أصيب 3 أشخاص بسبب حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الصحراوي فى منطقة الصف، وعلى الفور تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة.

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغا بانقلاب سيارة أعلى الطريق الصحراوي بالصف، وعلى الفور انتقل رجال الأمن والمرور لمكان الحادث.

 وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من يد السائق ما أدى إلى انقلابها أعلى الطريق، وإصابة 3 أشخاص تم نقلهم إلى المستشفى للعلاج.

التحقيق مع 6 متهمين اعتدوا على الطلبة في حفل فيلا المنصورية

 تباشر أجهزة الأمن بالجيزة التحقيق مع 6 متهمين اشتركوا في الاعتداء على طلبة حفل المنصورية، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

 وكانت الأجهزة الأمنية رصدت تداول مقاطع فيديو وصور على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" بشبكة الإنترنت تضمنت الادعاء بتعرض المتواجدين بإحدى الحفلات بفيلا سكنية بمنطقة أبو رواش للاعتداء من قبل بعض قاطني المنطقة وإطلاق أعيرة نارية عليهم ومقتل شخص واختطاف آخرين وسرقة متعلقاتهم.

تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فيما يلي:

- بتاريخ (26) الجاري تبلغ لشرطة النجدة من أهالي المنطقة بوجود مشاجرة بفيلا كائنة بمنطقة عزبة العرب بأبو رواش بطريق المنصورية بالجيزة، وبالانتقال تم التقابل مع عدد من المشاركين بالحفل والذين أفادوا بحدوث مشادة كلامية مع بعض أهالي المنطقة وانصرافهم ورفضوا التقدم بأي بلاغات.

- بإجراء التحريات من الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة وبسؤال عدد من أهالي المنطقة أفادوا بأن مالك الفيلا المشار إليها معتاد تأجيرها لإقامة الحفلات للشباب، وتضرر أهالي المنطقة من تلك الحفلات نتيجة للموسيقى الصاخبة التي تستمر لفترات طويلة من الليل وسابقة طلبهم من أصحاب الفيلا بالتوقف عن ذلك إلا أنهم رفضوا بدعوى أحقيتهم في استخدام الفيلا.

- وبتاريخ حدوث الواقعة نظم مالك الفيلا حفلًا لمجموعة من الشباب صغار السن عبر إحدى شركات تنظيم الحفلات وقيام عدد من أهالي عزبة العرب محل الفيلا بالتوجه للفيلا والتعرض لمرتادي الحفل أثناء مغادرتهم والتعدي عليهم مما أدى لحدوث مشاجرة بين الطرفين.

- كما أكدت التحريات بعدم صحة ما تداوله مروجي مقاطع الفيديو من مقتل أحد الأشخاص ولم تتلق المديرية أية بلاغات أو تسجل المستشفيات وصول أية مصابين من جراء الواقعة كما لم يُستدل على حدوث إطلاق نيران أو أعمال خطف.  
                                         
- تم تحديد وضبط عدد (6) من أبناء المنطقة الذين قادوا التعدي على مرتادي الحفل وجارٍ ضبط عدد (4) هاربين ممن شاركوا في الواقعة.


- وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حيال القائمين على نشر مقاطع الفيديو للادعاءات الكاذبة وإثارة البلبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيارة انقلاب سيارة حادث الصف أهالی المنطقة أعلى الطریق

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في إنقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر

شهدت محافظة البحر الأحمر، اليوم الأربعاء، إنقلاب سيارة ملاكي، مما تسبب في إصابة 5 أشخاص.

كان اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، بالكيلو  65 طريق الزعفرانة رأس غارب.

على الفور تم الدفع بعدد 4 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 5 أشخاص تم نقلهم إلى مستشفى رأس غارب المركزى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

ننشر أسماء المصابين في حادث انقلاب سيارة في البحر الأحمر 

وتبين أن المصابين هم، عبد الرحيم أبو العلا 24 سنة، محمد سامي 24 سنة، طاهر عبد التواب 24 سنة، أحمد عادل مسلم 12 سنة، مشهور الورداني 12 سنة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات

 

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في إنقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر
  • إصابة 11 شخصا في انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بقنا
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى أطفيح
  • إصابة 11شخصا فى انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة شخصين إثر انقلاب سيارة نقل أموال على الطريق الأقليمي بالمنوفية
  • إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم
  • إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق الفيوم
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب سيارة ميكروباص فى الجيزة.. اعرف التفاصيل
  • إصابة 12 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة