فرط نادي ميلان في الفوز على مضيفه وحامل اللقب نادي نابولي واكتفى بالتعادل معه بهدفين لمثلهما في مباراة أقيمت يوم الأحد في قمة الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وعلى ملعب "دييغو أرماندو مارادونا" وبغياب هدافه النيجيري فيكتور أوسيمهن لإصابته، لم يستفد نابولي من مؤازرة جماهيره كي يثأر من ميلانو في أول مواجهة بين الفريقين منذ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي حين فاز "الروسونيري" ذهابا 1-0 وتعادل إيابا 1-1.

ولكن الفريق الجنوبي تمكن أقله من انتزاع نقطة التعادل وتجنب الهزيمة الثالثة للموسم بتعويضه تخلفه بهدفين نظيفين دون أن تكون العودة كاملة كي يحقق فوزه الأول بين جماهيره على ميلان منذ أغسطس 2018.

ميلان يتقدم 2-0

نابولي يعود ويتعادل 2-2

شاهد أهداف المباراة#نابولي_ميلان#الدوري_الإيطاليpic.twitter.com/j8nh0MTiJU

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) October 29, 2023

ووجد نابولي نفسه متخلفا في الدقيقة 24 برأسية المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو بعد عرضية من الأمريكي كريستيان بوليسيتش، ثم وبعد فشله في ترجمة فرصتين لماتيو بوليتانو والبرتغالي ماريو روي، تعقدت مهمة نابولي بتلقيه الهدف الثاني عبر رأسية أخرى من جيرو بعد عرضية من دافيدي كالابريا هذه المرة (31).

وعادت الحياة إلى نابولي في مستهل الشوط الثاني بفضل بوليتانو الذي قلص الفارق بعد مجهود فردي رائع حيث تلاعب بالهولندي تيجاني رايندرز ثم الفرنسي تيو هرنانديز قبل أن يسدد في الشباك (50).

وانتزعت كتيبة المدرب الفرنسي رودي غارسيا التعادل في الدقيقة 63 بهدف من ركلة حرة رائعة لجاكومو راسبادوري، ثم بقيت النتيجة على حالها حتى النهاية التي شهدت طرد لاعب نابولي، البرازيلي ناتان في الدقيقة 89 بعد خطأ على لاعب ميلانو، الأرجنتيني لوكا روميرو.

وبهذا التعادل، رفع ميلان رصيده إلى 22 نقطة بالمركز الثالث بفارق 3 نقاط عن المتصدر إنتر، فيما بلغ نابولي النقطة 18 بالمركز الرابع بجدول الترتيب.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: انتر ميلان ميلان

إقرأ أيضاً:

إنتر ميلان يواجه أودينيزي لنسيان أحزان ديربي الغضب

يسعى إنتر حامل اللقب إلى النهوض من كبوة الدربي وخسارته الأحد الماضي أمام جاره اللدود ميلان، وذلك حين يخوض السبت اختبارا صعبا آخر خارج الديار أمام أودينيزي في المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

إنتر ميلان يواجه أودينيزي لنسيان أحزان ديربي الغضب

وتلقى فريق المدرب سيموني إينزاغي هزيمته الأولى هذا الموسم بسقوطه على يد جاره 1-2 بعد أيام معدودة على فرضه التعادل السلبي على مضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي في مستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا.

ويجد إنتر نفسه في المركز السادس بثماني نقاط وبفارق ثلاث عن تورينو المتصدر قبل أن يحل ضيفا على أودينيزي الذي يتقدمه في الترتيب حيث يحتل المركز الثالث بعشر نقاط بعد فوزه بثلاث من مبارياته الخمس الأولى، إضافة إلى بلوغه الدور الثالث من مسابقة الكأس الخميس بفوزه على ساليرنيتانا 3-1.

شبانة: مفاجأة.. سامسون يقترب من الرحيل عن الزمالك عاجل.. كولر: لم أحسم تشكيل الأهلي أمام الزمالك حتى الآن.. وهذا موقفي من رحيل عبد المنعم (فيديو)

ويفتقد إنتر في مواجهته الصعبة في أوديني خدمات لاعب مؤثر جدا بشخص لاعب الوسط نيكولو باريلا بعد تعرّضه لإصابة في الفخذ خلال دربي ميلانو، حسب ما قال بطل الدوري الثلاثاء.

وأفاد إنتر بأنّ لاعب وسط منتخب إيطاليا تعرّض لتمزق عضلي في فخذه الأيمن، مضيفا أنّ "حالته ستقيّم من جديد الأسبوع المقبل".

وذكر تقرير إعلامي إيطالي أنّ باريلا (27 عاما) سيغيب إلى ما بعد النافذة الدولية المقررة الشهر المقبل، ما يعني غيابه ايضا عن المباراتين أمام النجم الأحمر الصربي الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا وتورينو متصدر ترتيب الدوري.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة عبدالمنعم القادمة مع نيس ضد لانس في الدوري الفرنسي
  • موعد مباراة السيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • ميلان يقسو على ليتشي في الدوري الإيطالي
  • ميلان يفوز بثلاثية على ليتشي في الدوري الإيطالي
  • ميلان ينقض على صدارة الدوري الإيطالي مؤقتًا بثلاثية أمام ليتشي
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة روما وأتلتيك بيلباو في الدوري الأوروبي
  • الطفل المصنف الثاني عالميا في «الشطرنج» يكشف عن أصعب مباراة.. لاعب من أوزبكستان
  • تشكيل باليرمو الرسمي لمواجهة نابولي اليوم في الدوري الإيطالي
  • إنتر ميلان يواجه أودينيزي لنسيان أحزان ديربي الغضب
  • موعد مباراة نابولي وباليرمو اليوم في كأس إيطاليا والقناة الناقلة