أدان وزير الإعلام اليمني ، معمر الإرياني، واستنكر بأشد العبارات اقدام مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لايران، على اقتحام منزل المواطن محمد مصلح العودي في قرية ذي الشامة بعزلة بيت الصايدي مديرية الشعر محافظة إب (رغم عدم تواجده)، واطلاق الرصاص والاعتداء على النساء والأطفال، وإختطاف إثنين منهم، وتجريف ملحقات المنزل واتلاف محتوياته، ونهب سيارته.

وقال الإرياني إن هذه الجريمة النكراء والمشهد المروع الذي لا يمت لاخلاق وقيم وعادات وتقاليد اليمنيين بأي صلة، واحدة من مئات الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها مليشيا الحوثي الإرهابية بشكل يومي بحق المواطنين في المناطق الخاضعة بالقوة لسيطرتها، والتي يدفع ثمنها المدنيين الأبرياء من النساء والأطفال، في ظل صمت دولي مستغرب وغير مفهوم.

وطالب وزير الإعلام اليمني، المجتمع الدولي والامم المتحدة ومبعوثها الخاص لليمن، ومنظمات وهيئات حقوق الانسان، وكل الشرفاء والاحرار في العالم بإدانة هذه الجريمة النكراء، وغيرها من الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها مليشيا الحوثي بحق المدنيين طيلة تسعه اعوام من عمر الانقلاب، وملاحقة ومحاسبة المسئولين عنها من قيادات وعناصر المليشيا، وضمان عدم افلاتهم من العقاب.

وكانت المليشيات الحوثية، أقدمت الجمعة الماضية، على اقتحام منزل مواطن ورفع السلاح على النساء والأطفال، ونشر ناشطون من أبناء محافظة إب، مقاطع فيديو وصور، اطلع عليها "المشهد اليمني" اليوم، توثق قيام الحوثيين، باقتحام منزل المواطن في مديرية الشعر، وسحبهم لأطفاله وتعمير السلاح في وجه نساء المنزل، واعتقال اثنين من أطفاله.

اقرأ أيضاً فحمان أبين يدك شباك شعب إب وتضامن حضرموت يهزم أهلي صنعاء مقتل تاجر داخل بقالته برصاص مسلح وسط اليمن على طريقة ”الصهاينة”.. الحوثيون يستعرضون عضلاتهم وأسلحتهم على النساء والأطفال في محافظة إب ”شاهد” شاهد .. قوات الإحتلال الحوثي تعتدي على نساء وأطفال وتهدم منزلهم في منطقة الشعر بإب (فيديو) العائلة المالكة في ماليزيا تختار السلطان إبراهيم ملكا للبلاد قبليون في لحج يحتجزون شاحنة سائق من إب منذ نحو شهر زينبية حوثية مسلحة تقتحم منزل سياسي يمني برفقة عناصر المليشيات بالفيديو.. صحفية مصرية لبريس مورجان: لا تجرؤ على مهاجمة إسرائيل لهذا السبب فنانة يمنية تصارع المرض في القاهرة: لن أناشد أحد!! خمسينية يمنية تعود للحياة بعد 24 ساعة على وفاتها والاستعداد لدفنها شاهد ماذا كتب بعض الشباب في لوحة جدارية لـ”عبدالملك الحوثي” رفعها الحوثيون في حوش جامعة إب ”صورة” هل أمريكا تسعى لإبادة فلسطين ؟

كما ظهر الحوثيون، يعتلون منزل المواطن في ظل عدم وجود الرجال، ويستعرضون أسلحتهم على النساء والأطفال، بطريقة شببها بعض الناشطين، بطريقة بني صهيون في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وليست المرة الأولى التي يفعلها الحوثيون بمحافظة إب، إذ سبق لهم اقتحام عشرات المنازل للمواطنين، وإفزاع النساء والأطفال والاستقواء عليهم، بل ووصل الأمر في بعض المناطق والمحافظات الواقعة تحت سيطرتهم إلى أن قتلوا نساء وأطفالا كما حدث بمحافظة البيضاء ومديرية أرحب بصنعاء وغيرها من المحافظات.

وأمس الأحد، قُتل تاجر يدعى "عبده علي أحمد الهادي" داخل محله التجاري الكائن بجولة سوق السبت بمنطقة السحول شمال مدينة إب. وأوضحت مصادر محلية، أن التاجر قتل داخل محله التجاري الذي يعمل فيه، برصاص مسلح ملثم لم تعرف هويته، حيث قدم على متن دراجة نارية وأطلق وابلا من الرصاص على التاجر، قبل أن يلوذ بالفرار عقب.

وتشهد محافظة إب انفلاتًا أمنيًا، وانتشارًا للجرائم والقتل والنهب والسطو على ممتلكات المواطنين بمختلف مديريات المحافظة.

https://twitter.com/Twitter/status/1718679477700428014

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: على النساء والأطفال اقتحام منزل محافظة إب

إقرأ أيضاً:

شريحة موبايل تكشف جريمة قتل طالبة منذ 7 أشهر

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة جريمة قتل طالبة جامعية على يد شقيقها ووالدتها منذ 7 أشهر، وتم نقلها جثة هامدة داخل سيارة من كرداسة إلى بني سويف.

بدأت تفاصيل الجريمة بهروب فتاة جامعية من منزل أسرتها في منطقة كرداسة لتعيش بمفردها بعيدًا عن قيود الأسرة التي فرضتها عليها والدتها وبعد فترة تمكن شقيقها من تحديد مكان إقامتها.

واصطحب شقيقها أصدقائه الثلاثة ووالدتها وقاموا بالاعتداء عليها وكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، وحملها داخل سيارته إلى محافظة بني سويف وفي أحد الأراضي الزراعية حفر لها قبرًا ودفنها.

وكشف رجال المباحث تفاصيل الواقعة برمتها عن طريق معلومات وتحريات تؤكد قيام أسرة تقيم بمنطقة كرداسة بقتل نجلتهم، وذلك بعد استخدام شقيقها شريحة الموبايل الخاصة بالقتيلة، وتم ضبطهم جميعًا واعترفوا بتفاصيل الجريمة وتم تحرير محضر بالواقعة وعرضهم على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • "بلينكن" يدين حملة الاختطافات الحوثية بحق العاملين في المنظمات والبعثات الدولية
  • لليوم الخامس.. مقتل وإصابة ثلاثة مُسلّحين في اشتباكات قبلية يدفع بها الحوثيون بحزم الجوف
  • شريحة موبايل تكشف جريمة قتل طالبة منذ 7 أشهر
  • مقطع مسرب لتعذيب مشجع برتغالي والاعتداء عليه على يد قوات الأمن .. فيديو
  • خوري تبحث مع عدل الدبيبة سبل تحسين ظروف احتجاز النساء والأطفال
  • النيابة العامة: السجن 7 سنوات وغرامة مليون ريال على مواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • الداخلية كشف حقيقة اقتحام منزل مواطن بالحوامدية
  • ”طمس شعاراتهم ”...جريمة بشعة تهز محافظة تعز الحوثيون يقتلون مختطف من ابناء إب
  • منع الاختلاط ومواجهة الحرب الناعمة.. الحوثيون يشرعنون دعشنة اليمن
  • مأرب.. مصرع قيادي حوثي بارز في اشتباكات الجفرة بالعبدية