمة منتخب المغرب لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى

أعلن وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، اليوم الخميس، عن قائمة "أسود الأطلس" التي ستخوض مواجهتي إفريقيا الوسطى في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والمقررتين يومي 12 و15 أكتوبر الجاري.

وتضم القائمة 26 لاعبًا، يتصدرهم محمد الشيبي لاعب بيراميدز، فيما يغيب عن القائمة نجوم الأهلي يحيى عطية الله، أشرف داري، ورضا سليم، إضافة إلى غياب محمود بن تايك مدافع الزمالك.

قائمة منتخب المغرب لمواجهتي إفريقيا الوسطى

حراسة المرمى: ياسين بونو (الهلال السعودي)، منير المحمدي (نهضة بركان)، المهدي بنعبيد (الجيش الملكي).

خط الدفاع: أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان)، محمد الشيبي (بيراميدز)، عبد الكبير عبقار (ألافيس الإسباني)، جمال الدين حركاس (الوداد)، نايف أكرد (وست هام)، نصير مزراوي (مانشستر يونايتد)، آدم أزنو (بايرن ميونخ)، عبد الحميد آيت بودلال.

عمرو الحلواني: الأهلى والزمالك الأقرب للوصل إلى نهائي كأس الرابطة.. لدى طموح لنقل تجربة مانشيستر سيتى إلى الاندية المصرية بيراميدز يخوض معسكر خارجي في تركيا استعدادًا للموسم الجديد

خط الوسط: سفيان أمرابط (فيورنتينا)، بلال الخنوس (ليستر سيتي)، إسماعيل الصيباري، أسامة ترجالين (لوهافر)، أمير ريتشاريسون (فيورنتينا)، عز الدين أوناحي (مارسيليا)، رضا بلحيان.

خط الهجوم: إلياس أخوماش (فياريال)، أيوب الكعبي (أولمبياكوس)، يوسف النصيري (فنربخشه)، سفيان رحيمي (العين الإماراتي)، أمين عدلي (باير ليفركوزن)، إلياس بن صغير (موناكو)، أسامة الصحراوي، عبد الصمد الزلزولي (ريال بيتيس).

ويستعد المنتخب المغربي لهاتين المواجهتين، بهدف تحقيق الفوز وحصد النقاط كاملة ليتصدر مجموعته في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

مقالات مشابهة

  • المنتخب العراقي.. كاساس يبين اسباب استدعاء الحموي ويستغرب تصرف منتظر ماجد
  • «الأبيض» يختار 25 لاعباً لمواجهتي كوريا الشمالية وأوزبكستان
  • 25 لاعباً في قائمة "الأبيض" لمواجهتي كوريا الشمالية وأوزبكستان
  • عاجل..أسماء جديدة في قائمة المنتخب المغربي استعدادا لمواجهتي إفريقيا الوسطى
  • مانشيني يعلن قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي اليابان والبحرين
  • تغييرات مرتقبة في قائمة الركراكي استعداداً لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى
  • مانشيني يُعلن قائمة الأخضر لمواجهتي اليابان والبحرين
  • أحمد قندوسي يُزين قائمة الجزائر لمواجهتي توجو في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • استبعاد أشرف داري وتواجد الشيبي.. قائمة منتخب المغرب لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى
  • قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم