الفجيرة في 30 أكتوبر/وام/ أعلن برنامج الفجيرة للتميز الحكومي عن انطلاق مرحلة تقييم الجهات المحلية والأوسمة والمشاريع المرشحة للدورة الأولى من جائزة الفجيرة للأداء الحكومي المتميز لعام 2023.

وتتضمن هذه المرحلة تقييما مكتبيا لجميع ملفات الترشيح للجوائز الثلاثة، تليها مقابلات شخصية مع المرشحين وزيارات ميدانية لأفضل المرشحين في فئتي الأوسمة والمشاريع التي تستوفي معايير وشروط الجائزة، أما بالنسبة للجوائز المؤسسية، ستشمل الخطة زيارات ميدانية لجميع الجهات المرشحة، ومن المقرر أن تستمر هذه العملية وفقًا للجدول الزمني حتى نهاية نوفمبر المقبل.

و أكد الدكتور سليمان الكعبي مدير برنامج الفجيرة للتميز الحكومي أهمية هذه المرحلة، حيث تشمل إجراءات دقيقة من قبل لجان مختصة مكلفة بالتقييم، حيث يتعين على هذه اللجان النظر في المشاريع ودراسة الآثار الإيجابية لكل مشروع ودوره في دعم ثقافة التميز في حكومة الفجيرة، إضافة إلى ذلك، ستُجرى مقابلات مع المرشحين لفئة الأوسمة لاستقصاء مساهمتهم في هذه الفئة، وسيتم أيضًا إجراء زيارات ميدانية إلى الجهات الحكومية للبحث عن أفضل الممارسات في تنفيذ منظومة التميز.

وأشاد الكعبي بجهود لجان التحكيم والفرق المختصة في عملية التقييم، مؤكدًا على أهميتها في تسليط الضوء على الجهات الحكومية والمشاريع والموظفين المتميزين الذين يستحقون التميز والاعتراف بهم من قبل الجائزة.

دينا عمر/ سعيد محبوب

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

راسل الأسرع في «التجارب الأخيرة» بـ «جائزة أذربيجان»

 
باكو (رويترز)

أخبار ذات صلة لوكلير الأسرع في «التجربة الثانية» لجائزة أذربيجان فيرستابن بطل «التجربة الأولى» في «جائزة أذربيجان»


وضع جورج راسل فريق مرسيدس في صدارة الترتيب في التجارب الحرة الأخيرة لسباق جائزة أذربيجان الكبرى، ضمن بطولة العالم لسباقات «الفورمولا-1» للسيارات.
وسجل السائق البريطاني أفضل زمن وهو دقيقة و42:514 ثانية، في حلبة مدينة باكو، بينما كان سائق فيراري شارل لوكلير أبطأ منه بفارق 0.013 ثانية.
وتحرك لوكلير من مركز أول المنطلقين في باكو، خلال المواسم الثلاثة الماضية، وكان الأسرع في التجارب الثانية أمس الجمعة.
واحتل لاندو نوريس وأوسكار بياستري سائقي مكلارين المركزين الثالث والرابع، متفوقين على سائق رد بول متصدر البطولة ماكس فرستابن الذي يتقدم بفارق 62 نقطة على نوريس في الترتيب العام قبل ثماني جولات على نهاية الموسم.
كان فرستابن الأسرع في التجارب الحرة الأولى أمس، مما يعني أن ثلاثة فرق مختلفة تصدرت التجارب الحرة الثلاث في باكو قبل التجارب التأهيلية الرسمية اليوم.
وجاء كارلوس ساينز سائق فيراري في المركز السادس، وسيرجيو بيريز سائق رد بول في المركز السابع في يوم لم تكن سماؤه صافية، وشهد سقوط بعض الأمطار.
واحتل سائقا وليامز أليكس ألبون، والأرجنتيني الشاب فرانكو كولابينتو المركزين الثامن والتاسع، وأكمل لويس هاميلتون سائق مرسيدس المراكز العشرة الأولى.

مقالات مشابهة

  • هذه أبرز الأسماء المرشحة للإستوزار من حزب البام في التعديل الحكومي المقبل
  • جمعية المهندسين تدعو المبتكرين للمشاركة بجائزة التميز والإبداع الهندسي
  • غادة عبد الرازق تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "صيد العقارب"
  • روجينا تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "سر الهي"
  • بنك بوبيان يحصد جائزة التميز في المعالجة المباشرة للمدفوعات بالدولار من Citi
  • اطلاق الدورة الثالثة من جائزة كابسارك للغة العربية لعام 2024
  • بالصور.. نيكول سابا تتسلم جائزة الإبداع عن أغنيتها "الكات كاتي"
  • لماذا رفض «ترامب» المناظرة الثانية أمام المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس؟
  • راسل الأسرع في «التجارب الأخيرة» بـ «جائزة أذربيجان»
  • صرف منحة المولد النبوي للعاملين بالقطاعين الحكومي والخاص.. مرتب شهر أو "علبة حلاوة"