الراي:
2024-09-19@00:14:42 GMT

أتلتيكو مدريد يواصل مسلسل انتصاراته في الليغا

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

واصل أتلتيكو مدريد مسلسل انتصاراته واستفاد من خسارة برشلونة في الـ«كلاسيكو» أمام ضيفه ريال مدريد 1-2 السبت، كي يصبح ثالثاً على حساب النادي الكتالوني بفوزه على ضيفه ديبورتيفو الأفيس 2-1 أمس الأحد في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ويدين فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بفوزه السادس توالياً والثامن هذا الموسم الى ريكاردو ريكيلمي وألفارو موراتا اللذين سجلا الهدفين، الأول في الدقيقة 26 من زاوية صعبة جداً بعد تمريرة من موارتا الذي أضاف بنفسه الثاني في الدقيقة 1+45 بعد تمريرة بينية من كوكي، رافعاً رصيده الى 6 أهداف في الدوري هذا الموسم.


وقلص ألافيس الفارق في الوقت بدل الضائع بتسديدة من مشارف المنطقة لأندير غيفارا (6+90)، من دون أن يكون ذلك كافياً لتجنيب فريقه الهزيمة السادسة، في المركز السابع عشر بتسع نقاط.
وبذلك، عادل أتلتيكو عدد انتصاراته المتتالية في الدوري على أرضه وقدره 14 فوزاً حققه على ملعبه السابق «فيسنتي كالديرون» بين مايو 2012 وفبراير 2013 وفق «أوبتا» للإحصاءات، رافعاً رصيده الى 25 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف كل من ريال وجيرونا الفائز الجمعة على سلتا فيغو 1-0، ونقطة أمام برشلونة حامل اللقب المتراجع الى المركز الرابع بعد هزيمته الأولى هذا الموسم.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

30 أكتوبر انطلاق الدوري المصري بشكله الجديد

كشف مسؤولو رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن موعد انطلاق بطولة الدورى المصري الممتاز 2024-2025، 30 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وانتهاء المنافسات 6 يونيو (حزيران) العام المقبل.

يأتي نظام بطولة الدوري الممتاز، وفقاً للنظام المتبع بطولة الدورى البلجيكي والذي يكون كالتالي: يقام الدور الأول كاملاً بين كافة الفرق، ثم يتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين، المجموعة الأولى تكون من الأول إلى العاشر للمنافسة على لقب الدوري، والمجموعة الثانية من الحادي عشر إلى الثامن عشر للمنافسة على البقاء.

وقررت رابطة الأندية المصرية التعاقد مع شركة ألمانية مسؤولة عن تنظيم بطولات "يويفا"، الدوري الألماني، الإماراتي، والتركي، لتبدأ عملها في الدوري المصري مع بداية الموسم الجديد، خلال الاجتماع الذي يعقد اليوم بحضور ممثلي أندية الدوري المصري الممتاز لاختيار شكل الدوري في الموسم الجديد.

 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • 30 أكتوبر انطلاق الدوري المصري بشكله الجديد
  • هل ينتقل سحر برشلونة في "الليغا" إلى "التشامبيونز ليغ"؟
  • سيميوني يستبعد كونور جالاهير من قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة لييبزيج
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • الدوري المصري من دور واحد
  • ريال مدريد يستهدف الكسندر أرنولد و مدافع اخر من الدوري الانجليزي
  • مشكلة ريال مدريد هذا الموسم
  • أول تعليق من مدرب فالنسيا بعد ثلاثية أتلتيكو مدريد
  • ريال مدريد «العيادة» مزدحمة!