يستغل عدد كبير من نجوم الفن حالة الركود الفني الذى يشهده الوسط حاليا بسبب الحرب على غزة في الانتهاء من أعمالهم الفنية وذلك لتكون جاهزة  للعرض فور انتهاء هذا العدوان، وعلى رأس هذه القائمة من الأعمال فيلم الاسكندراني أخمد العوضي وفيلم سيستم لأحمد الفيشاوي وشيري عادي.

 

فيلم الاسكندراني 

ويواصل حاليا أحمد العوضي تصوير مشاهد فيلمه الجديد الاسكندراني مع المخرج خالد يوسف فى العديد من اللوكيشنات المختلفة داخل القاهرة وخارجها.



فيلم الاسكندراني بطولة أحمد العوضي وزينة وحسين فهمي وبيومي فؤاد ومحمود حافظ ومحمد رضوان ومن تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة.


 

فيلم سيستم لأحمد الفيشاوي

وأيضا من الأفلام التى يتم تصويرها خلال هذه الفترة فيلم سيستم للفنان أحمد الفيشاوي وشيري عادل.

ويواصل أحمد الفيشاوي تصوير مشاهده فى الفيلم خلال هذه الفترة على أن ينتهى من تصوير جميع مشاهده خلال أيام قليلة من الآن.

ويحرص أحمد الفيشاوي على مشاركة جمهوره كواليس التصوير بنشر العديد من صور الفيلم أول بأول عبر صفحته الشخصية مؤكدا أنه يجسد خلال الفيلم شخصية محام وهي شخصية مختلفة تماما عن أى شخصية قدمها من قبل.


فيلم سيستم من بطولة أحمد الفيشاوي وطارق لطفى ونسرين طافش وميس حمدان ونهي عابدين ومن تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري


 

فيلم كتف قانوني 

وأيضا من الأعمال التي يتم تصويرها خلال هذه الفترة استعداد لعرضه مع بداية العام الجديد فيلم كتف قانوني والذي يضم مجموعة كبير من نجوم الفن على رأسهم هالة صدقي.

وتحدثت الفنانة هالة صدقي عن دورها في فيلمها الجديد "كتف قانوني" والذى تقدم فيه شخصية جديدة ومختلف عليها. 

 

وقالت هالة صدقي في لقاء ببرنامج It's Show Time عبر قناة cbc : شخصيتي هي الشخصية المحورية في العمل وهى سيدة أعمال وتمتلك ناديا رياضيا، ولكن الفيلم لا يدور حول قضية تتعلق بكرة القدم وهو هو فيلم للمتعة والبهجة.

 

فيلم "كتف قانوني" بطولة هالة صدقي، وسيد رجب، وكريم عفيفي، ومحمد رضوان، وشيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين، كما يضم العمل عددًا كبيرًا من ضيوف الشرف، أبرزهم إلهام شاهين، ويسرا، وهو من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

فيلم ولاد رزق 

وأيضا من الأعمال التي انطلق تصويرها مؤخرا فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، حيث أعلن مؤلف الفيلم صلاح الجهيني عن بدء تصويره مع انطلاق الموسم الرابع من موسم الرياض.

ويعتبر فيلم ولاد رزق، واحدا من الأفلام التي حققت رواجا كبيرًا في مصر خلال السنوات الماضية، حيث نجح الفنان أحمد عز برفقة ابطال الفيلم في تحقيق نجاح كبير سواء من خلال الجزء الأول أو الثاني من الفيلم، مما جعل هناك مطالبات قوية بضرورة عمل جزء ثالث من فيلم ولاد رزق خلال الفترة المقبلة، وهو ما يتم العمل عليه في الوقت الحالي بحسب ما أعلن أبطال النسخ الماضية.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3

 

يشارك في بطولة فيلم «ولاد رزق 3»، كلًا من أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم،  ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف ومن إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيلم الاسكندرانى احمد الفيشاوي فيلم ولاد رزق أحمد الفیشاوی فیلم ولاد رزق کتف قانونی هالة صدقی

إقرأ أيضاً:

بعد شائعة زواجها من الفيشاوى.. مي سليم تكشف عن كواليس فيلم "بنقدر ظروفك"

كشفت الفنانة مي سليم خلال ضيافتها في برنامج «القاهرة اليوم»، أمس، الذي يقدمه الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي، عن كواليس تصوير فيلمها «بنقدر ظروفك» بطولة الفنان أحمد الفيشاوي.

 

وقالت مي خلال البرنامج “إن معايير اختيار أدواري اختلفت وتحرص على تجسيد الشخصية التي تضيف لرصيدها الفني، عكس الفترة الماضية كانت تفضل الظهور المكثف حتى تجسد الكم الأكبر من الادوار، وعندما عرض على فيلم بنقدر ظروفك شعرت أن الحكاية نفسها مختلفة ولم يتم تناولها من قبل، كونه يتحدث عن الأسعار والمناطق العشوائية وحب الناس لبعضها البعض، ومبسوطة جدًا بفريق العمل”.

 

وتابعت مي: “الشغل مع الفيشاوي جميل وهو فنان موهوب بشكل غير عادي، يذاكر الشخصية كويس جدًا والكيميا بينا كانت حلوة”.

 

أما عن شائعات زواجها من الفيشاوي علقت مي قائلة: “لم نكشف عن أي صورة من كواليس الفيلم، والفيشاوي عرض عليا أن ينشر صورة من الكواليس واستقررنا على صورة الزفاف لأننا طول الفيلم متبهدلين ودي اكتر صورة شكلنا حلو فيها، ولما نزلها نسي يكتب من كواليس فيلم بنقدر ظروفك”.

 

قصة فيلم بنقدر ظروفك
 

وتدور أحداث فيلم  بنقدر ظروفك، في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.


أبطال فيلم بنقدر ظروفك
 

وفيلم   بنقدر ظروفك يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج colombia art productions لسمير النيل.

مقالات مشابهة

  • أغنية القاضية تحقق نجاح كببر على سبوتيفاي
  • النونو.. تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد
  • ولاد رزق3.. كريم قاسم برفقة لاعبي المصارعة تايسون فيوري وفرانسيس نغانو
  • الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية
  • أحمد عز وتركي آل الشيخ يرفعان "ولاد رزق 3" إلى القمة
  • «نصاب».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل شخصية أحمد حلمي في فيلم «النونو» (فيديو)
  • أفضل أفلام السينما المصرية على مر التاريخ: «تركت بصمة لا تنسى»
  • بعد شائعة زواجها من الفيشاوى.. مي سليم تكشف عن كواليس فيلم "بنقدر ظروفك"
  • مي سليم عن شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي: «منتظره الشخص المناسب»
  • أفضل عشرة أفلام على مر تاريخ السينما العالمية.. يجب أن تشاهدها