شبوة (عدن الغد) خاص

أكد رئيس ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة الاستاذ نصيب سبيت المقدم بأن اللمسات  الأخيرة لتحضيرات الحدث الكروي الكبير والأكبر في مديرية رضوم المتمثل بنهائي الدوري العام لملتقى الساحل الرياضي النسخة الرابعة للعام 2023 م  ، تجري على قدم وساق والكل على هبة الاستعداد القصوى لرسم لوحة جمالية رائعة جديدة كالعادة  .

وقال رئيس ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم الاستاذ نصيب سبيت المقدم في حديثة :" أننا على بعد ساعات قليلة على كتابة صفحة جديدة من صفحات الإبداع والتميز وصناعة التألق في سجلات الأمجاد ، تضاف إلى السجل المرصع بالامجاد الذهبية في خزائن ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة  .

وإضاف الرئيس المقدم في حديثه قائلاً :" عام بعد آخر وحدث بعد آخر ، وملتقى الساحل الرياضي يكتب الإنجازات ويسجل النجاحات الكبيرة ويروى قصص وحكايات وروايات الإبداع والابتكار والتجديد المستمر للأجيال الجديدة  .

وأختتم رئيس ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة الاستاذ نصيب سبيت المقدم حديثة بالقول :" 31 أكتوبر 2023م يوم تاريخي  جديد. سوف يكتب فصوله وأحداثه على ضفاف سواحل وشواطئ عاصمة المستقر الكروي عين بامعبد الساحلية فما عليكم جميعاً الاستمتاع بذلك اليوم التاريخي  .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يؤكد دعمه لجميع منتسبي الوزارة من أجل مواصلة مسيرتهم العلمية

أكد النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح دعمه لجميع منتسبي الوزارة من أجل مواصلة مسيرتهم العلمية بما يسهم في صقل قدراتهم العلمية والعملية ورفع المستوى الأمني في جميع قطاعات (الداخلية).

جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ب(الداخلية) عقب استقباله اليوم الأربعاء المقدم فاطمة مصطفى لحصولها على درجة الماجستير في الجرائم السيبرانية والتحقيق الجنائي الرقمي مع مرتبة الشرف من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية (الأولى على الدفعة) بحضور الوكيل المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء حامد الدواس.

وهنأ الوزير المقدم فاطمة مصطفى على تحقيقها هذا المستوى العلمي المتميز وحصولها على تقدير إمتياز مع مرتبة الشرف وحثها على مضاعفة الجهد لتحقيق المزيد من النجاح والتفوق.

المصدر كونا الوسومالتعليم وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • إعلام سوري: دوي انفجارات في طرطوس على الساحل السوري
  • على ضفاف النيل حفل موسيقي لطلاب كونسرفتوار موسكو
  • دوري الرسول الأعظم يصل إلى نصف النهائي:انطلاق الدوري الكروي لمدارس مديرية الصومعة بالبيضاء
  • صبا مبارك تروج لـ مسلسل وتر حساس بهذه الطريقة (فيديو)
  • تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية بمديرية وشحة بحجة
  • ليست بيروت.. انفجار عنيف يهز عاصمة عربية جراء غارات اسرائيلية على حلفاء إيران
  • وزير الداخلية يؤكد دعمه لجميع منتسبي الوزارة من أجل مواصلة مسيرتهم العلمية
  • إسرائيل تقصف عاصمة هذه الدولة العربية قبل قليل (صورة)
  • وزارة الثقافة تعلن فتح باب التقدم لجوائز الدولة التشجيعية لعــام 2025
  • "الثقافة" تعلن فتح باب التقدم لجوائز الدولة التشجيعية لعــام 2025