تلقى مانشستر يونايتد خسارة بثلاثية نظيفة على ملعب "أولد ترافورد" أمام مانشستر سيتي، في قمة الجولة العاشرة لمنافسات موسم 2023-2024 من الدوري الإنجليزي.

وافتتح إيرلينغ هالاند التسجيل في الدقيقة 26 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف النجم النرويجي الهدف الثاني بالدقيقة 49، ثم أحرز فيل فودين الهدف الثالث للفريق السماوي في الدقيقة 80.

.@ErlingHaaland grabs the opener by sending Onana the wrong way! ???? pic.twitter.com/UGdTCTFsQ0

— Manchester City (@ManCity) October 29, 2023

Beautiful set up from Man City for Erling Haaland to score a second goal

Man United vs Man City !! pic.twitter.com/M4MqRuIxuh

— Hellfootball (@hellfootball_) October 29, 2023

.@ErlingHaaland ???? @PhilFoden

This is what it means to be part of a team! ???? pic.twitter.com/DNFJOIdZzZ

— Manchester City (@ManCity) October 29, 2023

وارتفع رصيد السيتي إلى 24 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف أرسنال، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما يتأخر بفارق نقطتين عن توتنهام (المتصدر).

في المقابل، تجمد رصيد مانشستر يونايتد، الذي نال خسارته الخامسة هذا الموسم في المسابقة، مقابل 5 انتصارات، عند 15 نقطة في المركز الثامن.

وقال تين هاغ مدرب اليونايتد في تصريحات صحفية عقب مباراة الأحد: "ركلة الجزاء غيرت مجرى المباراة، ليس لدي تعليق تجاه ذلك، ليس لدي تعليق".

وتابع: "الخسارة الخامسة؟ العام الماضي كنا في نفس الوضع بعد الخسارة من مانشستر ستي، علينا أن ننسى هذه المباراة ونتعافى ليوم الأربعاء".

وانفعل المدرب الهولندي على أحد الصحفيين عند سؤاله عن السبب الذي دفعه إلى الاعتماد على هاري ماغواير وجوني إيفانز في خط الدفاع أمام مانشستر سيتي، وتجاهل مشاركة الفرنسي رافاييل فاران.

وقال تين هاغ: "لقد قلت ذلك منذ البداية، لقد شرحت ذلك للتو، هل تريد مني أن أشرح ذلك مرة أخرى؟".

وأضاف: "عندما تواجه مانشستر سيتي، سوف يضغط عليك، وبالتالي اللعب بفاران وماغواير سيؤدي إلى مشاكل، وسنضطر إلى ركل كرات طويلة، إيفانز أفضل على اليمين، خاصة مع الفرق التي تضغط عاليا".

ويتطلع مانشستر يونايتد إلى تجاهل هزيمة الديربي عندما يستضيف نيوكاسل يونايتد يوم الأربعاء في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، في دور الـ16 من البطولة.

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إيرلينغ هالاند مانشستر سيتي مانشستر يونايتد مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

مفاوضات رسمية لضم برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي

الرياض (د ب أ)

أخبار ذات صلة برشلونة يضغط على «السيتي» لتجديد إعارة كانسيلو كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


ذكرت تقارير صحفية أن هناك مفاوضات قوية مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، لضم نجمه البرتغالي الدولي برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وقال مصدر مسؤول بنادي مانشستر يونايتد، في تصريحات خاصة لموقع صحيفة «الرياضية» السعودية: «بالفعل الأنباء المتداولة بشأن وجود مفاوضات قوية، من جانب صندوق الاستثمارات السعودي، لرحيل برونو فيرنانديز لدوري المحترفين السعودي صحيحة، ولكن أرفض الإفصاح عن النادي الذي يرغب في ضمه».
وأضاف: «هناك تخوف وقلق كبيران داخل النادي من رحيل فيرنانديز، والمسؤولون يعرفون جيداً أن العرض المقدم ضخم للغاية، ومن الصعب رفضه، ولكن في الوقت نفسه لديهم رغبة قوية ويأملون في استمراره مع الفريق، وعدم الرحيل كونه قائد الفريق». وتطرق المسؤول إلى موقف المدرب الهولندي إريك تين هاج من الرحيل المحتمل لنجم المنتخب البرتغال، موضحاً أن المدرب الهولندي قبل تجديد تعاقده حتى 2026 طلب استمرار فيرنانديز، لكنه عاد وأكد أنه لا توجد ضمانات بسبب العرض القوي المقدم للنادي واللاعب، والمسؤولون يعملون على استمراره وتحقيق رغبات المدرب.
وينتهي عقد برونو فيرنانديز في أولد ترافورد بحلول يونيو 2026، وتبلغ القيمة السوقية لفيرنانديز 70 مليون يورو بحسب شبكة «ترانسفير ماركت» المتخصصة في انتقالات اللاعبين.
وفي الموسم الماضي سجل برونو 15 هدفاً، كما قدم لزملائه 13 تمريرة حاسمة، خلال 48 مشاركة بقميص مانشستر يونايتد.
ويشارك برونو في وقت اليوم الجمعة مع منتخب البرتغال في المواجهة المرتقبة أمام فرنسا في دور الثمانية لكأس أمم أوروبا «يورو 2024» بألمانيا.

مقالات مشابهة

  • حارس مانشستر يونايتد يقترب من دوري روشن
  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • بطولات وألقاب مانشستر سيتي عبر التاريخ
  • مانشستر يونايتد يصارع آرسنال على صفقة هولندية
  • فيرنانديز يفضل الانضمام إلى النصر
  • نجم مانشستر يونايتد يرغب باللعب مع رونالدو في النصر
  • اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي
  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • مفاوضات رسمية لضم برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي