فى إطار توجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بتفعيل الرقابة على الأسواق وضرورة الإعلان عن الأسعار بطريقة واضحة وبيع السلع بأسعار مناسبة فى جميع منافذ البيع بمدن البحر الأحمر المختلفة بدء من الزعفرانة شمالًا حتى رأس حدربة جنوبًا.

وجه  اللواء إيهاب رشاد رئيس مدينة القصير بالاستمرار في الحملات التفتيشية لمتابعة توافر السلع وجودة الأصناف وصلاحيتها للاستخدام الادمى وبأسعار مناسبة للمواطنين.

قامت الإدارات المختصة ولجان المتابعة بالوحدة المحلية لمدينة القصير وبالتنسيق مع إدارة التموين ومكتب  الصحة، بحملة تفتيشية على عدد من منافذ البيع والمحلات التجارية بشوارع جامعة الدول العربية وكمال الدين حسين.

 

وفى سياق متصل قامت الوحدة المحلية لمدينة الغردقة برئاسة اللواء ياسر محمد حماية بالتنسيق مع التموين حملة تفتيشية على بعض المحلات والمعارض ومنافذ الزراعة للتأكد من التزام التجار بالاسعار المعلنة على المنتجات وعدم التلاعب بها والتأكد من صلاحية المنتجات الغذائية.

ومن جانبه أكد رئيس المدينة عن استمرار هذه الحملات التفتيشية لمكافحة جشع التجار  وتوافر المنتجات الأساسية وبيعها بأسعار مخفضة.

وأفادت الحملة بتوافر السكر  بكميات جيدة بمعرض السلع  المخفضة بشارع النصر بجوار موقف الأتوبيس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البحر الاحمر محافظ البحر الاحمر مفاجأة مكافحة جامعة الدول رئيس مدينة إدارة التموين الدول العربية السلع المخفضة حملة تفتيشية مدينة الغردقة الوحدة المحلية الحملات التفتيشية رقابة على الأسواق حملات تفتيشية المحلات التجارية حملات تفتيش جامعة الدول العربية كمال الدين حسين الرقابة على الاسواق مدينة القصير اللواء عمرو حنفي بالبحر الأحمر رئيس مدينة القصير جامعة الدول العرب اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر صلاحية المنتجات الغذائية محلات التجارية

إقرأ أيضاً:

التضامن الإجتماعى بالبحر الأحمر تناقش إختيار "الأب القدوة" لعام 2024

عقدت اليوم مديرية التضامن الاجتماعي بالبحر الأحمر ، الاجتماع التنسيقي لإختيار " الأب القدوة " لعام 2024 ، برئاسة عمر محمد الامين وكيل مديرية  التضامن بالبحر الأحمر وحضور أعضاء اللجنة المشكلة بقرار المحافظ لإختيار " الأب القدوة " لهذا العام .

وخلال الاجتماع أكد عمر الأمين ان مسابقة " الأب القدوة " تستهدف التأكيد علي دور الأب في تأمين الكيان الأسري ضمن الحياة الأسرية السليمة والتنشئة السوية للأطفال ، مشيرا ان هذه المسابقة تم إطلاقها العام الماضي بالتعاون مع إحدي مؤسسات المجتمع المدني ، مضيفا انه تم فتح باب التقدم للمسابقة هذا العام من 11 يونيه حتي 27 يونيه .

وفي ذات السياق أفاد كرم عبد المقصود مدير إدارة الأمومة والطفولة بمديرية التضامن الاجتماعي بالبحر الأحمر  أنه تم ترشيح 12 اب قدوة بالمحافظة،  تم استبعاد 3 منهم لعدم انطباق الشروط ، مشيرا ان التقدم للمسابقة كان متاحا للأب الطبيعي ، والاب لأبناء من ذوي الإعاقة،  وأب لأسرة بديلة قام برعاية أولاد غير أولاده ، بحيث لا يقل سن الأب عن 55 عاما وحاصل علي مؤهل مناسب متوسط على الأقل،  وألا يزيد عدد الأبناء عن 5 ابناء فقط ،  وأن تكون قصة كفاح الأب مؤثرة ، تحتوي على رسائل إيجابية مع الأبناء والمجتمع، وأن يكون جميع الأبناء حاصلين على مؤهل عالي أو بمراحل التعليم النهائية.

التضامن الاجتماعى 

 

مقالات مشابهة

  • بظل زيادة الاقبال عليه.. المنتجات النفطية تفتتح 3 منافذ جديدة لغاز السيارات LPG
  • خلال 2024.. المنتجات النفطية تحصي كميات استهلاك وقود الغاز للسيارات
  • قرار جمهوري بتخصيص قطعتي أرض بالبحر الأحمر والسويس لإنشاء محطات طاقة متجددة
  • التضامن الإجتماعى بالبحر الأحمر تناقش إختيار "الأب القدوة" لعام 2024
  • أفضل الهواتف في 2024 بأسعار مناسبة.. المواصفات والإمكانيات
  • في حملات تموينية.. ضبط 8 أطنان دقيق مدعم قبل في السوق السوداء
  • تحرير 142 محضراً تموينيًا في حملات تفتيشية بالمنيا
  • حملات تفتيشية على محطات الوقود والمنشآت لاستقبال موسم خريف ظفار 2024
  • حملات تفتيشية على المخابز السياحية والبلدية بالقليوبية
  • تحرير 17 ألف قضية سرقة كهرباء خلال حملات تفتيشية