الأسبوع:
2024-09-30@11:19:50 GMT

بشرى سارة لأصحاب المعاشات بحلول شهر نوفمبر

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

بشرى سارة لأصحاب المعاشات بحلول شهر نوفمبر

أعلنت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي عن موعد صرف معاشات شهر نوفمبر، فمن المقرر أن يبدأ الصرف يوم الأربعاء المقبل، الموافق الأول من نوفمبر، وذلك بالزيادة الجديدة التي أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الزيادة الجديدة لشهر نوفمبر

سيتم صرف معاش شهر نوفمبر متضمنا الزيادة الجديدة بقيمة تصل إلى 300 جنيه شهريا، وذلك بأثر رجعي عن شهر أكتوبر، أي أن قيمة الزيادة المصروفة ستصل إلى 600 جنيه لكل مستفيد وذلك عن معاشي شهري أكتوبر ونوفمبر.

معاشات شهر نوفمبر 2023أماكن صرف معاشات شهر نوفمبر

يتم صرف معاشات شهر نوفمبر من خلال الآتي:

-ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنوك.

-البريد المصري المنتشرة على مستوى الجمهورية.

- من خلال المحافظ الإلكترونية.

أماكن صرف معاشات شهر نوفمبرزيادة المنحة الاستثنائية

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان قد وجه بزيادة المنحة الاستثنائية لأصحاب المعاشات والمستحقين عنهم بمبلغ 300 جنيه اعتباراً من أول أكتوبر.

ومن جانبه قال جمال عوض، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، في بيان سابق له، إن الهيئة نسقت مع وزارة المالية لإعداد مقترح مشروع القانون لحزمة الحماية الاجتماعية والذي وافق عليه مجلس الوزراء بجلسته المنعقدة الأربعاء الموافق 20 سبتمبر 2023 وتمت إحالة مشروع القانون إلى مجلس النواب لاعتماده.

وكان قد أشار رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي إلى أن تكلفة المنحة الاستثنائية تبلغ 32 مليار جنيه سنوياً، ويستفيد منها ما يقارب من 11 مليون صاحب معاش ومستفيد، فبلغت قيمة المعاشات المنصرفة في العام المالي المنتهي 2022-2023 مبلغ 340 مليار جنيه، بينما كانت 86.5 مليار في العام المالي 2013-2014.

اقرأ أيضاًفي هذا الموعد.. صرف معاشات نوفمبر 2023 بالزيادة الاستثنائية

معاشات نوفمبر 2023.. اعرف موعد الصرف بـ«الزيادة الجديدة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المعاشات موعد صرف المعاشات معاشات شهر نوفمبر معاشات نوفمبر 2023 موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2023 معاشات شهر نوفمبر 2023 مواعيد صرف معاشات شهر نوفمبر 2023 موعد صرف معاشات نوفمبر 2023 زيادة المعاشات نوفمبر 2023 صرف معاشات نوفمبر 2023 معاشات شهر 11 موعد صرف المعاشات شهر نوفمبر شهر نوفمبر موعد صرف المعاشات صرف معاشات شهر نوفمبر الزیادة الجدیدة

إقرأ أيضاً:

نقيب الفلاحين يزف بشرى سارة بشأن أسعار الطماطم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن حسين عبدالرحمن ابوصدام الخبير الزراعي ونقيب عام الفلاحين أن أسعار الطماطم بدأت في الانخفاض  تدريجيالافتا إلى أن اسعار الطماطم انخفضت نحو 10 جنيهات في الكيلو الواحد.

واضاف عبدالرحمن، في تصريحات صحفيه، اليوم، أن عداية الطماطم تباع حاليا من 350  الي 400 جنيه بانخفاض يتراوح من 100 الي 150 جنيه في العداية الواحدة  ليباع كيلو الطماطم من 20 الي 25 جنيه  للكيلو بانخفاض نحو عشرة جنيهات لكل كيلو طماطم والذي كان يباع من 30 الي 35 جنيه الأيام القليله الماضيه.

وأشار أبوصدام إلى أن سبب الانخفاض يرجع الي ظهور طرح العروه الخريفيه وبشائر العروة الشتوية المبكره مما زاد المعروض مع قلة الطلب فبدأت الاسعار في الانخفاض  بالإضافة الي الجهود الكبيره التي تقوم بها الحكومه للسيطرة علي الارتفاع الكبير في أسعار الطماطم  من عرض لها في المنافذ الحكوميه باسعار تنافسيه وتشديد الرقابه علي الاسواق وزيادة طرح معجون الطماطم في الاسواق باسعار مناسبه وبكميات كافية.

وأكد أبوصدام أن تهافت المزارعين علي زراعة الطماطم حاليا في العروه الشتويه سيؤدي الي انخفاض كبير في اسعار الطماطم بداية من شهر نوفمبر  مع تحسن الاحوال المناخيه وزيادة الانتاج في ظل انخفاض درجات الحرارة وقلة الطلب علي شراء الطماطم  متوقعا وصول كيلو الطماطم في منتصف نوفمبر للمستهلك بعشرة جنيهات فقط.

مقالات مشابهة

  • نقيب الفلاحين يزف بشرى سارة بشأن أسعار الطماطم
  • شوبير يزف بشرى سارة للجمهور بشأن عمر مرموش
  • موعد صرف معاشات المعلمين.. وتفاصيل الزيادة الاستثنائية للمحامين
  • موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024 لموظفي الدولة والقطاع الخاص
  • بدء صرف الدفعة الثامنة بالزيادة الـ15% لأصحاب المعاشات غدا
  • رسميا.. صرف معاشات شهر أكتوبر 2024 في هذا الموعد
  • معاشات شهر أكتوبر 2024.. موعد وأماكن الصرف
  • باقي كام يوم؟.. موعد وأماكن صرف معاشات شهر أكتوبر 2024
  • فليك يزف بشرى سارة لجمهور برشلونة
  • موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024 بزيادة 15% للمرة الثامنة