اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين، عدة قرى وبلدات في الضفة الغربية المحتلة، واعتقلت عشرات الفلسطينيين، بينهم فتاة وطفل.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن قوات الاحتلال اعتقلت 10 فلسطينيين من محافظة رام الله والبيرة.

أخبار متعلقة فجر اليوم.. استشهاد 3 فلسطينيين في الضفة الغربيةقوات الاحتلال تعتقل 102 فلسطيني في الضفة الغربيةخلال أسبوعين.

. قوات الاحتلال تعتقل 1215 فلسطينيًّا في الضفة الغربية

وقالت الوكالة، إن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم الجلزون واعتقلت أحد سكانها، كما اقتحمت قرية دير أبو مشعل غرب رام الله واعتقلت فتاة بعد مداهمة منزل ذويها، واقتحمت أيضًا بلدة سلواد شرق رام الله واعتقلت 7 شبان، كما اعتقلت شابًا من أهالي قرية المزرعة الشرقية شمال شرق رام الله.

كما شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في بلدة بيتونيا غربًا، واقتحمت قرية جفنا شمال رام الله.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي طفلًا من مخيم شعفاط شمال شرق القدس، وفلسطينيًا من العيزرية جنوب شرق القدس، كما اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم 7 فلسطينيين من محافظة نابلس.

قوات الاحتلال تعتقل طفلًا فلسطينيًا في الضفة الغربية - الأناضولمداهمة منازل في نابلس

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت أحياء عدة من مدينة نابلس، وداهمت عددًا من المنازل، وقامت بتفتيشها، واعتقلت 7 من أهاليها.

وفي وقت سابق من اليوم، استشهد شاب فلسطيني وأصيب آخر بجروح خطيرة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) نقلًا عن مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة جنين بأكثر من 100 مركبة عسكرية من عدة محاور برفقة جرافتين عسكريتين، وحاصرت محيط مستشفى ابن سينا، بالتزامن مع تحليق طائرة استطلاع مسيرة فوق المدينة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس رام الله الأراضي الفلسطينية المحتلة الضفة الغربية المحتلة جرائم الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين جرائم الاحتلال في الضفة الغربية قوات الاحتلال تعتقل فی الضفة الغربیة رام الله

إقرأ أيضاً:

هيئة شؤون الأسرى: اعتقال 16 فلسطينيا في الضفة الغربية خلال 48 ساعة

ذكرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني، أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت منذ مساء أمس وحتّى صباح اليوم 16 فلسطينيا على الأقل من الضّفة الغربية، بينهم طالبة في جامعة بيرزيت، وأطفال، وأسرى سابقين، كما جرى اعتقال 5 من سكان غزة يقيمون في الضفة كمرافقين لمرضى بينهم سيدتين، بحسب وكالة أنباء «وفا».

حرب مستمرة

وتستمر الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة لأكثر من 267 يومًا على التوالي، حيث بدأت صباح 7 أكتوبر، عقب تنفيذ الفصائل الفلسطينية عملية طوفان الأقصى، ردًا على الانتهاكات المستمرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين العُزل.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل شابًا فلسطينيًّا من سلفيت
  • قوات الاحتلال تعتقل 11 فلسطينياً وتهدم منزلين بالضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل 7 مواطنين جنوب الضفة الغربية اليوم
  • قوات الاحتلال تعتقل فلسطينياً وتهدم منزلاً بالقدس
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 22 فلسطينيًا في الضفة الغربية
  • هيئة شؤون الأسرى: قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 23 فلسطينيا على الأقل بالضفة الغربية بينهم أسرى سابقون
  • هيئة شؤون الأسرى: قوات الاحتلال تعتقل 22 فلسطينيًا في أنحاء الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 16 فلسطينيًا في الضفة الغربية
  • هيئة شؤون الأسرى: اعتقال 16 فلسطينيا في الضفة الغربية خلال 48 ساعة
  • اعتقالات باقتحامات متفرقة بالضفة