الرياض – مباشر: أعلنت تداول السعودية أنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة "سال السعودية للخدمات اللوجستية" في السوق الرئيسية اعتباراً من يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023م.

وأوضحت "تداول"، في بيان لها اليوم الاثنين، أنه سيتم إدراج "سال السعودية" برمز تداول 4263 وبالرمز الدوليSA15T1L22JH8 ، على أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

ونوهت "تداول"، بأنه سيتم تطبيق هذه الحدود فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى من الإدراج، وابتداءً من اليوم الرابع للتداول، سيتم إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى -/+ 10%، وإلغاء الحدود الثابتة للتذبذب السعري.

وفي السياق ذاته، أعلنت شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) عن إضافة الأوراق المالية المكتتب بها في شركة "سال السعودية للخدمات اللوجستية"، اليوم الاثنين، إلى حسابات المركز للمساهمين المستحقين.

وأعلنت شركة إتش إس بي سي العربية السعودية، بتاريخ 5 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة في أسهم شركة سال السعودية للخدمات اللوجستية (سال)، وتحديد السعر النهائي بـ 106 ريالات للسهم، وبنسبة تغطية بلغت 72 مرة.

وكانت فترة اكتتاب الأفراد بدأت يوم 11 أكتوبر/ تشرين الأول وانتهت يوم 13 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، واكتتبت شريحة الأفراد في كامل الأسهم المخصصة لهذه الفئة والبالغة 2.4 مليون سهم، تمثل 10% من إجمالي الأسهم المطروحة، بسعر 106 ريالات للسهم، بتغطية بلغت 16.1 مرة، بإجمالي طلبات بلغ 4.1 مليار ريال.

وحصلت "سال" على موافقة تداول السعودية على طلب إدراج أسهمها في السوق الرئيسية بتاريخ 6 يونيو/ حزيران 2023م، كما حصلت على موافقة هيئة السوق المالية على طلبها بطرح 24 مليون سهم عادي (تمثل 30% من أسهم الشركة) للاكتتاب العام بتاريخ 21 يونيو/ حزيران 2023م.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

إخلاء مستشفى غزة الأوروبي بخان يونس قسرًا بعد أوامر للاحتلال

إخلاء طارئ للمرضى والنازحين في مستشفى غزة الأوروبي جنوبي خان يونس

أفادت مصادر طبية بأنه تم إخلاء مستشفى غزة الأوروبي جنوبي خان يونس قسرًا بعد أوامر للاحتلال بإخلاء المناطق الشرقية للمدينة.

اقرأ أيضاً : جيش الاحتلال يقر بمقتل جندي وإصابة اخر في مخيم نور شمس

في حين، تم إخلاء طارئ للمرضى والنازحين في مستشفى غزة الأوروبي جنوبي خان يونس.

ويأتي ذلك عقب إزالة خيام النازحين من المستشفى الأوروبي والطواقم الطبية تنقل الأجهزة الضرورية لمستشفى ناصر.

العدوان يطبق يومه 269

وأطبق عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة يومه الـ269 في ظل مواصلة استهداف المدنيين النازحين والبنى التحتية القليلة المتبقية في القطاع المحاصر، مما أدى إلى استشهاد 37,900 فلسطيني وإصابة 87,060 آخرين.

قتلى في صفوف الاحتلال

وارتفع عدد قتلى جيش الاحتلال إلى 672 منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، 318 منذ بدء العملية البرية في السابع والعشرين من تشرين الأول الماضي.

وبحسب جيش الاحتلال، أصيب 4,021 جنود الاحتلال منذ بدء العدوان على غزة، وصف حالة 598 منهم بالخطرة، و1,016 إصابة متوسطة، و2,407 إصابة طفيفة.

طوفان الأقصى

وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أسماها "السيوف الحديدية"، وشنت سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع، أسفرت عن ارتقاء مئات الشهداء وآلاف الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية.

مقالات مشابهة

  • كاف يبدأ النظر في أحقية مشاركة بيراميدز بأبطال أفريقيا الموسم المقبل
  • انتخابات رئاسية في تونس في 6 تشرين الأول/أكتوبر  
  • شركة أرامكو السعودية تواصل تصدر قائمة أقوى 20 علامة تجارية في آسيا
  • تونس.. تحديد السادس من تشرين الأول المقبل موعداً للانتخابات الرئاسية
  • الأمم المتحدة: أمر الإخلاء الإسرائيلي هو الأكبر في غزة منذ تشرين الأول
  • «دبي للخدمات المالية» تصدر تقرير مراقبة التدقيق
  • إخلاء مستشفى غزة الأوروبي بخان يونس قسرًا بعد أوامر للاحتلال
  • تعاون بين جونسون كنترولز العربية والبحري للخدمات اللوجستية وميناء الملك عبد الله لتعزيز التعاون الاقتصادي وتوسيع القدرات التصديرية
  • عمومية «غاز» توافق على توزيع 5% أرباحًا نقدية عن 2023
  • شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على حي الصبرة بمدينة غزة