أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية انه سيتم اليوم  الاثنين قطع المياه من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 5 مساء من ذات اليوم عن بعض المناطق بمركز ومدينة منية النصر   لتنفيذ اعمال صيانة علي خط المياة الرئيسي قطر 700 مم P. V. C بمرفق مياة منية النصر.. 
جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناءا على التقرير الوارد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية في هذا الشأن حيث اوضح التقرير انه نظرا لتنفيذ اعمال الصيانة علي الخط المذكور سيتم قطع المياة عن بعض المناطق بمركز ومدينة منية النصر نظرا لتوقف العمل بمرفق مياة منية النصر خلال الفترة المشار اليها.

وأوضح التقرير أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي نطاق الوحدات المحلية لكل من قري ميت عاصم وبرمبال القديمة وبرمبال الجديدة والرياض والنزل والجمال والوحدة المحلية لقرية الكردي بمركز منية النصر.. 


ووجه "مختار" للمحاسب محمد عبد الباقي رئيس مركز ومدينة منية النصر للتنسيق مع مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي لسرعة إنهاء الأعمال  المشار اليها وعودة المياه مرة اخرى كالمعتاد حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين، واكد محافظ الدقهلية على أهمية إتباع الاصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذ الأعمال المشار اليها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الصرف الصحي ب بالدقهلية شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يشهد حفل تكريم أوائل طلاب الشهادات الدراسية بمركز شباب منقباد  

 

 


شهد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط حفل تكريم المتفوقين وأوائل طلاب الشهادات الدراسية على مستوى قرية منقباد التابعة لمركز أسيوط وذلك بمركز شباب منقباد.

 

وجاء ذلك بحضور المحاسب عدلي أبو عقيل سكرتير عام مساعد المحافظة، والنائب محمد حمدي دسوقي عضو مجلس النواب وأحمد السويفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط والدكتور مصطفى محمد إبراهيم نائب رئيس مركزومدينة أسيوط وحسام الشيخ رئيس مجلس إدارة مركز شباب منقباد وأعضاء مجلس إدارة مركز الشباب والمتفوقين وأوائل طلاب الشهادات التعليمية بقرية منقباد ولفيف من أولياء الأمور والكيانات الشبابية التابعة لمديرية الشباب والرياضة بأسيوط.


وحيث بدأ اللقاء بالسلام الجمهوري ثم إنشاد ديني للشيخ شريف محمود المنقبادي تلاها كلمات الترحيب بالحضور.


ونقل محافظ أسيوط خلال كلمته تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والذي يولي اهتمامًا ببناء الإنسان وتكوينه وإعداده ليكون قادرًا على مواجهة التحديات وتخطي الصعاب وهو ما يساهم في تحقيق خطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 مقدمًا التهنئة للمتفوقين وأوائل الشهادات الدراسية للمراحل التعليمية المختلفة فضلًا عن التحية والتقدير لأولياء الأمور من الآباء والأمهات على اهتمامهم بأبنائهم ومثابرتهم للوصول إلى التفوق والحصول على المراكز الأولى متمنيًا الاستمرار في هذا التفوق ليكونوا أوائل الجمهورية مشيرًا إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تقديم الخدمات المختلفة وتطوير القطاعات الخدمية بقرية منقباد وغيرها بمركز أسيوط.

 


وسلم أبو النصر الدروع وشهادات التقدير للأوائل الحاصلين على المراكز الأولى بمختلف المراحل الدراسية الإعدادية والثانوية الفنية والعامة على مستوى قرية منقباد حيث يتم تكريم نحو 134 طالب وطالبة من المرحلتين الإعدادية والثانوية تقديرًا لهم ولتفوقهم الدراسي كما كرم محافظ أسيوط 7 معيدين من القرية تم تعيينهم في مختلف الكليات بجامعتي أسيوط والأزهر وتم تسليم درع لأسرة اللاعب الراحل مروان سعد مكادي بطل الجمهورية في الجمباز  ابن منقباد الذي وافته المنية بعد تعرضه لحادث سيارة بأسيوط برفقة أسرته.


وفي نهاية اللقاء قدم رئيس مجلس إدارة مركز شباب منقباد درع تذكاري للوزير المحافظ ووكيل وزارة الشباب والرياضة وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة ومركز أسيوط لجهودهم ولما قدماه خلال الفترة الماضية واهتمامهم بتذليل العقبات على كافة الأصعدة والقطاعات.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يشهد حفل تكريم أوائل طلاب الشهادات الدراسية بمركز شباب منقباد  
  • محافظ الجيزة يفتتح عددًا من المشروعات التنموية بمركز الواحات البحرية
  • انطلاق جلسات ورق التوت بمركز شباب التطويرات بقنا
  • بأسعار مخفضة.. محافظ كفر الشيخ يعلن افتتاح معرض «أهلًا مدارس» بمركز الرياض
  • غدا.. قطع المياه عن بعض القري بمركز أجا للصيانة
  • محافظ الجيزة يتفقد عددا من المشروعات الاستثمارية بالواحات البحرية ومدينة الباويطى
  • «مياه الدقهلية»: قطع الخدمة 5 ساعات عن بعض المناطق في قرية أجا غدا
  • انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف الأماكن
  • قطع المياه عن بعض المناطق بالقاهرة صباح السبت
  • محافظ أسيوط يتفقد وحدة طب الأسرة بقريةالنواورة بمركز البدارى