عاقبت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات أسيوط ، شخص ، بالحبس مع الشغل لمدة عامين لقيامة بالتعدي على شخص بالضرب مما أسفر عن إصابته بعاهة " كسر إصبعين " بسبب خلافات سابقة بينهم بمركز صدفا. 


صدر الحكم برئاسة المستشار  محمود عبد العزيز علي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أحمد إبراهيم رضا نائب رئيس المحكمة و أحمد محمد نصر عضو المحكمة وأمانة سر صلاح تمام محمد .


تعود وقائع القضية رقم 1619 لسنة 2022 جنايات مركز صدفا إلى ورود بلاغ إلى ضباط مباحث مركز شرطة صدفا بوقوع مشاجرة وقعت بين المتهم " وفيق . ن . ق " والمجني عليه " ميخائيل . ن . ف " على خلفية خلافات سابقة بينهما .

رئيس جنايات أسيوط للمتهم بإنهاء حياة صديقه:ولترجع نفسك إلى ربها لا راضية ولا مرضية..فيديو أنهى حياة سائق توك توك.. جنايات أسيوط تحيل أوراق نجار مسلح للمفتي


وتوصلت تحريات المباحث إلى انه أثناء عودة المجني عليه " ميخائيل . ن . ف " من عمله إلى منزله رفقة نجله " شنودة " تقابلا مع المتهم " وفيق . ن . ق " بالطريق ووقعت بينهما مشادة كلامية على خلفية خلافات سابقة بينهما تطورت المشادة إلى اشتباكات بالأيدي قام على أثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه بالضرب بأيدي مع ثني أصابع اليد اليسرى للمجني عليه تخلف عن ذلك عاهة مستديمة بعد أن قطع بالوتر الباسط للأصبعين البنصر والخنصر باليد اليسرى وكسر بالسلامية الطرفية لكليهما مما أدى إلى عدم قدرته على ثنيهما بصورة طبيعية .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط أخبار أسيوط جنايات أسيوط أحداث عاهة مستديمة عاهة مستديمة

إقرأ أيضاً:

اعترافات بلطجي بالتعدي على شاب بالمرج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استمعت جهات التحقيق بالقاهرة، لاعترافات المتهمين في التعدي على شاب بالأسلحة البيضاء، وقال المتهم الرئيسي، المجني عليه السبب بدأ بمعاتبتي على وجود الكلاب أسفل العقار وطلب بأبعادها  فرفضت، وبحديثي معه أثار غضبي بكلماته لم أشعر بنفسي وهجمت عليه أسقطته بالأرض وضربته برفقة اصدقائي.
ونجح رجال مباحث قسم شرطة المرج، في إلقاء القبض على الـ3 بلطجية المتهمين بالتعدي على شاب في منطقة محمد نجيب بسلاح أبيض، بسبب خلافات خلافات قديمة بينهما.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد بوصول شاب مُصاب بجروح وكدمات إثر قيام شخص برفقة آخرين،  بالتعدي عليه بسلاح أبيض.

وخلال دقائق انتقل رجال الأمن لمكان البلاغ، وبسؤال أسرة المصاب أفادوا بقيام شخص له معلومات جنائية يدعى "أحمد عبد العال" وشهرته "أحمد عبده"، بالتعدي على المصاب بالضرب بسبب خلافات سابقة بينهما، قام خلالها المتهم بالتعدي على أسرة المجني عليه بالضرب وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

مقالات مشابهة

  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل شقيقته في الشرقية لسبتمبر المقبل
  • الحبس عامين لشقيق كهربا في اتهامه بالبلطجة والاعتداء على رضا البحراوي
  • طلاب حقوق أسيوط في زيارة للمحكمة الدستورية العليا بالقاهرة
  • اعترافات بلطجي بالتعدي على شاب بالمرج
  • بسبب خلافات بينهما.. المشدد لأب ونجله شرعا في قتل شخص بشبرا الخيمة
  • الدستورية تحظر توقيع الحبس في جريمة قذف الموظف العام بطريق النشر
  • الدستورية: حظر توقيع الحبس في جريمة قذف الموظف العام بطريق النشر التزام دستوري
  • الدستورية: حظر توقيع الحبس في جريمة قذف الموظف العام بطريق النشر إلتزام دستوري
  • حبس متهمين بترويج الهيريون على شباب السلام
  • السجن عامين لشخص بسبب علكة