أكد عفت نصار نجم نادي الزمالك السابق، أن محمد حمدي لاعب فريق إنبي ظهر بمستوى طيب خلال لقاء الفريق الأبيض، وهو موهبة رائعة تستحق الإشادة بها، مشيرًا إلى أنه يستحق الاحتراف الخارجي وسيكون مفيدًا لمنتخب مصر.

وقال نصار في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "خوان أوسوريو لا ينفع الزمالك مطلقا ومستمر على عدم ثبات التشكيل، ومباراة سموحة كانت خادعة في تقييم المدرب وحذرت من الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في هذه المباراة".

وأضاف: "اعتقد أن هناك رغبة لدى مجلس الزمالك في رحيل أوسوريو، لكن الأمور تتعلق بالشرط الجزائي، واسكواد الزمالك ينقصه بعض الصفقات الجديدة، رغم وجود أسماء جيدة ولكن بعضها لا يقدم المستوى المأمول".

وأكمل: "لا يوجد مباراة واحدة لعب الزمالك خلالها بتشكيل ثابت، وأوسوريو لا يستحق البقاء في الزمالك، وقد تكون أخر مباراة له أمام بيراميدز، وهناك أسماء يتم المفاضلة بينها، وهو ما علمته من بعض الأشخاص داخل النادي".

وأشار إلى أن هناك أسماء مدربين مصريين وأجانب مرشحة لتدريب الزمالك حال إقالة أوسوريو بشكل رسمي، ومن الوارد التعاقد مع بيتسو موسيماني فما المانع من وجوده خصوصا أنه مدرب ناجح.

وأكد: "كان يجب تواجد سيف الجزيري في لقاء إنبي، تم لعب الكرات العرضية كثيرا داخل المنطقة في غياب المهاجم الأساسي، وأوباما من الصعب الاعتماد عليه في مركز رأس الحربة، وشيكابالا لاعب جيد ويتم الاستفادة منه عندما يلمس الكرة لكن بدون الكرة لا يفعل شيئا.

وأشاد عفت نصار، بمدرب إنبي تامر مصطفى الذي لعب مباراة جيدة أمام الزمالك واستغل امكانيات لاعبيه، ونجح في تحقيق انتصار جيد رغم عدم ضم صفقات كثيرة.

وختم: "كولر يتحمل نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز، والمباراة القادمة صعبة جدا، خصوصا في ظل وجود لاعبين مميزين في خط هجوم المنافس".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك موسيماني أوسوريو

إقرأ أيضاً:

بيرة :”لا يوجد لاعب يستحق راتب شهري بـ 600 مليون سنتيم”

كشف المدير الرياضي لوفاق سطيف عبد الكريم بيرة عن مستجدات الفريق ومستقبل الفريق فيما يخص اللاعبين والمدرب الجديد.

وقال عبد الكريم بيرة خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الأربعاء، “فيما يخص المدرب القادم للفريق. سيكون مدرب جزائري و ستتعرفون عليها بداية شهر جويلية القادم”.

وأضاف بيرة عن إمكانية استقدام عدد من النجوم ” لا يوجد أي لاعب يستحق أن نعطيه 600 مليون شهريا. رغم أننا نسعى للاستثمار في الفريق و تحقيق أهداف على المستوى القريب”.

كما ختم  “نستهدف لتكوين تشكيلة تتكون أغلب لاعبيها من أبناء مدينة سطيف. و فيما يخص المدرب السويح، أؤكد أن سينتهي عقده في 30 جوان و سيغادر”.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

مقالات مشابهة

  • درجات الرأفة في الثانوية العامة 2024.. متى يستحق الطالب الحصول عليها؟
  • بيرة :”لا يوجد لاعب يستحق راتب شهري بـ 600 مليون سنتيم”
  • لابورتا ينافس ريال مدريد ويقترب من خطف نجمه
  • برشلونة يقدم 35 مليون يورو لحسم كبرى صفقاته الصيفية
  • رئيس نادي إنبي يدعو إلى إعادة هيكلة المنظومة الرياضية ويطالب برحيل المسؤولين الحاليين بلا رجعة
  • أزمة جديدة تهدد انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة
  • موقف الزمالك من التعاقد مع حارس جديد في الصيف
  • الزمالك يعلن التعاقد مع الإسباني فرناندو باربيتو دلجادو لتدريب فريق اليد
  • «الخارجية الأمريكية»: الشعب الفلسطيني يستحق دولة
  • زوجة موسيماني تهدد استمرار بيرسي تاو مع الأهلي.. السر في 95 مليون جنيه