طرحت قناة “MBC مصر” البرومو الدعائي لمسلسل "نوبات الغضب" المقتبس من مسلسل الخائن التركي بطولة الفنان السوري قيس الشيخ نجيب، وذلك عير صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وكشف البرومو عن طبيعة العمل وظهر من خلاله الفنان قيس الشيخ نجيب وقال من خلاله   "قيك تحب اتنين في نفس الوقت هذا السؤال ما حدا يقدر يجاوب عليه  وهذا الذي سار معي حبتهم اتنيناتهم لحد تعرفوا حكايتنا تابعونا MBC1”.

 

موعد عرض مسلسل نوبات الغضب 

 

وعلق الصفحة علي المقطع الفديو كاشفة موعد عرض المسلسل قائلة: "ابتداء من 5 نوفمبر، من الأحد للخميس في تمام الساعة الخامسة مساء".

 

أحداث مسلسل نوبات الغضب 

 

مسلسل “نوبات الغضب” يقتبس قصته من المسلسل التركي “الخائن”، ومن المتوقع أن تكون القصة مشابهة بشكل عام. تروي القصة قصة امرأة طبيبة متزوجة تعيش حياة سعيدة وهادئة تملك ابنة. تنقلب حياتها رأسًا على عقب عندما تكتشف خيانة زوجها الذي يعيش علاقة مع امرأة صغيرة في السن. تبدأ الطبيبة السعيدة في البحث عن وسيلة للانتقام من زوجها، وتأخذنا الأحداث خلال رحلتها المعقدة لتحقيق هذا الهدف.

 

المسلسل يستند إلى قصة شيقة تجمع بين الإثارة والدراما الاجتماعية، وتدور الأحداث حول الحب والخيانة والثأر. تعتمد القصة على مشاعر الشخصيات وتطورها خلال مجموعة من المواقف المعقدة، مما يجعلها قصة تستحق المشاهدة.

 

أبطال مسلسل نوبات الغضب 

 

مسلسل “نوبات الغضب” يضم نخبة من النجوم السوريين واللبنانيين، ومن بين أبرز الأبطال الذين سيلعبون دورًا مهمًا في هذا العمل الدرامي نجد النجمة السورية سلافة معمار، التي ستشارك بدور البطولة في هذا المسلسل. وسلافة معمار تعتبر واحدة من ألمع نجوم الدراما العربية وقد حققت شهرة كبيرة بأدوارها المتنوعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قيس الشيخ نجيب الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

تفاصيل البرومو التشويقي للدورة الثانية من مهرجان العلمين (فيديو)

كشفت الصفحة الرسمية لشاشة «extra news» عن البرومو التشويقي لمهرجان العلمين الذي من المقرر إقامته خلال الفترة المقبلة من شهر يوليو تحت شعار «العالم عالمين»، وذلك تحت رعاية وزارتي الثقافة، والشباب والرياضة، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامات.

وتضمن البرومو التشويقي لـمهرجان العلمين الذي طرحته «extra news» عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حفلات الدورة الأولى من مهرجان العلمين بمشاركة العديد من النجوم، وأبرزهم محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسي عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح واليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكي.

ومن المقرر أن تتضمن الدورة الثانية من المهرجان هذا العام مشاركة عدد كبير من النجوم، استكمالا لنجاح الدورة الأولى التي أحدثت صدى ودويا كبيرا في مصر والوطن العربي، نظرا لحجم التحضيرات والتجهيزات التي شهدتها الحفلات آنذاك.

اقرأ أيضاًنقيب الممثلين: مهرجان العلمين شهد حفلات عالمية نالت إعجاب الملايين

ناقد موسيقي: مهرجان العلمين خلق حالة من الزخم للمدينة الجديدة

الخميس المقبل.. بهاء سلطان يحيي حفلا غنائيا بمهرجان العلمين الجديدة

مقالات مشابهة

  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • تركي آل الشيخ يكشف عن برومو مسرحية «ملك والشاطر» لـ أحمد عز ويسرا (فيديو)
  • للأمهات.. طرق التعامل المثلي مع كوابيس الأطفال ونوبات الهلع
  • تفاصيل البرومو التشويقي للدورة الثانية من مهرجان العلمين (فيديو)
  • مسلسلين جُدد ينتظرهم الجمهور قريبًا عبر المنصات الرقمية المختلفة (تقرير)
  • "مكنتش متوقعة ردود الفعل".. هالة فاخر عن نجاح دورها في مسلسل "الوصفة السحرية"
  • مي سليم تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة