عاقبت الدائرة الثانية عشر بمحكمة جنايات أسيوط ، معلم " بالسجن المشدد 7 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه لقتله شابا بسبب خلاف على قطعة أرض بمركز ساحل سليم في أسيوط.

صدر الحكم برئاسة المستشار خالد أحمد عبد الغفار رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أسامة علي فراج وأحمد حسونة عزب نائبا رئيس المحكمة والمستشار أحمد أبو القاسم الشريف عضو المحكمة وأمانة سر أحمد سمير غويل و محمد عبدالحميد حسن .

تعود وقائع القضية رقم 8947 لسنة 2022 جنايات ساحل سليم إلى ورود بلاغ لمركز شرطة ساحل سليم بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية ناحية قرية المطمر ووجود حالة وفاة.

انتقل إلى موقع الحادث الرائد أحمد عبد الحفيظ معاون مباحث مركز شرطة ساحل سليم وقوة من الشرطة وتبين من المعاينة والفحص وقوع مشاجرة بين المتهم " صلاح . ف . س " معلم خبير بمدرسة المطمر والمجني عليه " أحمد . ح . خ " بسبب خلافات على قطعة ارض على إثرها قام المتهم بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزته " رشاش " مما أسفر عن وفاة المجني عليه.

عم شيماء يقيدها في "أنبوبة" وينهي حياتها رئيس جنايات أسيوط للمتهم بإنهاء حياة صديقه:ولترجع نفسك إلى ربها لا راضية ولا مرضية..فيديو

وتوصلت تحريات المباحث إلى قيام المجني عليه بإطلاق أعيرة نارية من سلاح " فرد خرطوش " كان بحوزته على إثره قام المتهم بالصعود إلى الطابق الثاني من منزله وإطلاق أعيرة نارية صوب المجني عليه مما أدى إلى وفاته.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط أخبار أسيوط جنايات أسيوط السجن المشدد مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط ساحل سلیم

إقرأ أيضاً:

النيابة تطلب تحريات المباحث في التعد بالضرب على شاب بالمرج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فتحت نيابة المرج تحقيقات موسعة، في التعدي على شاب بالضرب بسلاح أبيض، وسحله وسط الشارع في منطقة محمد نجيب بسبب خلافات الجيرة.

وأمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهمين في الواقعة، والاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب واستدعاء الشهود للاستماع لأقوالهم في الواقعة وطلب تحريات المباحث الجنائية.

ويكثف رجال مباحث قسم شرطة المرج، من جهودهم لضبط بلطجي و2 آخرين المتهمين بالتعدي على شاب بالضرب بسلاح أبيض، وسحله وسط الشارع في منطقة محمد نجيب بسبب خلافات جيرة سابقة وقيامه بالتصدي للمتهم أثناء قيامه بترويع والدته وأفراد أسرته بـ"كلاب شرسة" في وقت سابق إثر نشوب مشاجرة بينهما.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد بوصول شاب يُدعى "أحمد محمد محمود عطا"، مُصاب بجروح وكدمات إثر قيام شخص رفقة آخرين، بدهسه بمركبة توك والتعدي عليه بسلاح أبيض.
خلال دقائق انتقل رجال الأمن لمكان البلاغ، وبسؤال أسرة المصاب أفادوا بقيام شخص له معلومات جنائية يدعى "أحمد عبد العال" وشهرته "أحمد عبده"، بالتعدي على المصاب بالضرب بسبب خلافات سابقة بينهما، قام خلالها المتهم بالتعدي على أسرة المجني عليه بالضرب وإطلاق أعيرة نارية وسط الشارع، وترويع الأسرة ووالدة المجني عليه بكلاب شرسة.

وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة: السجن 7 سنوات وغرامة مالية مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • السجن 15 عاما للمتهمين بسرقة أتوبيس نقل جماعي في الإسكندرية
  • المشدد 15 سنة لـ5 أشخاص لاتهامهم بسرقة أتوبيس نقل جماعى فى الإسكندرية
  • النيابة تطلب تحريات المباحث في التعد بالضرب على شاب بالمرج
  • بسبب خلافات أسرية.. شاب ينهي حياة شقيقته"خنقا" بالفيوم
  • السجن المشدد 10 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة بجنوب سيناء
  • السجن 6 سنوات لمتهم وسنة لآخر بتهمة سرقة توك توك فى الشرقية
  • السجن 10 سنوات لعاطل شرع في قتل شخص بالإسكندرية 
  • المشدد 10 سنوات لعاطل شرع فى قتل شخص بالإسكندرية
  • رفض يرجعله الفلوس.. حيثيات معاقبة عامل بالمشدد 5 سنوات لاتهامه بإصابة شاب بعاهة مستديمة