الرياض ـ مباشر: قرر مجلس إدارة شركة الجوف للتنمية الزراعية، عقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية ( الاجتماع الأول )، مساء يوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023م، عن طريق وسائل التقنية الحديثة؛ لمناقشة تجزئة القيمة الاسمية للسهم.

وأوضحت الشركة، في بيان على موقع "تداول" اليوم الاثنين، أن جدول الأعمال يتضمن التصويت على تجزئة القيمة الاسمية للسهم من 10 ريالات إلى ريال واحد للسهم.

وأشارت إلى أن عدد أسهم الشركة سوف يرتفع بعد تجزئة القيمة الاسمية من 30 مليون سهم إلى 300 مليون سهم.

وأكدت الشركة أنه لا يوجد تغير في رأسمال الشركة قبل وبعد عملية تقسيم الأسهم.

كما لفتت إلى أنه في حال الموافقة على تقسيم الأسهم، سيكون قرار التقسيم نافذاً على جميع مساهمي الشركة المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية التصويت على تعديل النظام الأساس للشركة ليتوافق مع نظام الشركات الجديد.

وتناقش الجمعية خلال الاجتماع تعديل المادة السابعة والثامنة من النظام الأساسي للشركة، فيما يتعلق برأس المال والاكتتاب بالأسهم، إلى جانب تعديل المادة (3) المتعلقة بأغراض الشركة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: تجزئة القیمة الاسمیة

إقرأ أيضاً:

نبيل فقير يرفع القيمة السوقية لدوري أدنوك للمحترفين

بلغت القيمة السوقية لدوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم 354 مليون يورو، وفقًا للتحديثات الجديدة لموقع "ترانسفير ماركت المتخصص في أرقام وإحصائيات اللاعبين"، وذلك بإرتفاع بلغ 4.8% عن تحديثات شهر أغسطس (آب) الماضي والتي بلغت 338 مليون يورو حينها.

نبيل فقير يرفع القيمة السوقية لدوري أدنوك للمحترفين

وساهم تعاقد فريق الجزيرة مع الفرنسي نبيل فقير القادم من ريال بيتيس الإسباني في رفع القيمة السوقية للمسابقة، إذ تبلغ القيمة السوقية للاعب 10 ملايين يورو، ليصبح الأعلى في دوري أدنوك، ويليه كل من سفيان رحيمي لاعب العين، وسردار أزمون لاعب شباب الأهلي بـ 8 ملايين يورو لكل لاعب.

شركة الأهلي للانتاج الإعلامي تتفاوض مع شوبير لتقديم البرنامج الرئيسي صباح الكورة.. تأكد غياب دينامو برشلونة 10 أشهر وشركة الأهلي تفاوض أحمد شوبير


ويتصدر العين قائمة أغلى أندية المسابقة بـ 45.77 مليون يورو، يليه الجزيرة بـ41.78 مليون يورو، فيما يأتي الوصل ثالثًا بـ37.11 مليون يورو.
ورابعًا جاء الشارقة بـ37 مليون يورو، ثم شباب الأهلي خامسًا بـ36.58 مليون يورو، ثم النصر سادسًا بـ33.04 مليون يورو، ثم الوحدة سابعًا بـ28.19 مليون يورو، والبطائح ثامنًا بـ21.2 مليون يورو، وكلباء تاسعًا بـ19.11 مليون يورو، وبني ياس عاشرًا بـ14.45 مليون يورو، وعجمان في المركز الـ11 بـ14.10 مليون يورو، ثم خورفكان في المركز الـ12 بـ13.59 مليون يورو، ويليه دبا الحصن في المركز الـ13 بـ7.76 مليون يورو، والعروبة في المركز الـ 14 بـ4.52 مليون يورو.
 

مقالات مشابهة

  • نبيل فقير يرفع القيمة السوقية لدوري أدنوك للمحترفين
  • لاعب الجزيرة يرفع القيمة السوقية لدوري أدنوك للمحترفين
  • السوداني يؤكد على أهمية إنجاز المشاريع التي تعمل فيها الشركة في العراق
  • القيمة السوقية لأسواق الأسهم العربية ترتفع لـ 4.26 مليار دولار بنهاية أغسطس
  • عبدالمسيح: طلب تعديل مرسوم تنظيم المقالع والكسارات مرفوض
  • «الضرائب»: تسهيل إجراءات رد الضريبة على القيمة المضافة يحسن مناخ الاستثمار
  • الضرائب: تطوير إجراءات رد الضريبة على القيمة المضافة للتيسير على المستثمرين
  • تراجع أعضاء الجمعية غير الربحية بالأهلي عن الاستقالة
  • خريجى الأزهر بالمحلة يناقشون أشكال ومظاهر الإلحاد عن المراهقين والشباب
  • 2.8 تريليون درهم القيمة السوقية لـ20 شركة وطنية مدرجة