قال أمير عبد الحميد حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن مارسيل كولر مدرب الأهلي، كان حذر أمام صن داونز، واحترمه أكثر من اللازم، وهو ما أظهر الأحمر بالمستوى السيء.

وأضاف عبد الحميد، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن عودة صلاح محسن إلى الأهلي نعمة كبيرة لا بد أن يُقدرها ويستغلها بالظهور بأفضل مستوى.

وأشار إلى أن عدم إشراك كولر للثنائي حسين الشحات وكهربا، يثير التساؤل حول إذا كانت هذه خطة منه للعب بطريقة دفاعية، مع الاحتفاظ بالثنائي للدفع بهما في مباراة العودة.

وأوضح أنه من غير المنطقي أن نصف خسارة الأهلي بأنها نتيجة مُرضية مع قدرة الفريق على التعويض في الإياب، خاصة وأن الأحمر دائمًا ما يلعب على الفوز.

اقرأ أيضاًمصطفى يونس: سعيد بتهنئة الخطيب لمجلس لبيب.. وأتمنى ودية بين الأهلي والزمالك إيراداتها لغزة

مصطفى يونس: كولر يستحق الاحترام رغم الخسارة أمام صن داونز.. وعبد القادر مظلوم

عفت نصار: أوسوريو لا يستحق البقاء في الزمالك.. ومن الوارد التعاقد مع موسيماني

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حسين الشحات صن داونز كولر والأهلي

إقرأ أيضاً:

بعد 72 ساعة.. الأهلي يفاجئ خالد بيبو بقرار جديد رغم رحيله عن جهاز كولر (خاص).. عاجل

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تجهيز مفاجأة جديدة لخالد بيبو، مدير الكرة بالنادي السابق والذي رحل منذ أسابيع عن منصبه في جهاز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، بعد انتهاء الموسم الماضي ونجاح الفريق في حصد أكثر من بطولة، آخر الحصول على لقب الدوري الممتاز، والذي يتسلمه الفريق بعد 72 ساعة في مباراة جورماهيا الكيني بإياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي مساء يوم السبت المقبل.

عوة خاصة لـ خالد بيبو في مباراة الأهلي وجورماهيا.. اعرف السبب

وأكد المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت بأنه تقرر إرسال دعوة لخالد بيبو للتواجد رفقة الجهاز الفني واللاعبين عقب المباراة للاحتفال بدرع الدوري على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تجهيزات خاصة من الأهلي لاحتفالية درع الدوري الممتاز

وقرر النادي الأهلي أيضا القيام بتجهيزات خاصة لاحتفالية درع الدوري، على أن يتم دعوة جميع لاعبيه في مباراة جورماهيا الكيني للاحتفال بهذا اللقب، سواء اللاعبين المتواجدين بالقائمة حاليا، وأيضا الذين حصدوا اللقب وخرجوا للإعارة في الأندية المصرية مؤخرا ونفس الأمر لخالد بيبو مدير الكرة السابق.

وخلال الساعات الماضية، كان النادي الأهلي قد أصدر بيانا رسميا أكد فيه تلقيه خطاب من الاتحاد الإفريقي «كاف»، يخطره فيه بموافقته على تسليم درع الدوري عن الموسم الماضي، عقب مباراة العودة أمام جورماهيا الكيني.

يذكر أن خالد بيبو، بعد رحيله عن منصب مدير الكرة، قد تم تكليفه من قبل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بدور المنسق العام لقطاعات الناشئين والأكاديمية والكرة النسائية.

مقالات مشابهة

  • تدريبات الأهلي.. كولر يجتمع مع الجهاز المعاون لوضع خطة مواجهة جورماهيا
  • كولر يجتمع مع الجهاز المعاون على هامش مران الأهلي المسائي
  • مصرع شخص وإصابة سيدة بحادث تصادم في الدقهلية
  • عاجل.. كولر يرفض رحيل ثنائي الأهلي ويفتح الباب أمام رحيل "النجم الصاعد"
  • مهمة سهلة لـ الأهلي والترجي وصن داونز وديربي عربي مثير في دوري أبطال أفريقيا
  • كولر يوافق على رحيل لاعب الأهلي لنادي في الدوري المصري
  • كولر يوافق على إعارة يوسف عبدالحفيظ لـ سيراميكا
  • عاجل.. تفاصيل اجتماع الخطيب ولجنة تخطيط الأهلي مع كولر
  • بعد 72 ساعة.. الأهلي يفاجئ خالد بيبو بقرار جديد رغم رحيله عن جهاز كولر (خاص).. عاجل
  • بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد