قال مصطفى يونس نجم الأهلي السابق، إن الفريق لم يظهر في حالته الطبيعية أمام صن داونز، وهو ما أدى إلى خسارته بهدف نظيف، في جوهانسبرج، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

 

وأضاف يونس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن صن داونز يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، وخاضوا المباراة بهدوء شديد، موضحًا أن كولر يستحق الاحترام بعد اعترافه بخطأه في إدارة المباراة.

 

وأشار إلى أن صلاح محسن، لم يتلقى أي كرة للظهور بشكل جيد خلال المباراة، بينما موديست بغض النظر عن اسمه الكبير في أوروبا، لكنه غير مفيد على الإطلاق للأهلي، مشددًا أن أحمد عبد القادر من اللاعبين المظلومين في الفريق.

 

وأوضح أن عبد القادر لم يحصل على حقه مع الأهلي الذي سيندم كثيرًا إذا قرر بيعه، بينما مارسيل كولر مدرب يمتلك اسم كبير وغيّر شكل الفريق تمامًا، رغم أنه يُسأل عن الخسارة أمام صن داونز.

 

وواصل تصريحاته، أن إمام عاشور من أفضل لاعبي مصر مثل زيزو وأحمد فتوح، بينما أكرم توفيق لم يكن يجب إشراكه أمام صن داونز لأنه لا يخوض مباريات منذ فترة طويلة، متابعًا «اسم الأهلي يضع أي فريق تحت ضغط».

 

واختتم مصطفى يونس، حديثه بأن كولر يحتاج إلى مساعد يوضح له الإيجابيات والسلبيات، ويصحح له الاختيارات لتخطي عقبة صن داونز، مضيفًا «الحديث عن إرهاق السفر مجرد أعذار وسئمنا منها وفوجئت بعدم مشاركة حسين الشحات أمام صن داونز وكل التوفيق للاعبين الرجال بشرط عدم تقصيرهم».

https://www.youtube.com/watch?v=jZ3mtM9jIQ4

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد عبد القادر الأهلى الدوري الافريقي هاني حتحوت جوهانسبرج أمام صن داونز

إقرأ أيضاً:

كولر يدرس طلائع الجيش بالفيديو بالدوري الممتاز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يبدأ مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي دراسة فريق طلائع الجيش بالفيديو استعدادا لمواجهة الفريقين فى إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقرر  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة قبل مواجهة طلائع الجيش الاثنين المقبل فى إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث يستأنف الأهلي تدريباته بعد غد الأحد.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسه فريق طلائع الجيش، يوم الاثنين المقبل، على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على نظيره الداخلية بنتيجة 4-1، في المباراة التي جرت مساء أمس الخميس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل رباعية الأهلي  وسام أبو علي هدفين في الدقيقتين 35 و 41 من ضربة جزاء، وسجل إمام عاشور هدفين في الدقيقتين 59 و90+2، بينما سجل محمود أوكا هدف الداخلية في الدقيقة 90.

مقالات مشابهة

  • شريف عبدالمنعم: شوبير جدير بحراسة مرمى الأهلي والفريق يعاني من ضغط المباريات
  • رغم العودة للتدريبات.. كولر يستبعد محمود كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة الطلائع
  • حسم موقف كهربا من مواجهة الأهلي وطلائع الجيش
  • مدرب حراس الأهلي يطلب عدم مشاركة محمد الشناوي أمام طلائع الجيش
  • محمد الليثى: كولر يطلب استعادة حمدي فتحي.. والأهلي يحدد البدائل تحسباً لفشل الصفقة
  • الأهلي يقترب من حسم صفقة مدافع زد
  • أكرم توفيق يعود لقيادة خط وسط الأهلي أمام الطلائع
  • شادي حسين على رأس تشكيل زد أمام البنك الأهلي
  • كولر يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • كولر يدرس طلائع الجيش بالفيديو بالدوري الممتاز