وجه الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف الجهات المعنية بالمحافظة، بالاستعداد التام للحالة المطرية التي تشهدها المحافظة والمراكز التابعة لها بعد التنبيهات التي أطلقها المركز الوطني للأرصاد بتوقع عواصف رعدية مصحوبة بأمطار غزيرة.

وشدد محافظ الطائف على تنفيذ خطط الأمطار والسيول؛ والمعتمدة في الاجتماعات السابقة مع تنفيذ كل جهة مهامها ومسؤولياتها على أكمل وجه، موجهاً جميع الجهات ذات العلاقة بمسح ميداني مستمر على كامل الطرق الرئيسة بالمحافظة، وكذلك الطرق المؤدية إلى عقبتي الكر والمحمدية، للتأكد من سلامتها أمام المركبات العابرة، مع استمرار رفع حالة التأهب لمواجهة أي طارئ لا سمح الله .


ودعا المواطنين والزائرين والسائحين في المحافظة؛ لأخذ الحيطة والحذر في حالة هطول الأمطار الغزيرة وجريان بطون الأودية، وعدم التهاون بعبورها حفاظًا على سلامة الجميع، داعياً الله أن يجعلها أمطار خير وبركة وأن يعم بنفعها البلاد والعباد.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الطائف الحالة المطرية

إقرأ أيضاً:

“القومي للحوكمة” يشدد على التكامل بين الجهات المعنية لتقديم خدمة أفضل للمواطن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت د. شريفة شريف، المدير التنفيذي للمعهد القومي للحكومة والتنمية المستدامة إن جلسات المنتدى أسفرت عن مجموعة من الركائز والرسائل المهمة؛ أهمها التأكيد على التكامل بين كافة الجهات الحكومية من أجل تقديم خدمة أفضل للمواطن المصري.
جاء ذلك خلال مشاركتها في الجلسة الختامية للمنتدى الأول للحوكمة في القطاع الصحي، والذي ينعقد بالتعاون بين وزارة الصحة ومعهد الحوكمة وأمانة الشئون الطبية بمجلس الوزراء، وكلية ثندر بيرد للإدارة العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية، وافتتحه د. هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ورئيس مجلس أمناء المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة، د. خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، وذلك بحضور قيادات الوزارتين، وعدد من أعضاء مجلس النواب والأكاديميين والخبراء في المجال الصحي والمجتمع المدني. شارك في الجلسة الختامية د. محمد الطيب، مساعد وزير الصحة للحوكمة والشئون الفنية، د. حسام المصري، المستشار الطبي لرئاسة مجلس الوزراء، د. محمد السحيمي، المدير التنفيذي الأول لتطوير الأعمال بكلية ثندر بيرد للإدارة العالمية.
وأشارت د. شريفة شريف، إلى إطلاق برنامج تدريبي في الولايات المتحدة الامريكية بالتعاون مع كلية "ثندر بيرد للإدارة العالمية" في إطار بروتوكول التعاون الثلاثي الموقع بين وزارة الصحة والسكان، والمعهد، واللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء، وهو التدريب الذي يتناول أُسس نُظُم الرعاية الصحية والحوكمة، وآليات القضاء على المخلفات وتحسين نتائج الجودة، وتعزيز سلامة المرضى والرعاية المبنية على القيمة، مع تعزيز الابتكار والتكنولوجيا في الرعاية الصحية، بهدف استشراف التوجهات المستقبلية في حوكمة الرعاية الصحية، لافتة إلى عقد المرحلة الأولى للبرنامج بعد أيام بالولايات المتحدة الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • بهدف توعية الزوار.. إطلاق مبادرة "الطائف أمانة" في المتنزهات والحدائق
  • إطلاق مبادرة «الطائف أمانة" في متنزهات وحدائق المحافظة
  • محافظ أسيوط يوجه بترشيد الإنفاق بمختلف القطاعات والوحدات المحلية بالمراكز والأحياء والقرى
  •  محافظ المنيا يوجه بمتابعة تنفيذ مشروعات "حياة كريمة"
  • محافظ أسيوط يوجه مسئولي المتغيرات المكانية باستمرار رصد التعديات على الأراضي الزراعية
  • تفاصيل اعتداء شقيقين على صاحب سوبر ماركت بسبب لعب الكورة بالقليوبية
  • “القومي للحوكمة” يشدد على التكامل بين الجهات المعنية لتقديم خدمة أفضل للمواطن
  • بعد توقف أسبوعين.. محافظ قنا يُعاود إستقبال الشاكين بالديوان العام
  • تحرير 107 محاضر تموينية بمراكز المنيا
  • الأمير سعود بن نهار يرعى حفل تخريج 9321 من جامعة الطائف