تجمع عدد كبير من جمهور مسلسل «Friends» أمام المبنى الذي تم بداخله تصوير المشاهد الخارجية للعمل؛ لوداع الممثل الراحل ماثيو بيري الذي رحل عن عالمنا أمس عن عمر يناهز الـ 54 عاما، واجتمع جمهور المسلسل من جميع الأعمار والخلفيات بالقرب من المبنى في نيويورك، ووضعوا العشرات من باقات الزهور واللافتات المصنوعة يدويًا والتي تحمل عبارات منها «الشخص الذي فقدنا جميعًا كصديق».

وعبر المتواجدون على حزنهم العميق لرحيل ماثيو بيري، فقالت كاثرين شميت التي أحضرت الزهور، «كان صباحا حزينا، (فريندز) كان المسلسل المفضل بالنسبة لي، لا أستطيع أن أتخيل مشاهدته الآن دون أن أشعر بحزن عميق»، وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

مثل العديد من محبي «Friends» منذ فترة طويلة، شعرت هوب بيس بخسارة بيري بعمق، وقالت: «لقد كان صديقنا لقد كان الصديق المازح والسعيد»، لقد ألغت خططها لزيارة المبنى الشهير الشهير وأحضرت لافتة كتب عليها «شكرًا لك على كل شيء يا سيد بينج»، متابعة: «إنه يستحق التكريم.. أعلم أنه عانى كثيرًا».

بينما لم يستطيع ديف جاردنر، السيطرة على دموعه، قائلا:«عمري 58 عامًا، وكان ماثيو بيري يبلغ من العمر 54 عامًا. من الصعب أن تفقد الأشخاص الذين هم أقرانك، تعتقد أنك سوف تكبر معهم».

 

تفاصيل وفاة ماثيو بيري

تم العثور على بيري ميتًا في حوض استحمام ساخن بمنزله في لوس أنجلوس، وفقًا لمسؤولي إنفاذ القانون، الذين قالوا إنه لا توجد علامات على وجود جريمة أو مخدرات في مكان الحادث. ولم يتم الكشف عن سبب الوفاة. لكن في مذكراته لعام 2022، التي تحمل عنوان «Friends, Lovers, and the Big Terrible Thing» تحدث بيري بصراحة عن صراعاته الطويلة مع الكحول والمواد الأفيونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ماثيو بيري مسلسل Friends بطل مسلسل Friends ماثیو بیری

إقرأ أيضاً:

وزيرة نرويجية تعرّي صدرها على الهواء مباشرة تضامنا مع المثليين (فيديو)

شهدت مناسبة لتكريم المثليين في النرويج حادثة غير متوقعة ومثيرة للجدل عندما قامت وزيرة الثقافة والمساواة النرويجية لبنى جافري بخلع ملابسها أمام الجمهور.

وفي تفاصيل الواقعة، كشفت وزيرة الثقافة النرويجية لبنى جافري عن ثدييها اللذين ألصقت عليهما ملصقات لامعة لتغطية الحلمتين، أمام الجمهور الحاضر في موكب الفخر في العاصمة أوسلو بينما كانت تتسلم جائزة "أم العام لمجتمع المثليين" (Gay Mom 2024) لنشاطها ودعمها لحقوق المثليين.

إقرأ المزيد وزيرة نرويجية تخلع ثيابها على الهواء مباشرة تضامنا مع المثليين

وقالت جافري (44 عاما) والتي تولت منصبها قبل عام واحد فقط أمام الجمهور الذي كان يتابعها: "أنا أقدر حقا هذه الجائزة هذا العام في موكب الفخر في أوسلو، إنه لشرف عظيم".

وأضافت وسط تصفيق الجمهور "من المهم أن يشعر الجميع بالحرية.. إذا كنت تريد أن تكون جديرا بهذا الشرف، عليك أن تعطي روحك ولا تأخذ نفسك على محمل الجد".

وعلق رئيس الوزراء النرويجي يوناس غار ستوره على الواقعة حيث قال إن اختيار الوزيرة عرض ثدييها أمام الجمهور كان "جيدا جدا".

وصرح بأن الوزيرة لبنى جافري شخصية حرة وواثقة من نفسها وتتابع بحماس الأحداث الثقافية في جميع أنحاء البلاد.

وتابع يوناس غار ستوره قائلا: "كان هذا هو الحال بالأمس في أوسلو وأعتقد أن ما فعلته كان جيدا جدا".

وأثار مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع في أرجاء المعمورة جدلا كبيرا.

المصدر: وسائل إعلام

مقالات مشابهة

  • البودكاست والرأي العام
  • وزيرة نرويجية تعرّي صدرها على الهواء مباشرة تضامنا مع المثليين (فيديو)
  • حادث مأساوي في شوارع كوريا الجنوبية.. «وقوع ضحايا ومصابين»
  • أسامة حسن: لاعيبة الزمالك كانت خايفة تلعب مبارة القمة أمام الأهلي
  • منتخب اليمن يودع رسميا بطولة غرب آسيا للشباب
  • آخرهم كندة علوش وسيلين ديون.. أوجاع المشاهير تؤرق جمهور التواصل الاجتماعي
  • «مدني الشارقة» تسيطر على حريق مبنى 12 طابقاً
  • منتخب إيطاليا يودع يورو 2024 بخسارة مذلة أمام سويسرا
  • نجوى كرم تنشر صورا من حفلها بمهرجان موازين: جمهور المغربي لا يفشل أبدا في إبهاري
  • خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو