العرب القطرية:
2024-10-02@00:46:15 GMT

استقبال وردي لأبطال العنابي للرماية

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

استقبال وردي لأبطال العنابي للرماية

أقام الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم حفل استقبال لأبطالنا رماة العنابي في مطار حمد الدولي عقب وصولهم من كوريا الجنوبية محملين بانجازات جديدة للرماية القطرية، وكان في استقبالهم أحمد الكواري مدير نادي الرمي، والذي حرص على تطويق أعناق الابطال بالورود تقديرا للانجاز الذي حققوه في البطولة القارية. حيث توج بطلنا راشد صالح العذبة يالميدالية الذهبية في بطولة أبطال آسيا للاسكيت التي أقيمت منافساتها في بمدينة تشانجوون كوريا الجنوبية، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024، ليؤكد راشد على تفوقه وجدارته بالتأهل للأولمبياد، حيث انه قد حسم تأهله من قبل بتحقيقه المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة العالم للرماية (اسكيت) التي أقيمت في مدينة أوسيك بكرواتيا بعد منافسة قوية مع أبطال العالم، ليكون العذبة أول المتأهلين من البطولة.


كما احرز ثنائي العنابي للرماية راشد صالح العذبة وريم الشرشني الميدالية البرونزية للاسكيت فرق مختلط في بطولة « أبطال آسيا للرماية «.
وأكد أحمد الكواري على أن ما حققه الابطال انجاز جديد يضاف لانجازات الرماية القطرية، ورماتنا دائما يحققون نتائج مميزة، ونحن نسعى للأفضل دائما، فطموحنا دائما التتويج وليس المشاركة فقط.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر مطار حمد الدولي

إقرأ أيضاً:

إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف


 

انضم الفنان إدوارد لقائمة أبطال مسلسل تليجراف، من إخراج أحمد خالد، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

 

ومن المقرر أن يبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة تصوير مسلسله الجديد تليجراف، بطولة أحمد فهمي وميرنا نور الدين، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير ليكون العمل جاهزا للعرض في موسم رمضان 2025.

تفاصيل مسلسل اش اش

وتعاقد إدوارد على المشاركة في مسلسل إش إش، بطولة مي عمر تأليف وإخراج محمد سامي والذي من المفترض أن يعرض أيضًا في موسم رمضان 2025 ويشارك فيه كل من ماجد المصري، هالة صدقي، انتصار، دينا، شيماء سيف، طارق النهري، عصام السقا، محمد الشرنوبي وآخرين.
 

آخر أعمال إدوارد 


 

والجدير بالذكر آخر أعمال إدوارد مسلسل بقينا اتنين، بطولة شريف منير ورانيا يوسف تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، ومسلسل جري الوحوش، تأليف أحمد صبحي وإخراج عبدالعزيز وشارك في العمل كل من نضال الشافعي، مروة الأزلي، محمد عز، فادية عبدالغني، سميرة صدقي، مروة عبدالمنعم، عايدة رياض، عفاف رشاد، إلهام وجدي، مارتينا عادل، سيد خاطر وآخرين.

مقالات مشابهة

  • say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد
  • نجلاء بدر تنضم لأبطال قائمة مسلسل تليجراف
  • مصر تحصد 11 ميدالية في بطولة العالم للكونغ فو
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • الرئيس السيسي: مصر لا تعمل على تزكية الصراعات أو التدخل في شؤون الآخرين
  • ثمانية مصارعين يمثلون الجزائر في بطولة العالم للتيكوندو
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • فرسان الإمارات أبطال مونديال إيطاليا للخيول الصغيرة للقدرة
  • «فرسان الإمارات» أبطال «مونديال إيطاليا» للخيول الصغيرة للقدرة
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان