تستمر أعمال تمهيد الشوارع الرئيسية في المركز السياحي الشمالي بالقصيرتحت إشراف وتوجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، وبمبادرة لتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة،  تأتي هذه الخطوة في إطار تنفيذ الخطط الاستثمارية بمدن المحافظة وتحسين البنية التحتية لتقديم خدمات أفضل للمواطنين والزوار.

 تحسين الإنارة والمظهر الحضري للمدينة

أكد اللواء إيهاب رشاد، رئيس مدينة القصير، أن الخطة التنموية للمدينة تركز على تحسين البيئة الحضرية ورفع مستوى الخدمات.

تشمل هذه الخطة رصف العديد من الشوارع الرئيسية وتحسين الإنارة العامة في مختلف المناطق. هدف هذه الجهود هو تعزيز الشكل الحضاري للمدينة وجعلها تعكس الجمالية والتقدم.

 المتابعة وتقديم الخدمات المحسنة

في هذا السياق، قامت الإدارات المختصة بالوحدة المحلية بمتابعة الأعمال التطويرية، حيث تجري عمليات تمهيد للشوارع الرئيسية في المركز السياحي الشمالي. تهدف هذه الجهود إلى توفير بنية تحتية متطورة ومناسبة لتلبية احتياجات المجتمع المحلي وزوار المنطقة.

 

تظل الحكومة المحلية في القصير ملتزمة بتحسين البنية التحتية ورفع مستوى الحياة للمواطنين. من خلال استمرار أعمال تمهيد الشوارع وتحسين الإنارة، تسعى المدينة نحو تحقيق الرفاهية والجمالية في كل زاوية من زواياها، وضمان تجربة مريحة ومميزة للجميع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تمهيد الشوارع البنية التحتية الاستثمار التنمية المستدامة المركز السياحي الشمالي تحسين الإنارة البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى القصير الخدمات العامة التنمية المحلية

إقرأ أيضاً:

الأرصاد : استمرار ارتفاع درجات الحرارة بالشرقية مع أتربة مثارة على مكة والجموم وجازان

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق تبوك، المدينة المنورة، مكة المكرمة، الرياض ونجران تصل إلى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية على الأجزاء الساحلية من منطقتي جازان وعسير, في حين تبقى درجات الحرارة العظمى مرتفعة على أجزاء من المنطقة الشرقية.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى شمالية شرقية بسرعة 10-38 كم/ساعة على الجزء الأوسط تصل إلى40 كم /ساعة على الجزء الشمالي وجنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 20-50 كم/ساعة على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف على الجزء الأوسط والشمالي يصل إلى مترين ونصف على الجزء الجنوبي، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج على الجزء الشمالي والأوسط يصل إلى مائج على الجزء الجنوبي، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى غربية على الجزء الشمالي والأوسط تتحول تدريجياً إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 10-32 كم/ساعة, وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر، وحالة البحر خفيف الموج.

مقالات مشابهة

  • مؤشرات إيجابية عن مستوى الخدمات السياحية في مصر خلال الربع الأول من 2024
  • محافظ المنوفية يتابع رصف وتطوير الطرق بالمراكز
  • وفقا لأهم المنصات الإلكترونية للسفر والسياحة.. مؤشرات إيجابية عن مستوى الخدمات بالمنشآت الفندقية بمصر خلال الربع الأول من 2023
  • «الإسكان»: تواصل أعمال البنية الأساسية في المدن الجديدة
  • استمرار أعمال الرصف بمنطقة شارع المعتقل بقنا
  • محافظ كفر الشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بشوارع عاصمة المحافظة
  • محافظ الشرقية يوجه باستكمال مشروع الصرف الصحي وأعمال الرصف بكفر الزند
  • الأرصاد : استمرار ارتفاع درجات الحرارة بالشرقية مع أتربة مثارة على مكة والجموم وجازان
  • حملات مكثفة لإزالة تراكمات القمامة وصيانة أعمدة الإنارة في المنيا
  • رفع 170 حالة إشغال طريق بحى غرب شبين الكوم بالمنوفية