مطار داغستان، داغستان، المطار الروسي، مطار داغستان الروسي، إسرائيل، إسرائليين، اقتحم حشد من المتظاهرين مطار داغستان في روسيا، مساء الأحد، بحثًا عن يهود وإسرائيليين، مسافرين من رحلة إلى إسرائيل، وبعد اقتحام مئات الأشخاص مدرج المطار وصعودهم للطائرات، تم إغلاق المطار، وسيبقى المطار مغلقا لمدة أسبوع.

 

نهال عنبر تتطوع في الهلال الأحمر لدعم غزة كامالا هاريس: لا نخطط لإرسال قوات قتالية إلى إسرائيل أو غزة البيت الأبيض: استعادة الاتصالات في غزة أمر بالغ الأهمية ريهام عبد الغفور تبكي بسبب أحداث غزة: "كل يوم بصحي بقول يارب يكون كابوس"

 

وتستعرض بوابة الفجر الإلكترونية في السطور التالية أبرز التفاصيل والمعلومات حول اقتحام متظاهرون مطار داغستان الروسي بحثًا عن إسرائيليين، وذلك ضمن خدماتها اليومية للقراء والمتابعين.

اقرأ أيضًا.. بوتين يوجّه بكشف طرق تهريب الأسلحة من أوكرانيا إلى روسيا


 

 

 

اقتحام مطار داغستان الروسي بحثًا عن إسرائيليين

 

اقتحم مئات المتظاهرين مساء الأحد مطار داغستان، بعد سريان أنباء عن هبوط طائرة آتية من إسرائيل، ما أدى لإغلاقه أمام حركة الملاحة الجوية.

 

مطار داغستان، داغستان، المطار الروسي، مطار داغستان الروسي، إسرائيل، إسرائليين،

 

دخول المتظارهرون إلى مطار داغستان الروسي

ودخل المتظاهرون مبنى الركاب في مطار محج قلعة في عاصمة داغستان الروسية ذات الغالبية المسلمة، ووصلوا إلى مدرج المطار واجتازوا الحواجز بهدف تفتيش السيارات المغادرة بحثًا عن مسافرين إسرائيليين.

 

 

اغلاق مؤقت لمطار داغستان الروسي بعد الهجوم عليه

وأعلنت وكالة الطيران الروسية أنه "في أعقاب اقتحام مجهولين منطقة الملاحة في مطار محج قلعة، تم اتخاذ القرار بإغلاقه مؤقتًا أمام رحلات الوصول والإقلاع"، مؤكدة أن قوات الأمن وصلت إلى المكان.

 

مطار داغستان، داغستان، المطار الروسي، مطار داغستان الروسي، إسرائيل، إسرائليين،

 

السلطات تسيطرعلي الوضع داخل مطار داغستانة الروسي

وفي وقت لاحق، قال السلطات إن الوضع "تحت السيطرة" في مطار داغستان بعد اقتحامه من قبل محتجين.

 

مطار داغستان، داغستان، المطار الروسي، مطار داغستان الروسي، إسرائيل، إسرائليين،

 

هجوم على مطار داغستان بسبب الحرب على غزة

من جهتها، حثت إسرائيل السلطات الروسية اليوم الأحد على حماية الإسرائيليين واليهود في المناطق الواقعة تحت ولايتها.

 

مطار داغستان، داغستان، المطار الروسي، مطار داغستان الروسي، إسرائيل، إسرائليين،

 

بيان وزارة الخارجية الروسية

وجاء في بيان لوزارة الخارجية أن "السفير الإسرائيلي لدى موسكو يعمل مع السلطات الروسية لضمان سلامة الإسرائيليين واليهود".

 

وأضاف البيان أن "إسرائيل تنظر إلى المحاولات التي تستهدف إيذاء المواطنين الإسرائيليين واليهود في أي مكان على أنها أمر خطير".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مطار داغستان داغستان المطار الروسي اسرائيل إسرائليين بحث ا عن

إقرأ أيضاً:

«العربية أبوظبي» تطلق خدمة إتمام إجراءات السفر من المنزل

 

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «العربية أبوظبي» عن تعاونها مع «مُرافق»، الشركة المتخصصة في مجال خدمات المطارات المبتكرة، لإطلاق الخدمة الجديدة «إتمام إجراءات السفر من المنزل» لعملائها في أبوظبي.

وتوفر الخدمة الجديدة تجربة سفر سلسة ومريحة للعملاء من خلال توفير الفرصة لإيداع حقائبهم واستلام بطاقات الصعود إلى الطائرة من المنزل، مما يساعد في تخفيف الازدحام والتوجه مباشرة إلى البوابات فور الوصول إلى المطار.وتضمن الخدمة المبتكرة توفير رحلة سلسة ومريحة حيث تتيح للمسافرين الفرصة لإنجاز إجراءات السفر، واستلام بطاقات الصعود إلى الطائرة، وتسليم حقائبهم إلى موظفي «مُرافق» المتخصصين من المنزل وقبل المغادرة إلى المطار.

وفي هذا السياق، قال عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران»: «تساهم خدمة 'إتمام إجراءات السفر من المنزل بالتعاون مع شركة مُرافق لخدمات الطيران في تعزيز التزامنا بتوفير الحلول المبتكرة لتلبية احتياجات عملائنا. ونواصل جهودنا للاستثمار في المنتجات ذات القيمة المضافة، حيث توفر لمسافرين «العربية أبوظبي» خدمات مريحة ومبسطة لتعزيز تجربة السفر وتجنب صفوف الانتظار في المطار».

من جانبه، قال تيتن يوهانان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «أواسيس الشرق الأوسط»: «يسعدنا إطلاق خدمة « إتمام إجراءات السفر من المنزل» لعملاء العربية أبوظبي من خلال مُرافق لخدمات الطيران. ويؤكد هذا التعاون مع العربية للطيران التزامنا بتعزيز تجربة السفر في أبوظبي. ونتطلع إلى الفوائد التي سيجنيها المسافرون من هذا التعاون، بما في ذلك تعزيز مرونة السفر والسلامة وراحة البال».

وتسهل خدمة «إتمام إجراءات السفر من المنزل» عملية السفر لجميع المسافرين، ويمكن حجز الخدمة عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق «مُرافق» أو من خلال الموقع الإلكتروني أو مركز خدمة عملاء «العربية للطيران».

وتعتمد الخدمة على إرسال موظفي «مُرافق» إلى منزل المسافر لاستلام الحقائب وتزويده ببطاقة الصعود إلى الطائرة، وعند الوصول إلى المطار، يمكن للمسافرين التوجه مباشرة إلى الجوازات، بما يوفر وقتاً ثميناً ويسهم في تخطي صفوف الانتظار في المطار.

مقالات مشابهة

  • تجدد المواجهات في معبر باب سبتة مع فشل محاولة اقتحام جديدة
  • السلطات الأمنية توقف 164 جزائريا بالفنيدق حاولوا اقتحام سبتة المحتلة
  • «العربية أبوظبي» تطلق خدمة إتمام إجراءات السفر من المنزل
  • موسكو تهاجم كييف بالمسيرات وزيلينسكي يطلب ضرب العمق الروسي
  • مطار ماتالا راجاباكسا: واحدة من أغرب المطارات في العالم
  • حزب الله يشيد بالهجوم الصاروخي اليمني على إسرائيل
  • المطار الأكثر هدوءا في العالم يستقبل 7 ركاب يوميا.. لسبب غريب
  • المغرب يحبط محاولات اقتحام السياج الحدودي مع سبتة.. واعتقال المحرضين
  • أولى الصور لآثار الهجوم الحوثي قرب مطار بن غوريون وسط إسرائيل
  • هيئة البث الإسرائيلية: متظاهرون يقطعون طريق خروج نتنياهو من منزله