موقع 24:
2024-07-08@08:32:07 GMT

السيتي يوجه ضربة موجعة إلى اليونايتد في صفقة كروس

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

السيتي يوجه ضربة موجعة إلى اليونايتد في صفقة كروس

ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن مساعي مانشستر يونايتد في التعاقد مع اللاعب توني كروس تلقت ضربة موجعة من منافسه التقليدي مانشستر سيتي.

أوضحت صحيفة TEAMtalk أن اليونايتد مهتم جداً بضم لاعب ريال مدريد في يناير (كانون الثاني) المقبل، ولكن السيتي سيضع حداً لهذا الاهتمام. 

❗️ Man Utd are among five Prem sides to be 'offered' Toni Kroos on a cut-price deal in January

Man City are reportedly preparing a bumper contract offer for the Real Madrid and Germany legend ⚪️????????⭐️https://t.

co/2WOXp1fflI

— TEAMtalk (@TEAMtalk) October 29, 2023  وأضافت: "بطل إنجلترا قام بالفعل بصياغة عرض لجذب اهتمام لاعب الوسط الألماني من خلال تقديم عقد كبير".
وأشارت إلى أن كروس البالغ من العمر 33 عاماً يعد أحد أكثر اللاعبين تتويجاً في تاريخ كرة القدم، إذ حصل لاعب خط الوسط الأنيق على 29 لقباً كبيراً خلال فتراته الناجحة للغاية مع بايرن ميونخ وريال مدريد، كما ساعد ألمانيا على الفوز بلقب كأس العالم 2014.
في المقابل فرصته في المشاركة أساسياً مع "الملكي" تقلصت بشكل كبير عقب التألق اللافت من جانب النجم الإنجليزي جود بيلينغهام واعتماد المدرب كارلو أنشيلوتي على اللاعبين إدواردو كامافينغا، وأوريلين تشواميني، وفيديريكو فالفيردي، ولوكا مودريتش، ما أسهم في أن يمضي كروس أغلب وقته على مقاعد البدلاء، ويصبح مرشحاً بقوة لمغادرة سانتياغو برنابيو.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة توني كروس مانشستر يونايتد نادي مانشستر سيتي ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

يورو 2024..إسبانيا تتلقى ضربة موجعة قبل نصف النهائي أمام فرنسا

أكد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم السبت، أن صانع ألعابه بيدري غونزاليس يعاني من التواء في الركبة اليسرى عقب إصابته خلال مباراة ربع نهائي كأس أوروبا لكرة القدم أمام ألمانيا، وبذلك ينتهي مشواره في البطولة.

وأعلن الاتحاد الإسباني، في بلاغ له، أن "الفحوصات الطبية كشفت أن بيدري غونزاليس يعاني من التواء جانبي داخلي من الدرجة الثانية في ركبته اليسرى"، مضيفا أن لاعب برشلونة سيبقى في ألمانيا حتى نهاية المسابقة القارية.

وذكرت صحف إسبانية أن اللاعب، البالغ من العمر 21 سنة، والذي كان يشكل أحد العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب لويس دي لا فوينتي سيغيب عن الملاعب لمدة شهر.

وكان بيدري قد عاد لتوه إلى صفوف المنتخب والتشكيلة الأساسية بعد أكثر من عام ونصف من الغياب بسبب العديد من الإصابات.

مقالات مشابهة

  • رود فان نيستلروي مدرباً جديداً لمانشستر يونايتد
  • يورو 2024..إسبانيا تتلقى ضربة موجعة قبل نصف النهائي أمام فرنسا
  • إسبانيا تتلقى ضربة موجعة في “يورو 2024” قبل مواجهة فرنسا
  • خطفها من ريال مدريد.. ليفربول يقترب من حسم صفقة كبري
  • إسبانيا تتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة فرنسا
  • ضربة موجعة لمنتخب اسبانيا بالرغم من فوزه على ألمانيا
  • قبل لقاءها بـ فرنسا.. إسبانيا تتلقى ضربة موجعة في “يورو 2024”
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو