بوابة الفجر:
2024-09-16@17:02:19 GMT

الزمالك يرفض تجديد عقد الصخرة

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

 

تلقى محمد عبدالغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، العديد من الانتقادات الشديدة خلال الفترة الماضية، بعد تراجع مستواه خلال المباريات الأخيرة مع الفارس الأبيض في الموسم الحالي 2023-2024.

وشهدت الفترة الأخيرة تراجع كبير في مستوى عبدالغني، مع وجود العديد من الأخطاء الدفاعية التي تسببت في تهديد مرمى الزمالك، وتلقي العديد من الأهداف التي أثرت بشكل واضح على نتائج الأبيض.

ومن المقرر أن يحسم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، موقفه من رحيل عدد كبير من اللاعبين في يناير.

أوسوريو يستقر على تشكيل الزمالك لمواجهة زد المقبلة في دوري نايل موعد مباراة الزمالك ضد زد في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء الجديدة برئاسة حسين لبيب، تدرس قرار عدم التجديد لمحمد عبد الغني خلال الفترة المقبلة، بعد تلقي الضوء الأخضر من أوسوريو.

وأوضح، أن أولوية التجديد تأتي لكل من، أحمد فتوح ومحمد عواد ومحمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف إبراهيم أوباما ومحمود علاء.

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري

وفي نفس السياق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق زد إف سي، مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 3 من شهر نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري نايل 2023-2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القنوات الناقلة محمود علاء مباراة الزمالك المدير الفني الزمالك نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

عضو غرفة شركات السياحة: موسم العمرة الرسمي لم يبدأ بعد

أكد باسم السيسي، عضو غرفة شركات السياحة، أن هناك فرصة لخروج رحلات العمرة الفترة المقبلة، وهناك القدرة على تنظيم رحلات الأسبوع المقبل، مشددًا على نه ليس هناك محظورات برحلات العمرة.

تنظيم رحلات العمرة:

وشدد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، على أن موسم العمرة الرسمي لم يبدأ حتى الآن، وهناك العديد من الشركات التي تستعد لاستقبال المعتمرين والسفر إلى المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة، موضحًا أنه من المتوقع أن نشهد تنافس كبير بين الشركات السياحية العاملة في هذا القطاع لاستقطاب عدد كبير من المواطنين للسفر لأداء مناسك العمرة.

وتابع: "موسم العمرة مفتوح ومطلق المنافسة أمام الشركات بين بعضها البعض.. وكل الشركات حصتها متاحة"، مؤكدًا أن أسعار العمرة تبدأ من 30 ألف وتمتد لعدد الخدمات ونوعية الطلبات التي يتم تقديمها وترتفع بالنظر لهذه الأمور.

مقالات مشابهة

  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل
  • خبير اقتصادي: الدولار سيشهد تراجعا خلال الفترة المقبلة
  • استقالة جماعية لإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عقب ‘‘الفضيحة’’ التي حدثت خلال المباراة مع العراق
  • غرفة السياحة تكشف أسعار العمرة في الفترة المقبلة «فيديو»
  • عضو غرفة شركات السياحة: موسم العمرة الرسمي لم يبدأ بعد
  • مدرب الأهلي يرفض منح لاعبيه راحة قبل مواجهة بيرسبوليس
  • نشرة منتصف اليوم.. فيفا يرفض قبول دعوى فيتوريا وسبب فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي.. فوز الزمالك على الشرطة الكيني وأرقام مباراة الأبيض
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة
  • وزير الإسكان يعلن موعد تسليم كل الوحدات السكنية في الإعلانات السابقة
  • دورة تدريبية للمدربين تنظمها منطقة القليوبية لكرة القدم