نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

أرخص موبايل أوبو OPPO بإمكانات الفلاجشيب 

 

مع ارتفاع أسعار هواتف الفلاجشيب أصبح اقتنائها يشكل معضلة كبيرة بالنسبة للكثيرين، حيث يبدأ سعر بعض الماركات من 30 ألف جنيه، ولكن على الجانب الآخر هناك هواتف تتميز بإمكانات فائقة تقترب من الفلاجشيب مع سعر مناسب للغاية، ومن بين هذه الهواتف OPPO A96 من شركة أوبو الصينية.

 

مواصفات جبارة وأداء ممتاز.. أقوى موبايل شبابي من سامسونج


أثبت هاتف Galaxy A34 من شركة سامسونج كفاءة عالية للغاية بين المستخدمين، حيث لاقى إعجابًا كبيرًا من المستخدمين، ويضم الهاتف معالج قوي يقدم أداءًا ممتازًا لساعات طويلة من الاستخدام إلى جانب بطارية جبارة، وشاشة وكاميرا بدقة عالية.

 

أفضل تابلت للفئة المتوسطة.. سعر ومواصفات شاومي Xiaomi Pad 6


أصدرت مؤخرًا شركة شاومي الصينية، واحدًا من أفضل أجهزة التابلت التي تعمل بنظام الأندرويد المخصصة للفئة المتوسطة، وهو جهاز Xiaomi Pad 6، والذي يضم عدداً من التقنيات والإمكانات الفائقة أبرزها معالج قوي من شركة كوالكوم الأمريكية، وبطارية ضخمة وكاميرا خلفية فائقة.    

 

كيف تعرف إذا تم حظرك على واتساب WhatsApp ؟


لا يوفر تطبيق الدردشة WhatsApp واتساب ، طريقة محددة لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد قام بحظرك، ومع ذلك، هناك علامات معينة يمكن أن تشير إلى ما إذا تم حظرك أم لا.  

 

احذفها فورًا.. أخطر تطبيقات على أطفالك


حذرت شركة SafeWise المتخصصة في التكنولوجيا الأمنية واختبار المنتجات عبر الإنترنت بأن هناك عدد من التطبيقات الشائعة تعد هي الأخطر على الأطفال.

 

إيلون ماسك يعترف: ضغوط عالمية بسبب توفير ستارلينك إلى غزة


اعترف الملياردير، إيلون ماسك بأنه يشعر بضغوط عالمية بعد تقديمه خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية، ستارلينك Starlink إلى غزة بعد الانقطاع التام للإنترنت والاتصالات الهاتفية الذي شهده القطاع على مدار الأيام القليلة الماضية.  
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ب أو فيكتور: كنت أتمنى لو أحرزت هدفي الأول في ظروف أفضل

لم يرغب ب أو فيكتور، الذي سجل هدفا في أول مباراة يلعب فيها أساسيا مع برشلونة، في تقديم أي أعذار للهزيمة أمام أوساسونا أمس السبت (4-2).

ب أو فيكتور: كنت أتمنى لو أحرزت هدفي الأول في ظروف أفضل

وأكد فيكتور (22 عاما)، في تصريحات صحفية، أن الهزيمة لم تكن بسبب الحكم، لكنه أبدى أسفه لأن هدفه الأول لم يترافق مع فوز للفريق الكتالوني.

خطة "فيفا" للقضاء على الفقر كومباني يثير الشكوك حول هاري كين

وقال صاحب الهدف الأول للبرسا في اللقاء: "كنت أتمنى لو جاء أن الهدف في ظروف أخرى، هذا ليس الشيء المهم في هذه المباراة، لا أفكر حتى في ما سجلته لأن ما يتعين علينا القيام به هو التركيز على الأخطاء التي ارتكبناها من أجل التحسن".

وأوضح: "لم نشعر بالراحة في الشوط الأول، لقد خططوا للمباراة بشكل جيد وفي الشوط الثاني صححنا ذلك، لكن عندما أصبحا أفضل، كانوا أقوياء في الهجمات المرتدة وألحقوا بنا الأذى 3-1".

وأضاف ب أو فيكتور: "لا أريد تقديم أعذار، لم نخسر بسبب الحكم. هو يقول إن المنافس لمس الكرة أولا قبل أن يدهس قدمي، لكنه خطأ واضح لصالحي لكننا لا نريد الدخول في هذا الجدل. لم يصفر الحكم لصالحي وانتهى الأمر".
 

مقالات مشابهة

  • شركة كويتية عالمية ترغب في الاستثمار بالجزائر
  • بلدية أبوظبي تحصد 3 جوائز عالمية
  • شركة كويتية عالمية ترغب في الإستثمار بالجزائر
  • “البريد السعودي” يحصل على جائزة عالمية في مجال التطوير لعام 2024
  • البرازيل تشترط على إيلون ماسك لإعادة خدمة إكس إلى البلاد
  • طحنون بن زايد يبحث مع إيلون ماسك سبل التعاون في التكنولوجيا المتقدمة والذكاء الاصطناعي!
  • أخبار برشلونة: تطورات جديدة بشأن إصابة دى يونج
  • ب أو فيكتور: كنت أتمنى لو أحرزت هدفي الأول في ظروف أفضل
  • إيلون ماسك يظهر بفيديو ينتقد فيه الذكاء الاصطناعي بقسوة
  • مطارات عُمان تحصد جوائز عالمية في القمة العالمية لخدمة الزبائن 2024